لا جريفي هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 5.0 نجوم
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بشرفة في الدور العلوي ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور لا جريفي هوتل

مدخل المنشأة
غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين | ملاءات من القطن المصري وأغطية فراش متميزة وألحفة محشوة بالريش
غرفة ديلوكس | ملاءات من القطن المصري وأغطية فراش متميزة وألحفة محشوة بالريش
واجهة المنشأة - في المساء/الليل
وسائل الراحة في المنشأة

التقييمات

٧٫٤ من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تتوفر وجبة إفطار
  • غسيل الملابس
  • خدمة الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
السعر الحالي هو SAR 824
الإجمالي: SAR 992
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف

جناح جونيور

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل سي دي
ملاءات من القطن المصري
  • 44 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

جناح

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
عناصر مجانية داخل الميني بار
  • 50 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
ملاءات من القطن المصري
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
  • 20 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة اقتصادية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
ملاءات من القطن المصري
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
  • 18 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
ملاءات من القطن المصري
  • 24 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

غرفة ثلاثية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
ملاءات من القطن المصري
  • 37 متر مربع
  • تسع 3
  • ⁦سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي⁩ أو ⁦3 أسرّة فردية⁩

غرفة كلاسيكية للاستخدام الفردي

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
ملاءات من القطن المصري
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
  • 18 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير فردي كبير

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
  • 31 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Via Nazionale 13, Rome, RM, 184

الأماكن المجاورة

  • دار أوبرا روما - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • ساحة الجمهورية - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • نافورة تريفي - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • السلالم الأسبانية - 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم
  • كولوسيوم - 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة ريبوبليكا - أوبرا أوز - على بُعد 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة روما تيرميني - على بُعد 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏La Cucina Nazionale - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Cotto - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Gelateria Verde Pistacchio - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Caffè Piccarozzi - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Target - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

لا جريفي هوتل

منشأة فندقية فاخرة على مقربة من دار أوبرا روما
توفر منشأة لا جريفي هوتل، الموجودة بالقرب من ساحة الجمهورية وقصر العروض، شرفة في الدور العلوي، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وخدمة تأجير السيارات داخل المنشأة. بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة، بسرعة 250+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ3–5 أشخاص أو حتى 10 أجهزة).
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة، وبوفيه فطور (برسوم إضافية)، وخدمة تخزين الأمتعة
  • خدمات الاستعلامات والإرشاد، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وقاعة اجتماعات
  • أثاث خارجي، ومصعد، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 123 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأغطية فراش متميزة، بالإضافة إلى مزايا مثل وجبة ليلية خفيفة وإنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • مصابيح إضاءة LED ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة، ومراحيض شطف، وأحواض استحمام أو حجيرات دش
  • تلفزيونات إل سي دي 42-بوصة مزودة بقنوات فضائية
  • دواليب/خزائن ملابس، وتدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الإيطالية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 250+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ3–5 أشخاص أو حتى 10 أجهزة)
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • حافلة توصيل من الأماكن القريبة وإليها (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7:00 صباحًا إلى 10:30 صباحًا: و١٥ EUR للبالغين، و١٥ EUR للأطفال
  • تناول طعام لزوجين/في مكان خاص

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تتوفر باقات حجوزات رومانسية/لعروض الزواج
  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • مركز لرجال الأعمال
  • مركز مؤتمرات

الهواء الطلق

  • أثاث خارجي
  • تراس سطح

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • ١٠ طوابق
  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أطعمة طبيعية بنسبة 80% على الأقل
  • تتوفر الأطعمة بنسبة 80% على الأقل من الأسواق المحلية
  • تتوفر أنشطة للتعريف بالثقافة المحلية والنظام البيئي
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • تتوفر معارض للفنون المحلية
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • قاعة حفلات
  • مناطق مخصصة للمدخنين
  • نوافذ زجاجية مزدوجة
  • يُعاد استثمار 10% على الأقل من الأرباح في قسم المجتمع والاستدامة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • ستائر حاجبة للضوء
  • لحاف محشو بالريش
  • ملاءات مصنوعة من القطن المصري

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حوض استحمام أو دش
  • خف للقدمين
  • شامبو
  • شطافة
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون ذكي بحجم ٤٢-بوصة بقنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • خدمة تقديم المشروبات

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • تتوفر مراحيض تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مدفأة
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 72 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

يتم إغلاق المرافق التالية في أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس والأحد:
  • مرفق اللياقة البدنية
تُغلق المرافق التالية في يومي الجمعة والسبت:
  • مرافق اللياقة البدنيّة

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 20 لمكان الإقامة، لكل إقامة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب فقط
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
لا يُسمح بترك الحيوانات الأليفة دون مرافق

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 2 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 10.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 15 للبالغين، وEUR 15 للأطفال
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 70 EUR للسيارة (ذهاب)
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 EUR لمكان الإقامة لكل إقامة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة ⁦IT058091A1HTMZQNVN⁩

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Griffe Roma
Griffe Roma MGallery Collection
Griffe Roma MGallery Collection Hotel
Griffe Roma MGallery Collection Hotel Rome
Griffe Roma MGallery Collection Rome
MGallery Roma
Hotel La Griffe
La Griffe Hotel Rome
La Griffe Rome

أسئلة متكررة

هل لا جريفي هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح لا جريفي هوتل باصطحاب الكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 20 لمكان الإقامة، لكل إقامة. ???.

