أوتال لو بيلفي
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في سان هيبوليت
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
فضائية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
فضائية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

28 Grande Rue, Saint-Hippolyte, Franche Comte, 25190
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ريستوران أو بيرسو نيج
هوتل ريستوران أو بيرسو نيج
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.8 من 10، ممتاز، ٤١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 456
الإجمالي: SAR 506
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.34 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 12.00 للبالغين، وEUR 7 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 7 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 10.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hôtel Bellevue Saint-Hippolyte
Bellevue Saint-Hippolyte
Hôtel le Bellevue Hotel
Hôtel le Bellevue Saint-Hippolyte
Hôtel le Bellevue Hotel Saint-Hippolyte
أسئلة متكررة
تقييمات Hôtel le Bellevue
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٨٫٨/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2021
8/10 جيد
Heang
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ يناير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Heang
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021
8/10 جيد
cathie
٢٠٢٠ سبتمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
res bon sejour
cathie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
philippe
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ سبتمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة



philippe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يناير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Thomas
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ أكتوبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Une tres belle vue parfait pour ce poser en terass
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
christina
٢٠١٩ سبتمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
christina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Maxime
٢٠١٩ مايو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maxime
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
4/10 سيّئ
Mickael
٢٠١٨ ديسمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mickael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
ETIENNE
٢٠١٨ سبتمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ETIENNE
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
6/10 مقبول
Corinne
٢٠١٨ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Corinne
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أبريل ٢٠
Das Hotel ist an einer verkehrsreichen Strasse gel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
8/10 جيد
Nelly
٢٠١٨ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Nelly
10/10 ممتاز
Anne-Sophie
٢٠١٨ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent séjour
Anne-Sophie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
charles، pontarlier
٢٠١٨ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel accueillant
charles
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
bernard
٢٠١٧ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
bernard
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
Marianne
٢٠١٧ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marianne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Karine
٢٠١٧ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Karine
8/10 جيد
PATRICE
٢٠١٧ أبريل ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة