هوتل بوتيك آند سبا لاس ميموساس إيبيزا
منشأة فندقية على طراز البحر المتوسط مزودة بسبا متكامل الخدمات وبارات
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل بوتيك آند سبا لاس ميموساس إيبيزا





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
تم التجديد في 2017
أريكة تتحول إلى سرير
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
أريكة تتحول إلى سرير
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
استعراض جميع صور غرفة جونيور - بمنظر للبحر

غرفة جونيور - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
أغطية فراش متميزة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

بليس هوتل إيبيزا، أميمبر أوف ذا ليدينج هوتلز أوف ذا وورلد
Santa Eulalia del Rio
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، ١٥١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 1,914
الإجمالي: SAR 2,144
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠١ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٢
نبذة عن الحيّ

Carrer de Burgos 29, Es Serral, San Antonio Bay, Sant Josep de sa Talaia, Balearic Islands, 7829
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إنسايد باي ميليا إيبيزا بيتش
إنسايد باي ميليا إيبيزا بيتش
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، ٣٤٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 969
الإجمالي: SAR 1,095
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها الحكومة المحليّة وسيتم تحصيلها في المنشأة. تُخفَّض الضريبة بنسبة 50% بعد الليلة الثامنة من الإقامة ويُعفى منها الأطفال دون سن الـ 16. وقد يتم تطبيق إعفاءات وتخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز الذي تمّ استلامه بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 نوفمبر - 30 أبريل، 0.83 EUR للشخص, في الليلة الواحدة , حتى 9 ليلة و 0.41 EUR فصاعدًا. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 16 سنوات عامًا.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 مايو - 31 أكتوبر، 3.30 EUR للشخص, في الليلة الواحدة, حتى 9 ليلة، و 1.65 EUR فصاعدًا. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 16 سنوات عامًا.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا EUR 25 للبالغين، وEUR 25 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 100 EUR للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة A-PM1515, A-0004-EIF
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 6 من السنوات بالتواجد في السبا
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Las Mimosas Ibiza Hotel Sant Josep de sa Talaia
Las Mimosas Ibiza Hotel
Las Mimosas Ibiza Sant Josep de sa Talaia
& Spa Las Mimosas Ibiza
Hotel Boutique & Spa Las Mimosas Ibiza Hotel
Hotel Boutique & Spa Las Mimosas Ibiza Sant Josep de sa Talaia
& Spa Las Mimosas Ibiza
Las Mimosas Ibiza
Hotel Boutique & Spa Las Mimosas Ibiza Hotel
Hotel Boutique & Spa Las Mimosas Ibiza Sant Josep de sa Talaia
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Boutique & Spa Las Mimosas Ibiza
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
mickael
٢٠٢٤ مايو ٨
Expérience décevante
mickael
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Alex
٢٠٢٣ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alex
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
6/10 مقبول
Ileana
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أكتوبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Preis und Leistung stimmen nicht überein
Ileana
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
Mia
٢٠٢١ سبتمبر ١
Mia
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
MARIE
٢٠٢٠ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Une parenthèse enchantée




MARIE
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
janus، london
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ سبتمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
janus
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ سبتمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
KG
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ أغسطس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KG
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Mathieu
٢٠١٩ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mathieu
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Wing، Hong Kong
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ يوليو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Wing
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يونيو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ مايو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ أبريل ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
Daniel، Shrewsbury
٢٠١٨ أكتوبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent Hotel - Friendly Staff
Daniel
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Mimi، London
٢٠١٨ أكتوبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Superb from check-in to check-out!
Mimi
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أكتوبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
À faire et à refaire
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Alexander
٢٠١٨ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexander
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
adri، Andalusia
٢٠١٨ سبتمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Un hotel muy bonito y cómodo
adri
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018