إتش تي إل لا مالينكا
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في سان كارلوس دى باريلوتشي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إتش تي إل لا مالينكا





التقييمات
٨٫٢ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 124
الإجمالي: SAR 124
من ٢٠٢٥/٠٦/١٨ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٩
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور Double Room Standard

Double Room Standard
استعراض جميع صور Triple Room Standard With Panoramic View

Triple Room Standard With Panoramic View
نبذة عن الحيّ

Av. Bustillo Km 4.788, San Carlos de Bariloche, Rio Negro, 8400
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جران هوتل بانآمريكانو
جران هوتل بانآمريكانو
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- مطعم
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
8.6 من 10، ممتاز، ٥٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 228
الإجمالي: SAR 228
من ٢٠٢٥/٠٦/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٤
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في الأرجنتين (21%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (21%) في حال كان يدفع باستخدام بطاقة أو تحويل بنكي من الخارج وفي حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 30 USD عند تسجيل الوصول بعد الساعة منتصف الليل
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Malinka Hotel San Carlos de Bariloche
Malinka San Carlos de Bariloche
HTL Malinka Hotel Bariloche
HTL Malinka Hotel
HTL Malinka Bariloche
HTL Malinka
La Malinka
Hosteräa La Malinka
HTL Malinka Hotel San Carlos de Bariloche
HTL Malinka Hotel
HTL Malinka San Carlos de Bariloche
HTL Malinka
Hotel HTL La Malinka San Carlos de Bariloche
San Carlos de Bariloche HTL La Malinka Hotel
Hotel HTL La Malinka
HTL La Malinka San Carlos de Bariloche
La Malinka
Hosteräa La Malinka
La Malinka by HTL
Htl Malinka Carlos Bariloche
HTL La Malinka Hotel
HTL La Malinka San Carlos de Bariloche
HTL La Malinka Hotel San Carlos de Bariloche
أسئلة متكررة
تقييمات HTL La Malinka
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٨٫٦/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
David M L M
٢٠٢٥ يناير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
David M L M
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Clésio
٢٠٢٥ يناير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ótimo hotel e atendimento




Clésio
أقام 8 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Agathyrno
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quase perfeito...
Agathyrno
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
KASUETE
٢٠٢٤ سبتمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
KASUETE
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Thomas، Cerritos
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يناير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
ali
٢٠٢٣ مارس ١٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ali
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
MARTIN
٢٠٢٣ يناير ١٠
MARTIN
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Maria Antonia
٢٠٢٢ أبريل ٢١
Maria Antonia
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Helen
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ مارس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel Malinka a very pleasant stay.
Helen
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ نوفمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Jesus
٢٠١٧ نوفمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jesus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
Patrice
٢٠١٧ نوفمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rusticité et charme
Patrice
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أكتوبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aconchegante
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
PEDRO، MIAMI
٢٠١٧ أكتوبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
PEDRO
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
Rafael، Bauru, SP - Brasil
٢٠١٧ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel bem familiar e atendentes sensacionais!
Rafael
أقام 10 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يوليو ٢١
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Sin Calefacción NO !!!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
Adriana C S
٢٠١٧ يوليو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Adriana C S
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Giuseppe، Bogotá, Colombia
٢٠١٧ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel in front of the lake
Giuseppe
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
PISSOPEN
٢٠١٧ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
PISSOPEN
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Felipe
٢٠١٧ مايو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة