ليوناردو هوتل سان سيباستيان
منشأة فندقية مزودة بحمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم، على مقربة من شاطئ كونشا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ليوناردو هوتل سان سيباستيان





التقييمات
٩٫٤ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 486
الإجمالي: SAR 535
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
رأس دش مطري
رقمية
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
رأس دش مطري
رقمية
استعراض جميع صور غرفة مريحة

غرفة مريحة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
رأس دش مطري
رقمية
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
رأس دش مطري
رقمية
نبذة عن الحيّ

BeraBera Pasealekua 85A, San Sebastián, Gipuzkoa, 20009
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا سوشيال هوب سان سيباستيان
ذا سوشيال هوب سان سيباستيان
- حمام سباحة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، ١٦٩ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 413
الإجمالي: SAR 455
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 15 EUR للفرد
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 15 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
رقم تسجيل المنشأة HSS00900
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من يوليو 01 حتى سبتمبر 15
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 11 صباحاً حتى 9:00 مساءً.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Bed4U San Sebastian
Leonardo Sebastian Sebastian
أسئلة متكررة
تقييمات Leonardo Hotel San Sebastián
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
IKER
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
IKER
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
pascale
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
pascale
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
John
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jennifer، Lancaster
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jennifer
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Laura
٢٠٢٥ مايو ١٥
Laura
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Erik، Badhoevedorp
٢٠٢٥ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Erik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Omar
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
Omar
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Annalisa
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Annalisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
MARIANA، Valencia
٢٠٢٥ أبريل ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
MARIANA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
andrea
٢٠٢٥ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
andrea
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Onur
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Onur
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Shawki
٢٠٢٥ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shawki
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Amélie
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Amélie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Paul، manchester
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paul
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
JOSE ANGEL
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JOSE ANGEL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Amélie
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Amélie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Mateo
٢٠٢٥ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mateo
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Lolita
٢٠٢٥ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lolita
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Maria Leticia
٢٠٢٥ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria Leticia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
El hotel muy bonito en general.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
alberto، ferrara
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
alberto
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Christian
٢٠٢٥ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christian
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Omar
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good breakfast
Omar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024