هوتل ريستوران لو سيسار

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل الخدمات ومطعم في رويات

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل ريستوران لو سيسار

غرفة لفردين | 1 غرفة نوم ومكتب وتجهيزات عازلة للصوت وواي فاي مجانًا
شرفة/رواق
واجهة المنشأة
مطعم
غرفة مزدوجة | حمام | مستلزمات مجانية للعناية الشخصية، مجففات شعر، مناشف

التقييمات

٦٫٢ من 10

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • منتجع صحي
  • يتوفر موقف سيارات
  • خدمة الغرف
  • غسيل الملابس
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
السعر الحالي هو SAR 241
الإجمالي: SAR 278
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٧ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٨

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة رباعية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
باشتراك
  • تسع 4
  • سرير مزدوج‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

غرفة عائلية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
باشتراك
  • 17 متر مربع
  • تسع 4
  • أريكة سرير (مزدوجة)‫‬ وسريران فرديان

غرفة مزدوجة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • 17 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة لفردين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
باشتراك
  • 21 متر مربع
  • تسع 3
  • سريران فرديان

غرفة ثلاثية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • 20 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي

نبذة عن الحيّ

الخريطة
6 Place Allard, Royat, Puy-de-Dome, 63122

الأماكن المجاورة

  • Royat Spa - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • ميدان جوديه - 5 من الدقائق بالسيارة - 2.8 كم
  • كاتدرائية كليرمون فيران - 6 من الدقائق بالسيارة - 3.1 كم
  • Polydome Congress Centre - 7 من الدقائق بالسيارة - 4.8 كم
  • لأفينتوريه ميشلين - 8 من الدقائق بالسيارة - 5.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • Clermont-Uni-T2C Tram Stop - على بُعد 5 من الدقائق بالسيارة
  • محطة رويا شامالير - على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Casino de Royat - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Tarterie de Venise - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏La Passerelle - ‬16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Le Président - ‬13 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏La Station - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل ريستوران لو سيسار

منشأة فندقية في وسط المدينة
يُعد كل من حفل استقبال مجاني يوميًا، وشرفة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة هوتل ريستوران لو سيسار.خصص ببعض الوقت للاسترخاء في السبا الموجودة في المنشأة.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل بار ومطعم.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • فطور كونتينينتال (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)
  • محطة شحن السيارات الكهربائية، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول
  • جرائد مجانية، ومصعد، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل ريستوران لو سيسار وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً، وبتجهيزات عازلة للصوت، وجرائد مجانية.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بأحواض استحمام أو حجيرات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات بريميوم
  • تدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة البرتغالية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • محطة لشحن السيارات الكهربائية داخل المنشأة
  • حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة فقط عند الطلب
  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (EUR ٧ في اليوم)

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار القاري نظير رسوم من 7 صباحًا إلى 10:30 صباحًا: و١٢ EUR للبالغين، و٥ EUR للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • حفل استقبال يوميًا مع مشروبات ومقبلات مجانية
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • خدمات سبا متكاملة

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات

الهواء الطلق

  • تراس

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل

المزيد

  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام أو دش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك مميزة

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة

المزيد

  • الدخول بمفتاح الهاتف
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مدفأة
  • مكتب
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 11:30 صباحا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
إذا كنت تخطط للوصول بعد 10:00 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال يعمل خلال ساعات محدودة

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 10 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
تتوفر أطباق للأكل وكؤوس للشرب.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا EUR 12 للبالغين، وEUR 5 للأطفال
  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 7.00 EUR في اليوم
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع ومواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة وقسائم ANCV للعطلات والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يجب على النزلاء غير الحاصلين على اللقاح المضاد للإصابة بفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتداء الكمامات في المنشأة الفندقية

أمور يجب علينا توضيحها

لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

HOTEL RESTAURANT CESAR Royat
RESTAURANT CESAR Royat
Restaurant Le Cesar Royat
HOTEL RESTAURANT LE CESAR
Hotel Restaurant Le César Hotel
Hotel Restaurant Le César Royat
Hotel Restaurant Le César Hotel Royat

أسئلة متكررة

هل هوتل ريستوران لو سيسار مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 10 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة. ???.

ما تكلفة الإقامة في هوتل ريستوران لو سيسار؟

اعتبارًا من ٢٠٢٥ جمادى الآخرة ١٢، ستبدأ الأسعار الخاصة بإقامة ليلة واحدة لشخصين بالغين في هوتل ريستوران لو سيسار بتاريخ ٢٠٢٥ جمادى الآخرة ١٣ من US$٧١.٠٦، وتشمل هذه الأسعار الضرائب والرسوم. يستند هذا السعر إلى أقل سعر لليلة في آخر 24 ساعة للإقامات خلال الـ 30 يومًا المقبلة. تخضع الأسعار للتغيير. اختر تواريخك لأسعار أكثر دقة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل ريستوران لو سيسار؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره EUR 7.00 في اليوم.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل ريستوران لو سيسار؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 11:30 صباحا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل ريستوران لو سيسار؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل ريستوران لو سيسار؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.

أين تقع منشأة هوتل ريستوران لو سيسار؟

إقامة الفندق هذه تشمل منتجعا صحيّا وتوجد في قلب رويات، على بُعد خطوات من Royatonic وRoyat Spa. Pierre de Coubertin Nautical Stadium وVercingétorix Statue أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).محطة رويا شامالير على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦Hotel Restaurant Le César⁩

التقييمات

٦٫٢
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 6 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 11 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 4 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 10 من أصل 33 من تقييمات النزلاء

٦٫٨/10

النظافة

٦٫٤/10

العاملون ومستوى الخدمة

٦٫٦/10

حالة المنشأة ومرافقها

٦٫٤/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024

8/10 جيد

JEAN-MARC

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024

8/10 جيد

Fabienne

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024

8/10 جيد

Olivier

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Maria

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023

8/10 جيد

GUY

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Alexandre

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023

10/10 ممتاز

Jean

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023

8/10 جيد

Marie

عناصر نالت الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023

8/10 جيد

Jochen

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023

10/10 ممتاز

Olivier

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023

10/10 ممتاز

Mickael

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023

8/10 جيد

Youssef

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023

4/10 سيّئ

Wenceslas Sonny

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Très très bof pour un trois étoiles

Porte de la chambre qui se ferme pas Hygiène à revoir
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023

6/10 مقبول

Volk

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023

10/10 ممتاز

Noëlla

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Super sympa

Surtout ne rien changer,
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023

10/10 ممتاز

Thierry

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Alexandre

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

voyage professionnel

أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

HERVICHON

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022

8/10 جيد

CAROLINA

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Moussa

مسافر برفقة مجموعة
Nous étions rendu à Marseille le 23/07/2022, après un excellent séjour passé à Nice, pour visiter les Calanques. Suite à l'impossibilité manifeste d'avoir un hébergement AirBN approprié, nous nous étions rabattu sur la réservation d'hôtel sur Internet. Et nous étions tombé sur le site TRIVAGO où il était indiqué un hôtel situé à 9 km du Centre de Marseille à un prix que nous avions trouvé démocratique pour deux nuitées (entrée le 23/07 et sortie le 25/07/2022). Au cours du processus de réservation en ligne, une demande d'acompte obligatoire est apparue. Que fut notre horrible surprise quand le chauffeur de taxi Uber commandé à notre arrivée à la Gare de Marseille Saint Charles nous avait signalé que l'hôtel, en l'occurrence Hôtel - Bar restaurant Le Cesar, se trouvait à plus de 400 km de Marseille et non à 9 km du centre de cette ville. Il a conseillé de supprimer sans frais notre commande. Nous avions immédiatement appelé l'hôtel ( 33 4 73 35 80 15) une première fois (19:42; 15 secondes) sans succès et une deuxième fois (19:55; 7 minutes) avec un contact fort correct et effectif. Sur la base des explications que nous avions fourni, le commerçant nous avait assuré que notre carte Mastercard ne serait pas débité de l'acompte et que cela n'était donc pas nécessaire de bloquer notre carte. Nous avions suivi ces bons conseils dans la confiance. Toutefois l'hôtel a mangé sa parole en débitant notre carte de 130,00 eur. Une arnaque inacceptable pour nous !
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

A améliorer

Personnel agréable, mais les services compris ne sont pas présents. (pas de TV, pas de bouchon pour la baignoire,...) D'après leur site internet, l'hôtel a été rénové mais c'est toujours resté à l'ancienne. La situation est bonne pour visiter les volcans et la ville.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Willy

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Taye، Paris

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Hôtel a éviter

Hôtelier désagréable et mal polis me disant que ma réservation n'est pas valable malgré réservation non remboursable sur EXPEDIA.Fr . Il a tenter de me faire payer une chambre plus chère que j'ai refuser. Femme de ménage ouvre la porte de la chambre a 09h30 du matin alors que nous dormirons avec ma compagne. Je vous decommande cet hôtel.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

Les chambres sont correctes, la qualité de la cuisine est inégale
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018