اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
باشتراك/فضائية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
باشتراك/فضائية
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
باشتراك/فضائية
نبذة عن الحيّ

Località Chateau-feuillet 17, Saint-Pierre, AO, 11010
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

آيتش بي أوستا هوتل آند بالكوني سبا
آيتش بي أوستا هوتل آند بالكوني سبا
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، ٣٣٩ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 508
الإجمالي: SAR 571
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٥
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 ديسمبر – إلى 30 أبريل، قدرها EUR 2.50 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 مايو – إلى 15 يونيو، قدرها EUR 1.25 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة: من 16 يونيو – إلى 30 سبتمبر، قدرها EUR 2.50 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 أكتوبر – إلى 30 نوفمبر، قدرها EUR 1.25 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 15 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- سيتم فرض رسوم على استخدام المرافق التالية: الساونا والنادي الصحي
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: علاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Meridiana Hotel Saint-Pierre
Meridiana Saint-Pierre
La Meridiana Hotel
La Meridiana Saint-Pierre
La Meridiana Hotel Saint-Pierre
أسئلة متكررة
تقييمات La Meridiana
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٩ أغسطس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
FABIANA
٢٠١٩ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottimo per un weekend
FABIANA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Erwin
٢٠١٩ يناير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
superbe Hôtel, à essayer !
Erwin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Livio
٢٠١٨ سبتمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Livio
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
6/10 مقبول
Yossi، Israel
٢٠١٨ أغسطس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Yossi
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Piero، milano
٢٠١٨ أغسطس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Soggiorno in montagna
Piero
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أغسطس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Massi، Valenza
٢٠١٨ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A due passi da Aosta, hotel incantevole
Massi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
Nicola
٢٠١٨ فبراير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Un soggiorno piacevole
Nicola
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يناير ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stupendo.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
Fabrizio
٢٠١٧ مارس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Location meravigliosa
Fabrizio
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أكتوبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Un séjour fantastique
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Accueil parfaite, hôtel charmant, PD fatastic
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Al، Waverly, PA
٢٠١٦ يوليو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful atmosphere
Al
10/10 ممتاز
Laura
٢٠١٦ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Soggiorno da ricordare.. E da ripetere!
Laura
8/10 جيد
Vadder، Herrenberg, Baden-Württemberg
٢٠١٥ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
verkehrsgünstig, sehr geschmackvoll eingerichtet,
Vadder
8/10 جيد
Philippe، Lathuile
٢٠١٥ مايو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bon accueil
Philippe
10/10 ممتاز
Giorgio
٢٠١٤ مارس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Giorgio
10/10 ممتاز
Kevin، Long Beach, California
٢٠١٤ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Exceptional Small Hotel
Kevin
10/10 ممتاز
Евгений، Екатеринбург
٢٠١٣ سبتمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
отличный отель
Евгений
8/10 جيد
lucienne، france
٢٠١٣ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة