تيتشنيرسويت
إقامة مبيت وإفطار في روما للعائلات بجوار سكة حديدية/محطة مترو أنفاق مع فطور مجاني
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور تيتشنيرسويت





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 1,038
الإجمالي: SAR 1,194
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٤ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢٥
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور جناح

جناح
٩٫٦ من 10
استثنائي
(18 تقييمًا)
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
ثلاجة صغيرة
مائدة طعام
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

بالاتزو داما
روما سيتي سنتر
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، ١٦٩ تقييمًا
نبذة عن الحيّ

Piazza di San Lorenzo in Lucina, 14, Rome, RM, 186
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل أدريانو روفتوب
هوتل أدريانو روفتوب
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، ٦٩ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 763
الإجمالي: SAR 904
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٤ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٥
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 6.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 60 EUR للشخص (ذهاب)
- رسم موقف سيارات قريب: 50 EUR في اليوم على بُعد (800 متر)
- رسوم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 20.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 20.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT058091B484SAOJB5
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Teichnersuite
Teichnersuite B&B
Teichnersuite B&B Rome
Teichnersuite Rome
Teichnersuite Rome
Teichnersuite Bed & breakfast
Teichnersuite Bed & breakfast Rome
أسئلة متكررة
تقييمات Teichnersuite
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Niel
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Niel
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Steven
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Steven
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
ERICA
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ERICA
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Sanja
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sanja
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Bridget
٢٠٢٥ مايو ٢١
Bridget
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Samir
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Samir
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Fabien
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fabien
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Viktor
٢٠٢٥ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Viktor
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Betül
٢٠٢٥ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Betül
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Astrid
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Astrid
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
William
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
William
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Digna
٢٠٢٥ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Digna
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Yuji
٢٠٢٥ أبريل ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yuji
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
William
٢٠٢٥ أبريل ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
William
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Anne
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Anne
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anne
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Carlo
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Molto buono ma…
Carlo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Jonathan
٢٠٢٥ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Séjour agréable
Jonathan
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Henning
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Henning
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
IORI
٢٠٢٥ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
便利な立地と素敵な部屋

IORI
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Sara
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sara
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
John
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rom 4 dagar
John
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Michele
٢٠٢٥ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Michele
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ian
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Family trip
Ian
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025