اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص المنفصل
مجفف شعر
فضائية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص المنفصل
مجفف شعر
فضائية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص المنفصل
مجفف شعر
فضائية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Florac Road, Quartier de la Gare, Saint-Jean-du-Gard, Gard, 30270
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

اوتل ليه بيليج
اوتل ليه بيليج
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، ٦٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 352
الإجمالي: SAR 395
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.99 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 9 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 8 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Corniche Cevennes
Corniche Hotel Cevennes
Corniche Cevennes Hotel Saint-Jean-du-Gard
Corniche Cevennes Hotel
Corniche Cevennes Saint-Jean-du-Gard
Corniche Cevennes SaintJeandu
La Corniche des Cevennes Hotel
La Corniche des Cevennes Saint-Jean-du-Gard
La Corniche des Cevennes Hotel Saint-Jean-du-Gard
أسئلة متكررة
تقييمات La Corniche des Cevennes
التقييمات
٧٫٢
جيد
٧٫٢/10
النظافة
٧٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٠/10
وسائل الراحة
٦٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٢ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Christian
٢٠٢٢ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christian
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Jacques
٢٠٢٢ أغسطس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Emplacement calme
Jacques
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
ABDELLATIF
٢٠٢٢ أغسطس ٥
ABDELLATIF
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
6/10 مقبول
Anthony
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Anthony
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Claudine
٢٠٢٠ أغسطس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claudine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
François
٢٠٢٠ مارس ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
François
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
fabien
٢٠١٩ سبتمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
fabien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
6/10 مقبول
armelle
٢٠١٩ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
armelle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
6/10 مقبول
Frederic
٢٠١٨ ديسمبر ١
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Frederic
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Marleen
٢٠١٨ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marleen
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
nicolas، Toulon
٢٠١٥ أغسطس ٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nicolas
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ مايو ٤
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Marc، perpignan
٢٠١٤ نوفمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
pour le cuistot ca vaut le coup d'y aller manger
Marc
8/10 جيد
CJG، LYON
٢٠١٤ أغسطس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SERVICE SYMPATHIQUE
CJG
6/10 مقبول
Lyonnais
٢٠١٤ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lyonnais
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ أغسطس ١
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Andrew، Edinburgh
٢٠١٤ يوليو ١٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Roadside hotel for one night only
Andrew
6/10 مقبول
Geoffrey، Montpellier
٢٠١٤ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Peux mieux faire.
Geoffrey
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٢ سبتمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Josee
٢٠١٢ أغسطس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Josee
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١١ أغسطس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة