إيبيس سان لو لا شيفالري
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم في سانت –لو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيبيس سان لو لا شيفالري





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 392
الإجمالي: SAR 441
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٨/١٦
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان
٩٫٤ من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج

غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج
٨٫٨ من 10
ممتاز
(12 تقييمًا)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
نبذة عن الحيّ

594 Rue Jules Valles, 50000 Saint Lo, Saint-Lo, Manche, 50000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوتل ذا أوريجينالز سانت-لو (إنتر أوتل سابقًا)
أوتل ذا أوريجينالز سانت-لو (إنتر أوتل سابقًا)
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- صالة رياضة
8.2 من 10، جيد جدًا، ٣٦٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 332
الإجمالي: SAR 375
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٤ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٥
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.06 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 13.90 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 8 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 10 EUR (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة نظام إعادة تدوير المياه الرمادية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تعكس الصور في هذا الوصف معيار العلامة التجارية ويتم توفيرها لأغراض التوضيح فقط
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
ibis Lo Chevalerie
ibis Lo Chevalerie Hotel
ibis Saint Lo Chevalerie
ibis Saint Lo Chevalerie Hotel
ibis Chevalerie Hotel
ibis Chevalerie
ibis Saint Lo La Chevalerie Hotel
ibis Saint Lo La Chevalerie Saint-Lo
ibis Saint Lo La Chevalerie Hotel Saint-Lo
أسئلة متكررة
تقييمات ibis Saint Lo La Chevalerie
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Fab
٢٠٢٥ فبراير ٢٨
Fab
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
NEOFEU
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
NEOFEU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Damien
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Damien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Fabien
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Vivien
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vivien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Philippe
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Philippe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yohann
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ ديسمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yohann
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
jean paul
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jean paul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Damien
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Damien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
JOSE
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
JOSE
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Lena
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Sabrina
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أغسطس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel refait à neuf
Sabrina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Silvana
٢٠٢٤ أغسطس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Silvana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Sebastien
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ يوليو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Bien
Sebastien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Dorthe
٢٠٢٤ يوليو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dorthe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Penelope
٢٠٢٤ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Penelope
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
GLEICY
٢٠٢٤ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
GLEICY
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Pia Sandholm
٢٠٢٤ أبريل ٦
Pia Sandholm
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
6/10 مقبول
catherine
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
catherine
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
6/10 مقبول
Marine
٢٠٢٤ فبراير ٢٤
Marine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
Sabrina
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel de zone Artisanale
Sabrina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
6/10 مقبول
Wahid
٢٠٢٣ أغسطس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Wahid
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ أغسطس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hôtel recommandable
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023