هوتل سانتا لوثيا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في سانتا لويزا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل سانتا لوثيا

بوفيه فطور يوميًا بتكلفة قدرها (19 BRL للشخص)
المنشأة من الخارج
تجهيزات دش، مجففات شعر، مناشف، صابون
غرفة مزدوجة عادية - سرير كبير | 1 غرفة نوم وميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب
منطقة الاستقبال

التقييمات

٩٫٠ من 10
رائع

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • غسيل الملابس
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تكييف هواء
  • تنظيف الغرف

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة عادية فردية

أبرز المزايا

تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
  • 15 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة عادية مزدوجة للاستخدام الفردي

أبرز المزايا

تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير كبير

غرفة مزدوجة

أبرز المزايا

تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
مجفف شعر
ميني بار
  • 15 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة عادية فردية

أبرز المزايا

تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
  • تتّسع لـِ 1
  • سريران فرديان

غرفة مزدوجة عادية - سرير كبير

أبرز المزايا

تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 2
  • سرير كبير

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Avenida das Industrias, 398 Vila Olga, Santa Luzia, MG, 33030-510

الأماكن المجاورة

  • سيتي ميناس جيرايس الإداري - 10 من الدقائق بالسيارة - 10.6 كم
  • Shopping Estação BH - 12 من الدقائق بالسيارة - 13.1 كم
  • لاغوا بامبولا - 16 من الدقائق بالسيارة - 16.7 كم
  • ميناس للتسوق - 17 من الدقائق بالسيارة - 14.4 كم
  • ملعب مينيراو - 20 من الدقائق بالسيارة - 19.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • Santa Luzia Station - على بُعد 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة فالدوميرو لوبو - على بُعد 21 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Rota 43 Tap House - ‬16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Panificadora Pão Mais - ‬13 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Restaurante Pauterra - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Bar do Irei - ‬16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Restaurante Cantinho do Sabor - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل سانتا لوثيا

مزايا المنشأة الفندقية
توفر منشأة هوتل سانتا لوثيا وسائل راحة مثل كافيتيريا/مقهى وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، ومصعد
  • مكتب كمبيوتر، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ولا يُسمَح بالتدخين
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 50 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • تجهيزات دش، ومجففات شعر، وشامبو
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 32-بوصة مزودة بقنوات فضائية
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب، وهواتف

اللغات

اللغة البرتغالية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم تتراوح من 6 صباحاً إلى 10 صباحاً: و١٩ BRL للشخص
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

وسائل الراحة

  • خزانات صغيرة
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • مكتب كمبيوتر

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • دُش
  • شامبو
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ٣٢-بوصة ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • وحدة ميني بار

المزيد

  • تتوفر غرف متصلة
  • خزنة
  • مكتب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

إقامة الحيوانات الأليفة مجانية

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 19 BRL للفرد

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Super 8 Hotel Santa Luzia
Super 8 Santa Luzia Hotel
HOTEL SANTA LUZIA Hotel
HOTEL SANTA LUZIA Santa Luzia
HOTEL SANTA LUZIA Hotel Santa Luzia

أسئلة متكررة

هل هوتل سانتا لوثيا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل سانتا لوثيا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل سانتا لوثيا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل سانتا لوثيا؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة هوتل سانتا لوثيا؟

توجد إقامة الفندق هذه في سانتا لويزا، على بُعد 9 أميال (15 كم) من Shopping Estação BH، وسيتي ميناس جيرايس الإداري، وميناس للتسوق.شوبينج ميناس كازا وقصر الثقافة أيضًا على بُعد 12 ميلًا (20 كم).Santa Luzia Station على بُعد 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦Hotel Santa Luzia⁩

التقييمات

٩٫٠

رائع

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 54 من أصل 83 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 21 من أصل 83 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 5 من أصل 83 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 83 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 83 من تقييمات النزلاء

٩٫٤/10

النظافة

٩٫٠/10

العاملون ومستوى الخدمة

٧٫٨/10

وسائل الراحة

٩٫٠/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

10/10 ممتاز

FABRICIO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2020

10/10 ممتاز

Marli

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2020

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
Boa estrutura porem o ar nao gelava muito e o chuveiro nao esquentava. Pequenos detalhes que fazem muita diferença durante a hospedagem
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2020

10/10 ممتاز

Wenderson Avelino

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Ótimo custo beneficio

Ótimo custo beneficio. RECOMENDO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019

10/10 ممتاز

ALANA

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020

10/10 ممتاز

Fabrício

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Excelente

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
hotel sonegou por mais de uma vez minha nota fiscal!!!
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
hotel sonegou nota fiscal ate hoje nao recebi a mesma !!!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

10/10 ممتاز

TAYANA

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Muito boa estadia

Tudo muito bom. A única coisa que tenho s reclamar foi o ar condicionado pingando muita água no quarto. Falaram que iam solucionar o problema mais não foi solucionado de imediato.
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019

10/10 ممتاز

Daniel Luis

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Excelente estadia!

O hotel é muito bom, confortável e agradável. Os funcionários muito educados.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019

10/10 ممتاز

Claudia C Gonzaga melo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Ótimo

Adorei O silêncio, a limpeza , o atendimento. Tudo muito tranquilo.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019

10/10 ممتاز

Ronaldo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
hotel nota 10.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019

10/10 ممتاز

Lucas

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Hospedagem

Muito boa!
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019

8/10 جيد

Nilo L

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Quarto muito confortável (boa cama e bom chuveiro). Mas não senti hospitalidade no momento do check in .
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019

10/10 ممتاز

Liliane

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019

8/10 جيد

Maiara، Ipatinga

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
O estabelecimento é ótimo, só deveria ter alguma regra para que hóspedes não fiquem gritando e falando alto nas áreas sociais do hotel!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019

10/10 ممتاز

Itamar، Sapucaia

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
limpeza,funcionários prestativos,café da manhã muito bom
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019

10/10 ممتاز

FabricioSDW، Nova Friburgo-RJ

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
O quarto acessível para cadeirantes é ótimo. Bem espaçoso e limpo, o banheiro também tem um espaço excelente para cadeira de rodas além de ser todo acessível.
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
A tranquilidade, silêncio no local, bom atendimento.
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Excelentes acomodações e atendimento. Custo benefício muito bom
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
É necessário relatar duas ocorrências: 1. Fiz o check in rapidamente e sem contratempos. Fui instalado no quarto 222, deixei minha mochila e saí, com minha esposa, para resolver os assuntos pelos quais estava naquela cidade. À noite, retornamos, por volta das 21h, cansados e precisando descansar. Passamos pela recepção, informei que estava hospedado, mostrando, inclusive, o cartão de acesso, com o número do quarto impresso e subimos. Tentei várias vezes abrir a porta, sem sucesso, e, pensando que o cartão estava desmagnetizado, comecei a retornar à recepção para resolver, quando outro hóspede, em roupas de baixo, abriu a porta do quarto, informando que estava hospedado naquele quarto! Tomamos um susto com essa situação extremamente constrangedora!!! Informei que havia chegado mais cedo e colocado minha mochila no quarto. Ele informou que, de fato, encontrou uma mochila no quarto quando entrou e que informou a recepção do hotel, que a recolheu. Achei um absurdo esta situação e só não saí do hotel por não haver muitas opções na região e por estar muito cansado. Fomos reconduzidos a outro quarto, mas o constrangimento foi grande, além da certeza de o estabelecimento ter uma péssima organização; 2. O café da manhã tinha mamão podre! Tomamos café e saímos sem sequer avistar um único funcionário! Se precisássemos de alguma coisa, sequer tínhamos a quem nos dirigir!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019