هوتل ريستورانت ثالاسو آند سبا ثالاكاب
منشأة فندقية على الشاطئ، وتوفر حمّام سباحة مكشوف
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ريستورانت ثالاسو آند سبا ثالاكاب





التقييمات
٧٫٤ من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Avenue Jacques Yves Cousteau, Saintes-Maries-de-la-Mer, 13460
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لو ني دو بونت دو جو
لو ني دو بونت دو جو
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- المساحة الخارجية
9.4 من 10، استثنائي، ٤٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 374
الإجمالي: SAR 423
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.37 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 12 EUR للفرد
- رسوم سرير الأطفال: 29 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم المرافق: 15 EUR للشخص في اليوم وتشتمل على استخدام الساونا والنادي الصحي وحمام السباحة وصالة اللياقة البدنية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Thalacap Camargue
Thalacap Camargue Hotel
Thalacap Camargue Hotel Saintes-Maries-de-la-Mer
Thalacap Camargue Saintes-Maries-de-la-Mer
Hotel Restaurant Thalasso&Spa Thalacap Hotel
Hotel Restaurant Thalasso&Spa Thalacap Saintes-Maries-de-la-Mer
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Restaurant Thalasso&Spa Thalacap
التقييمات
٧٫٤
جيد
٧٫٨/10
النظافة
٧٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٥ نوفمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
6/10 مقبول
FLORIAN
٢٠١٥ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
FLORIAN
6/10 مقبول
Patricia، savoie
٢٠١٥ نوفمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Patricia
8/10 جيد
Lesley، UK
٢٠١٥ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
2 night stay
Lesley
6/10 مقبول
philip، suisse
٢٠١٥ سبتمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
philip
8/10 جيد
Juan، Grenoble
٢٠١٥ سبتمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
En bord de mer
Juan
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أغسطس ٢٦
Very pleasant place to stay
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Naoki، パリ
٢٠١٥ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
海辺オーシャンビューのホテル
Naoki
8/10 جيد
Christiane
٢٠١٥ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christiane
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
vicinissimi al mare
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يوليو ١٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gute Strandlage
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Gilles، Marseille
٢٠١٥ يوليو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A conseiller à tous
Gilles
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يوليو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very pleasant stay
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Volle
٢٠١٥ يوليو ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
la mer juste à coté ...
Volle
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يونيو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Une cure de jouvence s'impose....
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Détente assuré
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
se resourcer
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
ISABELLE، Valence
٢٠١٥ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
séjour hotel et balnéo
ISABELLE
10/10 ممتاز
Michel، sausset les pins
٢٠١٥ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
bel espace détente, bon restaurant
Michel
4/10 سيّئ
Guillaume
٢٠١٤ ديسمبر ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Guillaume
6/10 مقبول
Anne Kristine
٢٠١٤ أكتوبر ١٩
Anne Kristine
10/10 ممتاز
Oliveri، Baden
٢٠١٤ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tolle Lage, Freundlich, Gutes Essen
Oliveri
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ سبتمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة