اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سمارت هوتل ساسلونج





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 857
الإجمالي: SAR 966
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٦
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
تم التجديد في 2022
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
أرضية حمام مزودة بنظام تدفئة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة رباعية (2 bunk bed)

غرفة رباعية (2 bunk bed)
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
تم التجديد في 2022
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
أرضية حمام مزودة بنظام تدفئة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
تم التجديد في 2022
لحاف محشو بالريش
أريكة تتحول إلى سرير
ستائر تعتيم
أرضية حمام مزودة بنظام تدفئة
نبذة عن الحيّ

Via Pallua 40, Santa Cristina Val Gardena, BZ, 39047
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إكس ألب هوتل
إكس ألب هوتل
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.6 من 10، استثنائي، ٢٧٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 624
الإجمالي: SAR 707
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.80 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 25.00 للبالغين، وEUR 25.00 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 25 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة في وقت متأخر: 40 EUR
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: EUR 40
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وإضاءة خارجية
رقم تسجيل المنشأة IT021085A1AIKCG7PH
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يلزم استخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Smart Hotel Saslong
Smart Hotel Saslong Santa Cristina Val Gardena
Smart Saslong Santa Cristina Val Gardena
Smart Saslong
Smart Hotel Saslong Hotel
Smart Hotel Saslong Santa Cristina Val Gardena
Smart Hotel Saslong Hotel Santa Cristina Val Gardena
أسئلة متكررة
تقييمات Smart Hotel Saslong
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٢/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Lindsay
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lindsay
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
ANA PAULA
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HOTEL EXCELENTE
ANA PAULA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Mikko
٢٠٢٥ فبراير ٢٢
Mikko
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Johann
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Johann
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jami
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jami
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Emilio
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Emilio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Carlo
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Carlo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Bogdan und Aleksandra
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bogdan und Aleksandra
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Antonio C
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ نوفمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel moderno
Antonio C
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Anne
٢٠٢٤ أكتوبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anne
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Simone
٢٠٢٤ أكتوبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Simone
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
José
٢٠٢٤ أكتوبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
José
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Giselle
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Localização Excelente
Giselle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Nadia
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nadia
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Inger mette
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Inger mette
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Michael
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٠
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Carla، Lutz
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carla
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Dabin
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dabin
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
David
٢٠٢٤ أغسطس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely

David
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Eirik
٢٠٢٤ أغسطس ١٢
Eirik
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Katherine
٢٠٢٤ أغسطس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Katherine
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
hae sung
٢٠٢٤ يوليو ٢٨
hae sung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024