أوتل دي لا مايري
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من كاتدرائية سانت بول دو ليون
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أوتل دي لا مايري





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 260
الإجمالي: SAR 293
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٤
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز إل سي دي
تم التجديد في 2023
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
حمام خاص
رقمية
استعراض جميع صور غرفة مريحة بسريرين منفصلين

غرفة مريحة بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز إل سي دي
تم التجديد في 2023
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
حمام خاص
رقمية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
تم التجديد في 2023
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة حصرية

غرفة مزدوجة حصرية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز إل سي دي
تم التجديد في 2023
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
حمام خاص
رقمية
نبذة عن الحيّ

28 Rue Pen ar Pont, Saint-Pol-de-Leon, Finistère, 29250
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوتل دو شيفال بلانك
أوتل دو شيفال بلانك
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
9.4 من 10، استثنائي، ١٤٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 308
الإجمالي: SAR 346
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.90 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 11.90 للبالغين، وEUR 7.90 للأطفال
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: EUR 19.90
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام قسائم ANCV للعطلات والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hôtel de la Mairie Hotel
Hôtel de la Mairie Saint-Pol-de-Leon
Hôtel de la Mairie Hotel Saint-Pol-de-Leon
أسئلة متكررة
تقييمات Hôtel de la Mairie
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
François
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مايو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
François
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Stephen
٢٠٢٥ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stephen
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
Marc
٢٠٢٥ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Marc
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Yannick
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Week-end à St Pol de Léon.
Yannick
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Katel
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bien
Katel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Jean Raphaël
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٣١
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Jean Raphaël
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
SARA
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SARA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Arnaud
٢٠٢٤ أكتوبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Arnaud
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Priscilla
مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Priscilla
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
David
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Jennifer
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jennifer
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Richard
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Richard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Marie-Francoise
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marie-Francoise
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mollie
٢٠٢٤ سبتمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mollie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Sylvia
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أغسطس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Sylvia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Sharon
٢٠٢٤ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sharon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
JEANNIE
٢٠٢٤ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Séjour parfait
JEANNIE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Julian
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Julian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Jean-Philippe
٢٠٢٤ يوليو ١٠
Jean-Philippe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Marco
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Marco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Muryel
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يونيو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muryel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
Martine
٢٠٢٤ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
TRES MECONTENTE D'HOTELS.COM
Martine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Annick
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Annick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Fred
٢٠٢٤ يونيو ٢
Fred
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024