ما وقت تسجيل الوصول في لا جريفي هوتل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في لا جريفي هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل لا جريفي هوتل؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره EUR 70 للسيارة.

أين تقع منشأة لا جريفي هوتل؟

إقامة الفندق هذه بخدمات فاخرة وتوجد في روما سيتي سنتر، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من دار أوبرا روما وساحة الجمهورية.قصر العروض وقصر كورينيل أيضًا على بُعد 10 دقائق.محطة ريبوبليكا - أوبرا أوز على بُعد 3 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام وTermini Tram Stop على بُعد 8 من الدقائق.

تقييمات ⁦La Griffe Hotel⁩

التقييمات

٧٫٤

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 78 من أصل 217 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 57 من أصل 217 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 39 من أصل 217 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 24 من أصل 217 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 19 من أصل 217 من تقييمات النزلاء

٧٫٦/10

النظافة

٨٫٢/10

العاملون ومستوى الخدمة

٧٫٦/10

وسائل الراحة

٦٫٨/10

حالة المنشأة ومرافقها

٧٫٤/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Isabella

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The staff is very accommodating and kind. I am a solo traveler who stayed here and I felt incredibly safe.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

4/10 سيّئ

salomé

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Not look like 5 stars. Not possible de go at the roof top after 23h the elevator its lock, no possible to eat at dinner , the guy told me to go another restaurant, At the check out i ask for eat the breakfast including at the price for eat 15 min before to open and its was imposible , the reception give me like lunch box like hospital food . The view at the room was very bad also, This hotel is good for only location
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

Harriet

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The best thing about this hotel is the location! Located close to shopping, & the Via Milano area. The hotel is old & very musty. It needs updating badly! There were 4 of us in our group in 3 different rooms on different floors. Our room was nice & large BUT was spread out on two levels with the beds & bath upstairs. The steps were glass, steep, & slippery. You did not want to be walking down them in socks especially if you are an older adult. Since neither of us were able to carry our suitcases up the stairs, we were constantly running up & down to get ready. The beds were hard as a rock but were clean. The bathroom, though, was another issue. There was mold growing not only in the shower but you could see the stains of mildew creeping up the wall behind the door. Since I am very sensitive to mold, I was ill by the time I left the hotel. The wall overlooking the downstairs living area & door to the bathroom are both frosted glass. You are able to see the silhouette of the person who is in the bathroom. The front desk people were usually rude with the exception of one girl. She was helpful. The breakfast was different than anywhere I have been in Europe before. They didn’t have much protein except extremely runny scrambled eggs, “bacon”, and luncheon meats. They did have sandwiches which were one thin slice of luncheon meat & cheese between focaccia bread. They actually had “pigs in a blanket” our first morning there. I grabbed the last one. Those were good but ran out.
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

4/10 سيّئ

mustaq

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I would not stay there again - too expensive and a three star is better standard than this one
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

4/10 سيّئ

Mark

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
Beat up furniture and terrible internet. otherwise ok hotel. Loud neighborhood and not sound proof. No heat anywhere in rome during spring or fall. Crazy how you can’t warm up your room at night.
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Takahiro

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Howard، Morris Plains

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Mark

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Hi, it’s not 5* at all, to be honest it’s 3*. If it were priced as such (including the bar/restaurant) then it would be great, but it’s not. Also let down but little things like the breakfast boxes when we had early starts for tours - really poor effort on those.
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Jeah Cristy

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

DAVIDE

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Sempre Top
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

JULIO CESAR

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Louise

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I will definitely stay here again. It's in such a convenient location. It's quite tired but it's comfortable and spacious.
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Viviana، miami

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
This place was amazing for the price. Room looks just like the pictures. Yes it is not a new building so has its issues but you pay for exactly what you get. Staff was amazing and area was perfect. I truly enjoyed this place and my stay here.
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Alvaro

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Ótimo hotel, super perto do metrô, perto dos pontos turísticos!
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Laurent

مسافر برفقة العائلة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Masanori

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Sarah

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staff were very friendly and even surprised me with a bottle of wine in the room for my birthday.
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Amy

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Igor

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Juan، Midlothian

أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Patrici

أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

giorgio maria

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Etienne، Widen

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Danke für alles
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Raymond

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

4/10 سيّئ

RITA

عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
I didn’t like the construction renovation next to my room. It’s was very loudly
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025