اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل جارني لاجو نيمبيا





التقييمات
٨٫٦ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
رقمية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
رقمية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مريحة - منظر للبحيرة (Balcony)

غرفة مريحة - منظر للبحيرة (Balcony)
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
رداءات حمّام
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
رقمية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Località Nembia, 4, San Lorenzo Dorsino, TN, 38078
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

اوتيل مونتي بوندوني
اوتيل مونتي بوندوني
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
9.0 من 10، رائع، ٥٤٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 415
الإجمالي: SAR 475
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٥
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 25 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR لكل إقامة
- رسوم المرافق: 20 EUR للشخص في اليوم وتشتمل على استخدام النادي الصحي وصالة اللياقة البدنية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة Licenza Alberghiera, IT022231A1V9A65TEL
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Garni Lago Nembia Hotel
Garni Lago Nembia San Lorenzo In Banale
Hotel Garni Lago Nembia
Hotel Garni Lago Nembia San Lorenzo In Banale
Nembia
Hotel Garni Lago Nembia San Lorenzo Dorsino
Hotel Garni Lago Nembia Hotel San Lorenzo Dorsino
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Garni Lago Nembia
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٩٫٢/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
josef
٢٠٢٥ يناير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
josef
أقام 9 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Marco
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marco
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Leonardo، Corsico
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Leonardo
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Gislano
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Gislano
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
6/10 مقبول
Marc
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ يوليو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Marc
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Bo
٢٠٢٣ أبريل ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bo
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Gianluca
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٣ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gianluca
8/10 جيد
Daniele
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniele
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Perla
٢٠٢٢ ديسمبر ٢٧
Perla
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
marilena
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ سبتمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
marilena
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
R.J.P.
٢٠٢٢ أغسطس ٥
R.J.P.
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Alfredo
٢٠٢١ أغسطس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Soggiorno relax
Alfredo
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة حيوانات أليفة
٢٠٢١ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
6/10 مقبول
Saverio
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Scortesia e arroganza
Saverio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Leonardo
٢٠٢٠ يناير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Leonardo
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Guro، Oslo
٢٠١٩ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Koselig hotell og hyggelig betjening.
Guro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
paolo
٢٠١٩ يوليو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
paolo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
4/10 سيّئ
stefano
٢٠١٩ مارس ٥
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Sotto le aspettative
stefano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Maria rosa Lovato، Altavilla Vicentina
٢٠١٧ أغسطس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ottimo garni accoglienza cordiale e professionale!
Maria rosa Lovato
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
ANDREA
٢٠١٧ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottimo servizio e tanta quiete!
ANDREA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة