جراند إيستانسيا

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية على طراز آرت ديكو مزودة ب2 مطاعم وسبا متكامل الخدمات

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور جراند إيستانسيا

منطقة الاستقبال
بار (في المنشاة)
سلم
غرفة بريميم مزدوجة أو بسريرين منفصلين | 1 غرفة نوم وأغطية فراش متميزة وميني بار وخزنة داخل الغرفة
حمّام سباحة خارجي

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • منتجع صحي
  • حمام سباحة
  • تتوفر وجبة إفطار
  • غسيل الملابس
  • تكييف هواء
السعر الحالي هو SAR 125
الإجمالي: SAR 142
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٨/١٦

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

غرفة تنفيذية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
تم التجديد في 2020
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
  • 32 متر مربع
  • إطلالة على الجبل
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

غرفة بريميم مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
تم التجديد في 2020
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
  • 36 متر مربع
  • إطلالة على الجبل
  • تسع 3
  • سرير فردي كبير

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - منظر للمدينة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
تم التجديد في 2020
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
  • 28 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

جناح

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
تم التجديد في 2020
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
  • 59 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي

نبذة عن الحيّ

الخريطة
349/3,Bangalore bye-pass road, Narasothipatty, Salem, Tamil Nadu, 636 004

الأماكن المجاورة

  • كلية سونا التقنية - 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.6 كم
  • كاتدرائية إنفانت جيسس - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.9 كم
  • متنزه أنا - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.6 كم
  • Kottai Mariamman Temple - 5 من الدقائق بالسيارة - 5.4 كم
  • 1008 Shiva & Rajarajeshwari Temple Salem - 13 من الدقائق بالسيارة - 14.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة ساليم جانكشن - على بُعد 3 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏sri saravanabhavan's (Aasai Dosai) - ‬12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏ShivRaj Holiday Inn - ‬13 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏The OLIVE Bar - Full Of Spirits - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Royal Choice Restaurant - ‬12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bizznotel - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

جراند إيستانسيا

منشأة فندقية أربع نجوم ومناسبة للعائلات، تم تجديدها بطابع عصري في 2020
استفِد من شرفة، وكافيتيريا/مقهى، وحديقة في منشأة جراند إيستانسيا.يمكنك الاستمتاع ببعض الراحة والاسترخاء في السبا الموجودة في المنشأة Alaya.في المطعمين الموجودين في داخل المنشأة، استمتع بالإفطار، والغداء، والعشاء، والأطباق العالمية.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل متنزه للأطفال وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • حمام سباحة مكشوف
  • صف السيارة بمعرفة النزيل وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وخدمة التوصيل من محطة القطار مجانًا، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
  • خدمات الاستعلامات والإرشاد، وتلفاز في ردهة الفندق، وجرائد مجانية
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 99 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأغطية فراش متميزة، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وتكييف.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بوحدات دش مع أحواض استحمام ومجففات شعر
  • تلفزيونات إل إي دي مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية
  • ثلاجات، وماكينات صنع القهوة/الشاي، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الألمانية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية، وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت (INR ٢٥٠ في الساعة)

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية) خلال ساعات محدودة عند الطلب
  • حافلة نقل مجانية من محطة القطار
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً: و٧٣٥ INR للبالغين، و٥٥٠ INR للأطفال
  • ٢ من المطاعم
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Cinnamon
  • Olive
  • Seasons
  • The Le Pattise

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • خدمات سبا متكاملة
  • ساحة لعب
  • غرفة ألعاب/ألعاب إلكترونية

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • حمام سباحة مكشوف
  • ساحة لعب
  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • غرفة ألعاب
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مجالسة الأطفال مجانًا
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • ٥ قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال
  • مركز للمؤتمرات (تبلغ مساحته ٩٣ مترًا مربعًا)
  • مساحة عمل مشتركة

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة
  • موقد شواء

خدمات سبا متكاملة

  • سبا مفتوح يوميًا

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حمام سباحة يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • صالة يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • مركز لرجال الأعمال يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مساعد للتعامل مع السيارات المجهزة لاستقبال الكراسي المتحركة
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب استعلامات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٤ طوابق
  • الهندسة المعمارية على طراز أرت ديكو
  • بُنيت عام ٢٠١٠
  • قاعة حفلات
  • منشأة فندقية مجددة بأكملها - ديسمبر ٢٠٢٠

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • مجفف شعر

الترفيه

  • أفلام يلزم دفع رسوم لمشاهدتها
  • تلفزيون LED ذو قنوات بث رقمية

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 صباحا
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 1500.0 في الليلة الواحدة

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 735 للبالغين، وINR 550 للأطفال
  • رسم استخدام الاتصال السلكي بالإنترنت في المناطق العامة من المنشأة: INR 250 لمدة في الساعة (قد تتفاوت الأسعار)
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 5000 INR للسيارة (ذهاب)
  • رسوم السرير القابل للطي: 1500.0 INR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية

أمور يجب علينا توضيحها

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Grand Estancia
Grand Estancia Hotel
Grand Estancia Hotel Salem
Grand Estancia Salem
Grt Grand Estancia Hotel Salem
Grand Estancia Hotel
Grand Estancia Salem
Grand Estancia Hotel Salem

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في جراند إيستانسيا؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.

هل جراند إيستانسيا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في جراند إيستانسيا؟

يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في جراند إيستانسيا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 صباحا. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في جراند إيستانسيا؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل جراند إيستانسيا؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره INR 5000 للسيارة.

أين تقع منشأة جراند إيستانسيا؟

توجد إقامة الفندق هذه المناسبة للعائلات في سالم، على بُعد 3 أميال (5 كم) من كلية سونا التقنية، وكاتدرائية إنفانت جيسس، وISKCON Salem, Sri Sri Radha Gokulananda Temple.متنزه أنا وKottai Srinivasa Perumal Temple أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

تقييمات ⁦Grand Estancia⁩

التقييمات

٧٫٨

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 13 من أصل 41 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 14 من أصل 41 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 10 من أصل 41 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 41 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 41 من تقييمات النزلاء

٧٫٨/10

النظافة

٧٫٨/10

العاملون ومستوى الخدمة

٧٫٢/10

وسائل الراحة

٧٫٤/10

حالة المنشأة ومرافقها

٨٫٠/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Mohit

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nice
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Madhav

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
.
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Murali

أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Prabhu

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Property is good in terms of service + Location+ value for money. The drawback is the check inn desk. Where unnecessary things r been asked like adhar card of all members and so on that too after a tired travel journey which seems to hell a lot of waiting when compared to other hotels. Infact they were searching for Expedia booking I'd even after online payment confirmation was available with them.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Vijay

Excellent stay overall
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Senthil

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The property is getting old and we can see wear and tear in the rest rooms. Hope they fix it soon. And the internet is very spotty. Wish the internet connection is better.
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Subramanian

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good place to stay and quality food
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

narmadha

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Our stay in Salem *****

A good stay in the hotel, the checkin was smooth and felt professional. A welcome juice and a garland to our surprise ( good gesture) Clean and friendly staff. We stayed for one night, just off the motorway and easy to spot. Proximity to the City and also felt safe inside the premises. Good beakfast and had a lot of choices for the ethic and the western palletes.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
Rooms were ok but not up to par for the money. Room service horrible. Ordered coffee, but received two cups and no coffee. They had to go back and get it. The second day , ordered two coffees and receive two teas after half hour. By the time we tried to decide if it was tea or coffee that was served, we were fed up and just drank it. When told at checkout, the front desk said since we drank it, they can’t do anything about it. Irresponsible front desk and poor service.
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Clean, prompt check-in, room service could be better
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Bhakthavatsalam

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Bathroom was dirty, no hot water and the water wasnt draining properly in the shower
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021

8/10 جيد

P

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Good business hotel

Was a decent business hotel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Bathroom was not clean. Room service was not prompt. Hotel location is good
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
Friendly Staffs, Breakfast was busy, We couldn't get a table and Restaurant Staff cannot provide a table or help us with water and food from the Kitchen as they were overwhelmed. The Bathroom Curtains were really dirty and We had to ask for Bath Rug and Face Towels. Water was flowing in the basement, i had to wade through it for parking. Moved to Radisson for the next 3 days of my stay.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2021

4/10 سيّئ

Prashanth، Raleigh, NC

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
Worn out hotel with Bad Service Staff didn't seem to care much at all (and incompetent too). Everything was so slow, food orders/ other requests were mixed up whether be it at front desk or in-room service or at restaurant. Both Rooms we booked didn't have towels, had to contact front desk 4 times and finally someone at room service sent out towels when we tried different number. Bathrooms were dirty, wanted to take photos. Definitely would not stay here considering other hotels in salem.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021

6/10 مقبول

Abdul Latiff

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

6/10 مقبول

FrequentTravelr

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Wifi issues and took 6 hrs to address and change rooms
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019

10/10 ممتاز

Ron

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Keep Change on Hand, Please!

All good except that front desk never has change?
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Friendly staff and good service. Thank you for your service
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
The property started experiencing wear and tear. I guess, in the beginning it would have been a great hotel. After 8 years, i see that it is hit with wear and tear at all the places. They need to start renovating soon. Being the business hotel, internet access is excellent -
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

Kanakasundaram

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Cheating
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019

6/10 مقبول

Rohan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019