أبارت هوتل مارينا
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في سانت - بول
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة دوبلكس

غرفة دوبلكس
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2014
استعراض جميع صور غرفة علوية

غرفة علوية
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2014
استعراض جميع صور شقة إستديو سوبيريور

شقة إستديو سوبيريور
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور شقة إستديو عادية

شقة إستديو عادية
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2015
نبذة عن الحيّ

6 Allée des Pailles en Queue, Lot Champagne - Boucan Canot, Saint-Paul, Saint-Gilles-les-Bains, 97434
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بوكان كانوت
بوكان كانوت
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.8 من 10، ممتاز، ١٣١ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.90 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 9.90 EUR للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 60.00 EUR للسيارة (ذهاب)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 6 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- رسوم سرير الأطفال: 7.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Appart'Hotel Marina Hotel Saint-Paul
Appart'Hotel Marina Hotel
Appart'Hotel Marina Saint-Paul
Appart'Hotel Marina
Appart'Hotel Marina Hotel
Appart'Hotel Marina Saint-Paul
Appart'Hotel Marina Hotel Saint-Paul
أسئلة متكررة
تقييمات Appart'Hotel Marina
التقييمات
٧٫٠
جيد
٧٫٤/10
النظافة
٧٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٧ نوفمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
4/10 سيّئ
Marie
٢٠١٧ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bien situé, mais très mauvais rapport qualité/prix
Marie
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أكتوبر ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ سبتمبر ٢٩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Déçue.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Olivier
٢٠١٦ ديسمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
J'y retournerais :D
Olivier
10/10 ممتاز
stephane، Montpellier
٢٠١٦ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
stephane
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
bien
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ ديسمبر ٧
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Marie-Lourdes، Trois bassins
٢٠١٥ أكتوبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة