الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
سرعة الواي فاي في الغرف: 50+ ميجابايت/الثانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
وسائل الراحة
ميكروويف مشترك
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
دُش
شامبو
صابون
مجفف شعر
مناديل حمّام
الطعام والشراب
ماكينة صنع القهوة/الشاي
المزيد
مدفأة
مكواة/طاولة كي
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يجب على الشخص البالغ من عمر 18 عاما وما فوق تحمّل مسؤولية الحجز كاملةً.
لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
سيتلقى النزلاء رسالةً عبر البريد الإلكتروني قبل 24 ساعة من موعد الوصول تتضمّن تعليمات تسجيل الوصول ورمز الدخول؛ كما سيدخلون من مدخل خاص
طرق الحصول على الخدمات
رمز دخول، ???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
رقم تسجيل المنشأة 83-1975134
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Inn at Gough Hotel
Inn at Gough San Francisco
Inn at Gough Hotel San Francisco
أسئلة متكررة
هل إن آت جو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في إن آت جو؟
لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في إن آت جو؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في إن آت جو؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.
أين تقع منشأة إن آت جو؟
توجد إقامة الفندق هذه في ويسترن أديشن، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من Haight Street ومسرح بيل جراهام سيفيك أوديتوريوم.مركز موسكون للمؤتمرات وحديقة غولدن غيت أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).محطة مترو ماركت ستريت آند غوف ستريت ومحطة مترو ماركت ستريت آند فان نيس أفينيو على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام.
تقييمات Inn at Gough
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 12 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١٢
درجة التصنيف 8 - جيد. 7 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٧
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٣
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
١
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٠
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
8/10 جيد
Arjun
٢٠٢٥ يونيو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Decent but electronic check in
Arjun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Marlene
٢٠٢٥ مايو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
This is a lovely spot located in Hayes Valley. We were comfortable and enjoyed the stay. I would come back again. The only real draw back for us was that because there is no front desk, we had no where to leave our bags between check out and our flight later that afternoon.
amanda
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Candice
٢٠٢٥ مارس ١٦
Candice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Casey
٢٠٢٥ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Checking in was an adventure. Waited for the email with “check in details” to come but it never did before I arrived at the location. Called the office number and got voicemail several times in a row. Meanwhile I’m standing on the street with all my luggage. 45 minutes later I try one last time and someone finally picks up the phone and says they need to call me back in 5 minutes. Fine. After finally getting check in figured out, the room was fine. A little tight but clean enough. Bed was very comfortable.
Then I got a call that they had charged my card several times. Then the shower leaked all over the bathroom floor…
Overall, not the worst place I’ve ever stayed but still left a lot to be desired.
Casey
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jorge
٢٠٢٥ فبراير ٢٣
Jorge
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Sara
٢٠٢٥ فبراير ٢٣
Sara
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Jenny
٢٠٢٥ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jenny
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Cato، Los Angeles
٢٠٢٥ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Great stay.
Cato
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Lonny
٢٠٢٥ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lonny
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Mary
٢٠٢٥ فبراير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Mary
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Catherine
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great stay!
Clean, felt safe, had everything I needed! Not too noisy. Great experience especially for price. Was close to everything I needed and easy to walk to food nearby. Any time I needed to contact support, they answered right away and made sure I was settled before hanging up.
Catherine
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Mathew
٢٠٢٥ يناير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها