هوتل لا توخا

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل لا توخا

شرفة/رواق
منطقة الاستقبال
فطور كامل مجانًا يوميًا
حديقة
غرفة سوبريور فردية - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين - منظر للمدينة | مكواة/لوح كي وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة

التقييمات

٧٫٦ من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • يتوفر موقف سيارات
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تشمل الإفطار
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف

غرفة سوبريور ثلاثية - عدة أسرّة - لغير المدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
الحمام الخاص
رأس دش مطري
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 3
  • سرير فردي‫‬ وسرير مزدوج

غرفة سوبريور فردية - سرير فردي منفصل - لغير المدخنين - منظر للمدينة

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
الحمام الخاص
رأس دش مطري
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • إطلالة على المدينة
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير فردي

غرفة رباعية بتجهيزات أساسية - عدة أسرّة - لغير المدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
الحمام الخاص
رأس دش مطري
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 4
  • سرير بطابقين (فردي)‫‬ وسرير مزدوج

غرفة ثلاثية مريحة - 3 أسرّة فردية منفصلة - لغير المدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
الحمام الخاص
رأس دش مطري
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 3
  • 3 أسرّة فردية

غرفة سوبريور فردية - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين - منظر للمدينة

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
الحمام الخاص
رأس دش مطري
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة عائلية - عدة أسرّة - لغير المدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
الحمام الخاص
رأس دش مطري
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 5
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي‫‬ وسرير بطابقين (فردي)

غرفة سوبيريور مزدوجة - سرير مزدوج - لغير المدخنين - منظر للمدينة

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
الحمام الخاص
رأس دش مطري
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

نبذة عن الحيّ

الخريطة
494 Bernardino Rivadavia Este, San Juan, San Juan, J5400

الأماكن المجاورة

  • ميدان 25 من مايو - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • كاتدرائية سان خوان - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • Museo del Vino Bodega Graffigna - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • مسرح الذكرى المئوية الثانية تيتارو ديل بيثينتيناريو - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.1 كم
  • مضمار سان خوان فيليكوم سيركت للسباقات - 18 من الدقائق بالسيارة - 20.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Tres Cumbres: alfajores & café - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Cafe de Paris - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏La Cantina del Español - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Visnu - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Pizzería Regional - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل لا توخا

مزايا المنشأة الفندقية
توفر منشأة هوتل لا توخا وسائل راحة مثل فطور كامل مجاني وشرفة. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول
  • لا يُسمَح بالتدخين، وخدمة تخزين الأمتعة، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
  • المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل لا توخا وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة إنترنت لاسلكي مجاناً.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • تدفئة ومراوح سقف
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل إي دي 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإسبانية

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة (USD ٤ في الليلة الواحدة)
  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (USD ٤ في الليلة الواحدة)

الطعام والشراب

  • يتوفر إفطار كامل مجاني من نوع يوميًا من 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

الهواء الطلق

  • تراس

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • دُش غزير
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LED بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

المزيد

  • مدفأة
  • مروحة سقف
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 11 صباحاً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً
رسم تسجيل المغادرة المتأخر: 50 في المئة من سعر الغرفة
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره USD 10 للحيوان الأليف الواحد، لكل إقامة
يُمكن اصطحاب الكلاب فقط
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد حتى عمر 2 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني؛ ومع ذلك قد لا يكون الأطفال مؤهلين للحصول على فطور مجاني

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في الأرجنتين (21%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (21%) في حال كان يدفع باستخدام بطاقة أو تحويل بنكي من الخارج وفي حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 4 USD في الليلة الواحدة
  • رسم موقف سيارات قريب: 4 USD في الليلة الواحدة
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 USD للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
  • رسم تسجيل الوصول المُتأخّر: 50 في المئة من سعر الغرفة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان

أمور يجب علينا توضيحها

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Toja San Juan
Toja San Juan
Hotel La Toja Hotel
Hotel La Toja San Juan
Hotel La Toja Hotel San Juan

أسئلة متكررة

هل هوتل لا توخا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح هوتل لا توخا باصطحاب الكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره USD 10 للحيوان الأليف الواحد، لكل إقامة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل لا توخا؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره USD 4 في الليلة الواحدة.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل لا توخا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 11 صباحاً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل لا توخا؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.سيتم احتساب رسم قدره 50% على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة.

أين تقع منشأة هوتل لا توخا؟

توجد إقامة الفندق هذه في سان خوان، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كاتدرائية سان خوان وميدان 25 من مايو.Convento de Santo Domingo وMuseo del Vino Bodega Graffigna أيضًا على بُعد 15 دقيقة.

تقييمات ⁦Hotel La Toja⁩

التقييمات

٧٫٦

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 2 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 4 من تقييمات النزلاء

٧٫٠/10

النظافة

٦٫٦/10

العاملون ومستوى الخدمة

10/10

وسائل الراحة

٦٫٦/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

10/10

Perfecto, el baño es chico pero para las estrellas esta bien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

8/10

El desayuno es bastante pobre, el colchon y la almohada muy duros. La atención del personal es optima , ubicación excelente
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019

4/10

la calidad de las habitaciones es mediocre
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019

8/10

Esta en un lugar estratégico, cerca de todo. la atencion del personal es exelente, el desayuno muy pobre solo tostadas, medias lunas, y manteca o mermelada de durazno, no dan shampo ni acondicionador, deberían proveer de eso ya que es un hotel . el baño chico la calefacción mala.
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2019