اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل فيلا سان جيوسيبي





التقييمات
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 467
الإجمالي: SAR 523
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٣
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية للاستخدام الفردي

غرفة اقتصادية للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية مزدوجة

غرفة اقتصادية مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية ثلاثية

غرفة كلاسيكية ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

via Aurelia 207, San Bartolomeo al Mare, IM, 18016
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بيرجامو ميري ٕهوتلسجروب
هوتل بيرجامو ميري ٕهوتلسجروب
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.0 من 10، جيد جدًا، ١٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 400
الإجمالي: SAR 449
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٣
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 10 للبالغين، وEUR 10 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 180 EUR للسيارة (ذهاب وإياب)
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 10.00 EUR في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Villa San Giuseppe San Bartolomeo al mare
Hotel Villa San Giuseppe
Villa San Giuseppe San Bartolomeo al mare
Villa San Giuseppe
Hotel Villa San Giuseppe Hotel
Hotel Villa San Giuseppe San Bartolomeo al Mare
Hotel Villa San Giuseppe Hotel San Bartolomeo al Mare
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Villa San Giuseppe
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Giacomo
٢٠٢٥ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Giacomo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Paul
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bien
Paul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Antonietta
٢٠٢٤ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Antonietta
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Petcu
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Petcu
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
davide
٢٠٢٤ أغسطس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Da provare
davide
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
anna
٢٠٢٤ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
anna
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
4/10 سيّئ
Robert
٢٠٢٤ يوليو ١٦
Robert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Colette
٢٠٢٤ مايو ١٦
Colette
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
gilles
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ سبتمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
gilles
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٢ أغسطس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Marita
٢٠٢٢ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marita
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Cornelia
٢٠٢٢ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Cornelia
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Bo
٢٠٢٢ أبريل ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Giampaolo
٢٠٢١ سبتمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottima esperienza
Giampaolo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Hakim
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Une étape reposante
Hakim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Gerald
٢٠٢١ يونيو ١٩
Gerald
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
8/10 جيد
Davide
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يوليو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Davide
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ سبتمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يونيو ٢٤
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يونيو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مايو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2018