هوتل فيلا ديل مار

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
الاستمتاع بالأجواء الرملية بالقرب من شاطئ بيبيون وبيبيون ثيرماي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل فيلا ديل مار

بار (في المنشاة)
منطقة الاستقبال
الردهة
غرفة مزدوجة كلاسيكية | أسرّة أطفال/رضّع (مجانًا) وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
منطقة الجلوس في الردهة

التقييمات

٨٫٨ من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تشمل الإفطار
  • تنظيف الغرف
  • واي فاي مجاني
  • تكييف هواء

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
الحمام الخاص
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
  • 14 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير مزدوج‫‬ وسريران فرديان

غرفة ثلاثية

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
الحمام الخاص
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
  • 18 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي

غرفة رباعية

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
الحمام الخاص
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
  • 18 متر مربع
  • تسع 4
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير بطابقين (فردي)

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة

أبرز المزايا

شرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
الحمام الخاص
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
  • 16 متر مربع
  • تسع 3
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

غرفة مزدوجة كلاسيكية

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
الحمام الخاص
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
  • 18 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير كبير

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Via Polluce 8, Bibione, San Michele al Tagliamento, VE, 30020

الأماكن المجاورة

  • شاطئ بيبيون - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • Luna Park Adriatico - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • شاطئ سبيادجا دي بلوتو - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • بيبيون ثيرماي - 3 من الدقائق بالسيارة - 1.5 كم
  • منارة بونتا تاليامينتو - 16 من الدقائق بالسيارة - 2.9 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطارات لاتيزانا لينيانو بيبيوني - على بُعد 19 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Nice Take Away - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Kocò Music Club - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Beercode Bibione - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Golf Club '60 - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Blu Marino - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل فيلا ديل مار

منشأة فندقية تقع على مقربة من شاطئ بيبيون
تقع بيبيون ثيرماي بالقرب من منشأة هوتل فيلا ديل مار التي توفر بوفيه فطور مجاني، وشرفة، وبار.قد يُعجب المسافرون من مُحبّي المغامرة بتأجير الدراجات في إقامة الفندق هذه.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • الدراجات المخصصة للإيجار
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل فيلا ديل مار وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة إنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش
  • دواليب/خزائن ملابس، وأسرّة أطفال مجانية، وقنوات فضائية

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الألمانية، اللغة المجرية، اللغة الإيطالية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة مجانًا ضمن حيز يبلغ ٩١ من الأمتار
  • تشمل خدمة انتظار السيارات داخل المنشأة خيارات ركن السيارة بعيدًا عن الشارع

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 7:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا
  • بار واحد/استراحة واحدة

أشياء قد تحب القيام بها

  • خدمة استئجار دراجات

مناسب للعائلات

  • سرير أطفال مجاني

وسائل الراحة

  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

الهواء الطلق

  • تراس

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • سرير أطفال مجاني

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش

الترفيه

  • قنوات بث فضائية

المزيد

  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 11 صباحاً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً
يجب على النزلاء التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 11 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

ستكون هذه المنشأة السياحية مغلقة من 29 أكتوبر 2024 وحتى 14 مايو 2025 (تكون التواريخ عرضة للتغيير).

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال يعمل خلال ساعات محدودة

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 2 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
  • يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 أكتوبر إلى 30 أبريل، 0.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة حتى 10 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 4 سنوات سنة.
  • يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 مايو إلى 30 سبتمبر، 1.60 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 10 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 4 سنوات سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Villa Mar Hotel BIBIONE
Villa Mar BIBIONE
Villa Mar Inn BIBIONE
Hotel Villa Mar Bibione
Hotel Villa Mar San Michele al Tagliamento
Villa Mar San Michele al Tagliamento
Hotel Villa del Mar Hotel
Hotel Villa del Mar San Michele al Tagliamento
Hotel Villa del Mar Hotel San Michele al Tagliamento

أسئلة متكررة

هل هوتل فيلا ديل مار مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل فيلا ديل مار؟

تتوفر ساحة لصف السيارات بصورة مجانية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل فيلا ديل مار؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 11 صباحاً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل فيلا ديل مار؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحًا.

أين تقع منشأة هوتل فيلا ديل مار؟

إقامة الفندق هذه تطل على الشاطئ وتوجد في سان ميشيل آل تاليامنتو، على بُعد ميل واحد (2 كم) من Piazza del Mercato، وشاطئ بيبيون، وبيبيون ثيرماي.شاطئ سبيادجا دي بلوتو وLuna Park Adriatico أيضًا على بُعد 15 دقيقة.

