هوارد جونسون باي ويندام سان بيدرو ريزورت آند مارينا
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بسبا متكامل الخدمات وفطور مجاني
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوارد جونسون باي ويندام سان بيدرو ريزورت آند مارينا





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 653
الإجمالي: SAR 653
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٣ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٤
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير ملكي

غرفة سوبيريور - سرير ملكي
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين - بحوض استحمام بنظام دفع المياه

غرفة سوبريور لفردين - بحوض استحمام بنظام دفع المياه
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير ملكي

غرفة ديلوكس - سرير ملكي
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين

غرفة سوبريور لفردين
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
نبذة عن الحيّ

Av. España 740, San Pedro, Buenos Aires, 2930
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هاورد جونسون باي ويندام سان بيدرو
هاورد جونسون باي ويندام سان بيدرو
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
7.8 من 10، جيد، ٢٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 450
الإجمالي: SAR 450
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٠ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في الأرجنتين (21%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (21%) في حال كان يدفع باستخدام بطاقة أو تحويل بنكي من الخارج وفي حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 119.0 ARS في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 119.0 ARS في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Howard Johnson Hotel s San Pedro Resort
Howard Johnson Hotel Marinas
Howard Johnson by Wyndham San Pedro Resort & Marina Hotel
Howard Johnson by Wyndham San Pedro Resort & Marina San Pedro
أسئلة متكررة
تقييمات Howard Johnson by Wyndham San Pedro Resort & Marina
التقييمات
٧٫٦
جيد
٨٫٠/10
النظافة
٧٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٢/10
وسائل الراحة
٧٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
juan rodrigo
٢٠٢٣ يونيو ٣٠
juan rodrigo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
6/10 مقبول
Fernando Gabriel
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أبريل ٨
Fernando Gabriel
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Daniela
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ideal para familias
Daniela
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
Martín
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أكتوبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martín
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
Luiis Alberto
٢٠٢٢ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luiis Alberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Andrea
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andrea
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
4/10 سيّئ
José
٢٠٢٢ يوليو ١
José
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
María José
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
María José
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Maria Alejandra
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ سبتمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Maria Alejandra
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
PEDRO JOSE
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ سبتمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
PEDRO JOSE
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Monica Analia
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Monica Analia
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Mediocre
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
4/10 سيّئ
ANDREA CLAUDIA
٢٠١٩ ديسمبر ٣
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Mala relación precio calidad.
ANDREA CLAUDIA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ نوفمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Ana، Buenos Aires
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ أكتوبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ana
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
luciana
٢٠١٩ أغسطس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
luciana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Federico
٢٠١٩ أغسطس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Federico
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Andrea
٢٠١٩ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
La mejor animación y el mejor servicio!
Andrea
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Antonio
٢٠١٩ يونيو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Disfrute
Antonio
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ يونيو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يناير ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Gustavo
٢٠١٨ ديسمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Separar areas.imposible descanso
Gustavo
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018