هوتل لو رينيه
منشأة فندقية على الطراز التوسكاني مزودة بحمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم ومطعم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل لو رينيه





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 581
الإجمالي: SAR 665
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٠ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢١
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
ستائر تعتيم
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
ستائر تعتيم
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
ستائر تعتيم
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - بشرفة

غرفة سوبيريور مزدوجة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
ستائر تعتيم
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
نبذة عن الحيّ

Localita Pancole 10b, San Gimignano, SI, 53037
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل لو كولين
هوتل لو كولين
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، ١١٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 408
الإجمالي: SAR 474
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٣ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٤
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 29 فبراير، قدرها EUR 3.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 5 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 مارس حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 3.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 5 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 12 للبالغين، وEUR 12 للأطفال
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة IT052028A1WFVY3RK5
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من إبريل حتى أكتوبر
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8 صباحًا حتى 8:00 مساءً.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Le Renaie
Hotel Le Renaie San Gimignano
Hotel Renaie
Le Renaie
Le Renaie San Gimignano
Renaie
Le Renaie Hotel
Hotel Renaie San Gimignano
Renaie San Gimignano
Hotel Le Renaie Hotel
Hotel Le Renaie San Gimignano
Hotel Le Renaie Hotel San Gimignano
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Le Renaie
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
william
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
william
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
EMMANUEL
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
EMMANUEL
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Joelson J
٢٠٢٤ سبتمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joelson J
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Tommy
٢٠٢٤ يوليو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tommy
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Renata
٢٠٢٤ يوليو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Renata
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
maria rosa
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ أبريل ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
maria rosa
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ سبتمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 8 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Dick
٢٠١٩ أغسطس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hygge
Dick
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
David، UK
٢٠١٨ سبتمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely hotel with very friendly staff
David
أقام 10 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Margaret
٢٠١٨ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Remake en oas i Toscana
Margaret
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
gentili ma nella media
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
10/10 ممتاز
Frederico
٢٠١٧ أكتوبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aconchegante!
Frederico
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
stig
٢٠١٧ يوليو ٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Nice
stig
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ نوفمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Etienne، Paris
٢٠١٦ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel et personnel très accueillant, bien situé
Etienne
8/10 جيد
Ana، Goiânia - Brasil
٢٠١٦ أغسطس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Voltaria a este hotel!!!
Ana
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يوليو ١
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Danubius hotel Astoria city need redurbishment
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
marley، chicago
٢٠١٦ يونيو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A garden delight near San Gimignano
marley
8/10 جيد
Hans en Corine، Odijk
٢٠١٦ مايو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rustig gelegen. Mooie omgeving.
Hans en Corine
10/10 ممتاز
Martin، Haifa
٢٠١٥ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The best hotel in Tuscany
Martin
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ أغسطس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel Le Renaie
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Antonio، Dolo (Ve)
٢٠١٣ نوفمبر ١٣