تقييمات ⁦Hotel Villa del Mar⁩

التقييمات

٨٫٨

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 29 من أصل 60 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 25 من أصل 60 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 5 من أصل 60 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 60 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 60 من تقييمات النزلاء

٨٫٦/10

النظافة

٩٫٢/10

العاملون ومستوى الخدمة

٧٫٨/10

وسائل الراحة

٨٫٢/10

حالة المنشأة ومرافقها

٨٫٢/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

Maxim

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024

8/10 جيد

Ramona

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Schönes kleines Hotel. Sehr gutes Frühstück. Die Zimmer etwas in die Jahre gekommen.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024

8/10 جيد

Youkhanes

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Insgesamt alles bestens, nur wir haben uns mehr Auswahl für den Frühstück gewünscht.
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024

10/10 ممتاز

Sandra

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Perfect stay

Very clean. The staff was super friendly. Breakfast was amazing! I had agreat stay.the only rhing i could conplain about was the bed not being that comfortable.
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024

10/10 ممتاز

Anne Marie l

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023

10/10 ممتاز

Andreas

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Sehr nettes Personal, tolles Frühstück, Zimmer alles da was braucht, mit Balkon. Schöner Aufenthalt.
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023

8/10 جيد

Walter

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022

10/10 ممتاز

Christophe

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

SARA

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Also ich reise oft mit meine Familie Weltweit in verschiedene Städte und wir übernachen immer im Hotels mit 3 bis 5 Sternen.Es gab bei diesem Hotel mehrere Kritikpunkte.Was wir am letzten Tag erlebt haben war wirklich schreklich und unfreundlich. Wenn man ein Zimmer mit Frühstück reserviert heißt es, dass Frühstück also all you can eat dabei ist. Jetzt in der Corona Zeit darf man sich nicht selbstbedinen deßwegen wird man von jemanden bedient. Aber wir haben nicht gewusst, dass die Frau an der Theke jeder unsere bisse aufgezählt hat und am letzten Tag wird meinem Mann gesagt, dass ihr nicht zu viele Sachen zum Essen nehmen sollt weil am Tag zuvor Sachen übrig geblienen sind die Weggeschmissen wurden. Also wenn das Brötchen hart wie Stein und unessbar ist, kann man auch nicht essen und es muss weg geschmissen werden oder wenn wir was nehmen und es nicht schmeckt müssen wir es zwanghaft essen? Außerdem kamen wir eines Tages zurück ins Hotel nachdem unser Zimmer gereinigt wurde und ich fand meine Unterhose im Bidet(Sitzwaschbecken).Nachdem ich das der Managerin gesagt habe hat sie sich rausgeredet mit ,,das Bidet wurde gereinigt".Dabei denke ich mir nur warum fässt die putzfrau überhaupt meine Unterhose an und wie und warum kommt sie bitte ins Sitzwaschbecken?!Und nun zum Strand.Viele Buchen bei ihrer Buchung einen "Strandticket" mit der ihnen einen Sitzplatz am Strand gibt.Bei uns war das nicht der Fall wir wussten das mit dem Strandticket nicht aber die Frau ......
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021

10/10 ممتاز

Arno

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Es war eigentlich alles top covid Hygiene super gut gelöst eine kleine Anmerkung Bad ist etwas klein Ansonsten Zimmer groß genug
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021

10/10 ممتاز

Alexander

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Sehr netter Empfang sehr kinderfreundlich. 100m vom Strand und zum Zentrum. Echt super Schönes Hotel
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021

8/10 جيد

Massimo

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021

10/10 ممتاز

Simone

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Peccato che non hanno ascensore e sopratutto non siamo in Francia che non ce il bide' la cosa più necessaria per una donna.
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

Alles ok
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021

10/10 ممتاز

Heidi Boe

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Skønt hotel til en badeferie.

Den bedste service man kan finde. Her tager de sig af alle henvendelser, store og små, med et smil og stort engagement. En overdådig morgenmadsbuffet. Skønt hotel til en badeferie
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Schönes Hotel in Strandnähe.
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020

10/10 ممتاز

Tom

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Ein ganz tolles freundliches und sauberes Hotel. Die Angestellten sind sehr freundlich und Hilfsbereit. Bei der Sauberkeit gibt es auch nichts zu meckern. Leider kosteten die Sonnenschirme und Liegen extra. Aber sonst top.
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020