اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
فضائية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
فضائية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
فضائية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

32 avenue de Verdun, Saint-Dizier, Haute-Marne, 52100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بريت هوتل سانت-ديزير
بريت هوتل سانت-ديزير
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، ٦٩٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 275
الإجمالي: SAR 317
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٥
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.76 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 8 EUR للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hôtel Lamartine Saint-Dizier
Lamartine Saint-Dizier
Hôtel François 1er Saint-Dizier
François 1er Saint-Dizier
Hôtel François 1er Hotel
Hôtel François 1er Saint-Dizier
Hôtel François 1er Hotel Saint-Dizier
أسئلة متكررة
تقييمات Hôtel François 1er
التقييمات
٧٫٤
جيد
٨٫٠/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٧ سبتمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
Laurence
٢٠١٦ ديسمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bien placé et propre mais isolation phonique mince
Laurence
6/10 مقبول
Alain
٢٠١٦ نوفمبر ٢٩
De passage
Alain
4/10 سيّئ
Pam، England
٢٠١٦ نوفمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Disappointed.
Pam
2/10 سيّئ للغاية
Muriel، Bruxelles
٢٠١٦ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ma chambre digne d'un placard
Muriel
6/10 مقبول
Sylvain، Belfort
٢٠١٦ يوليو ٥
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Petitesse
Sylvain
10/10 ممتاز
MATTHIAS، Mainz
٢٠١٦ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel nahe am Bahnhof mit ruhigem Innenhof
MATTHIAS
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ فبراير ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Déçue...
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ ديسمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ نوفمبر ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Moyen et bruyant
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ نوفمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Not Provided
٢٠١٥ نوفمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not Provided
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أكتوبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
bien sans plus
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Jean، Feignies
٢٠١٥ سبتمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nous y reviendrons si l'occasion se présente.
Jean
10/10 ممتاز
kim، caerphilly, south wales, uk
٢٠١٥ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kim
6/10 مقبول
didier، Tours
٢٠١٥ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
bon hôtel mais déçu par l'accueil
didier
8/10 جيد
jose
٢٠١٥ سبتمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jose
6/10 مقبول
ERIC، Marseille
٢٠١٥ سبتمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
ERIC
4/10 سيّئ
James، Jupiter
٢٠١٥ سبتمبر ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
One Star too many
James
6/10 مقبول
stephane
٢٠١٥ يوليو ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bien
stephane
8/10 جيد
Julie، Fs
٢٠١٥ مايو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel situé non loin du centre ville.
Julie
10/10 ممتاز
Stephane، thiron gardais
٢٠١٥ مايو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
confort
Stephane
10/10 ممتاز
ekaterina
٢٠١٥ أبريل ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ekaterina
8/10 جيد
paulo
٢٠١٥ مارس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة