هوتل سانتا لوثيا
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في سانتا لويزا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
غرفة عادية مزدوجة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
مجفف شعر
ميني بار
غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - سرير كبير

غرفة مزدوجة عادية - سرير كبير
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Avenida das Industrias, 398 Vila Olga, Santa Luzia, MG, 33030-510
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بريميير
هوتل بريميير
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، ٣٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 180
الإجمالي: SAR 189
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٧ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 19 BRL للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Super 8 Hotel Santa Luzia
Super 8 Santa Luzia Hotel
HOTEL SANTA LUZIA Hotel
HOTEL SANTA LUZIA Santa Luzia
HOTEL SANTA LUZIA Hotel Santa Luzia
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Santa Luzia
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠٢٠ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2020
10/10 ممتاز
Marli
٢٠٢٠ مايو ١٧
Marli
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ مايو ١٧
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2020
10/10 ممتاز
Wenderson Avelino
٢٠٢٠ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ótimo custo beneficio
Wenderson Avelino
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
ALANA
٢٠٢٠ مارس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ALANA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Fabrício
٢٠٢٠ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente
Fabrício
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يناير ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يناير ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
TAYANA
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muito boa estadia
TAYANA
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Daniel Luis
٢٠١٩ أكتوبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente estadia!
Daniel Luis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Claudia C Gonzaga melo
٢٠١٩ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ótimo
Claudia C Gonzaga melo
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Ronaldo
٢٠١٩ يوليو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ronaldo
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Lucas
٢٠١٩ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hospedagem
Lucas
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Nilo L
٢٠١٩ يونيو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nilo L
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يونيو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Liliane
٢٠١٩ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Liliane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Maiara، Ipatinga
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ مايو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maiara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Itamar، Sapucaia
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ مايو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Itamar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
FabricioSDW، Nova Friburgo-RJ
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أبريل ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
FabricioSDW
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ مارس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019