ديورا ماليكا
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني وحمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم في سمرقند
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بلازما
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية

غرفة مزدوجة كلاسيكية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بلازما
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
مكتب
نبذة عن الحيّ

106, Imom Al-Bukhoriy St, Samarkand, 140100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا أفروسيوب هوتل
ذا أفروسيوب هوتل
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.6 من 10، استثنائي، ٧ تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 4.40 USD للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 20.0 USD في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
إذا كنت بحاجة إلى الحصول على تأشيرة لدخول البلاد، فيمكن للمنشأة الفندقية مساعدتك في الحصول على المستندات المدعمة المطلوبة للحصول على التأشيرة. للتعرف على المزيد بهذا الشأن، يمكنك التواصل مع المنشأة الفندقية عن طريق بيانات الاتصال المدرجة في تأكيد حجزك، مع العلم بأن المنشأة الفندقية قد تتقاضى رسومًا نظير تقديم هذه المساعدة، حتى إذا انتهى بك الحال إلى إلغاء حجزك. تتم جميع الترتيبات بينك وبين المنشأة الفندقية مباشرة.
يرجى العلم بأن أي مدفوعات تُسدد إلى الفندق (سواء نقدًا أو غير ذلك) يجب أن تتم بالدولار الأمريكي أو اليورو، بحسب أيهما تقبله المنشأة.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من إبريل حتى سبتمبر
يُمكن استخدام حمام السباحة على مدار 24 ساعة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Diyora Hotel SAMARKAND
Diyora Hotel
Diyora SAMARKAND
Diyora Malika Hotel
Diyora Malika Samarkand
Diyora Malika Hotel Samarkand
أسئلة متكررة
تقييمات Diyora Malika
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ أبريل ٣
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Sebastien
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sebastien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Yolanda
٢٠٢٤ أغسطس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yolanda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
AKIRA
٢٠٢٤ أغسطس ٧
AKIRA
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ أغسطس ٥
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 8 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Hana
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يونيو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hana
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
観光地からはちょっと遠いが、快適なホテル


مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
NHON
٢٠٢٣ نوفمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel in Samarkand, Uzbekistan
NHON
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Kirill
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kirill
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
koichi
٢٠٢٣ أغسطس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
便利な立地なホテル
koichi
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٣ أغسطس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ウズベキシタン1人旅
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
YUKI
٢٠٢٣ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
YUKI
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Elena
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ مايو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elena
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Gilles
٢٠٢٣ أبريل ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel tout à fait convenable
Gilles
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Elena
٢٠٢٣ يناير ٢٦
Elena
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2023
6/10 مقبول
katleen
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
katleen
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Alexey
٢٠٢٢ مايو ٦
Alexey
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Nikolay
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ مارس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nikolay
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ نوفمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Kazu، 兵庫
٢٠١٩ أغسطس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kazu
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
YH، 日本
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
YH
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Not great
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Ayush
٢٠١٩ أغسطس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Close to the square and VFM
Ayush
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Robert
٢٠١٩ يوليو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Окей !
Robert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019