فلاورز أبارتمنتس

دار ضيافة مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على بُعد خطوات من معسكر دي فيوري

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور فلاورز أبارتمنتس

ملاءات من القطن المصري وملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
المنشأة من الخارج
ثلاجة
المنشأة من الخارج
ملاءات من القطن المصري وملاءات للفراش لا تسبب الحساسية

التقييمات

٦٫٤ من 10

وسائل راحة رائجة

  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف

غرفة ديلوكس ثلاثية - في مبنى ملحق (Specchi)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ملاءات من القطن المصري
لحاف محشو بالريش
بيديه
  • 30 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير كبير‫‬ وسرير فردي

غرفة رباعية (Biscione)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ملاءات من القطن المصري
لحاف محشو بالريش
بيديه
  • 30 متر مربع
  • تسع 4
  • ⁦سرير كبير‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)⁩ أو ⁦سريران فرديان‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)⁩

غرفة اقتصادية مزدوجة أو بسريرين منفصلين (Biscione)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ملاءات من القطن المصري
لحاف محشو بالريش
بيديه
  • 16 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سرير كبير⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

غرفة كلاسيكية ثلاثية - في مبنى ملحق (Specchi)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ملاءات من القطن المصري
لحاف محشو بالريش
بيديه
  • 20 متر مربع
  • تسع 3
  • ⁦سرير كبير‫‬ وسرير فردي⁩ أو ⁦3 أسرّة فردية⁩

جناح - سرير كبير مع أريكة سرير - في مبنى ملحق (Specchi)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
لحاف محشو بالريش
ملاءات من القطن المصري
غرفة نوم منفصلة
  • 30 متر مربع
  • تسع 4
  • سرير كبير‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين (Biscione)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ملاءات من القطن المصري
لحاف محشو بالريش
بيديه
  • 20 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سرير كبير⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

شقة مريحة - غرفة نوم واحدة - في مبنى ملحق (Balestrari)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
لحاف محشو بالريش
ملاءات من القطن المصري
غرفة نوم منفصلة
  • 60 متر مربع
  • تسع 4
  • سرير كبير‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

غرفة اقتصادية مزدوجة أو بسريرين منفصلين - في مبنى ملحق (Specchi)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ملاءات من القطن المصري
لحاف محشو بالريش
بيديه
  • 16 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سرير كبير⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Piazza del Biscione 95, Rome, RM, 186

الأماكن المجاورة

  • معسكر دي فيوري - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • ساحة نافونا - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • بانثيون - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • نافورة تريفي - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • كولوسيوم - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطارات روما سان بييترو - على بُعد 5 من الدقائق بالسيارة
  • Arenula-Cairoli Tram Station - على بُعد 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Dar Filettaro a Santa Barbara - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Al Biscione Cafe - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Mercato Hostaria - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Verso Sera, Enoteca & Degustazione - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Ai Balestrari - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

فلاورز أبارتمنتس

دار ضيافة تقع على مقربة من معسكر دي فيوري
توفر منشأة فلاورز أبارتمنتس، الموجودة على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من ساحة نافونا وبانثيون، الكثير من الخدمات التي يُمكن تقديمها. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وخدمة تخزين الأمتعة، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، ولا يُسمَح بالتدخين
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منِشأة فلاورز أبارتمنتس أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية، وملاءات من القطن المصري، وألحفة محشوة بالريش
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومراحيض شطف
  • ثلاجات، وتدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإيطالية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة مجانًا
  • خدمة ركن السيارات في الشارع
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية) من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 5:30 صباحا عند الطلب

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة

وسائل الراحة

  • أدلة إرشادية
  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير لا تسبب الحساسية
  • لحاف محشو بالريش
  • ملاءات مصنوعة من القطن المصري

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • دُش غزير
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٣٢-بوصة

الطعام والشراب

  • ثلاجة

المزيد

  • خزنة
  • محوّلات كهربائية
  • مدفأة
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 4 عصرًا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على النزلاء الذين يخططون للوصول في غير أوقات تسجيل الوصول المُعتادة التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول ورمز الدخول؛ وسيتم الترحيب بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية من قِبَل طاقم مكتب الاستقبال
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 48 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

رمز دخول، مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

إقامة الحيوانات الأليفة مجانية
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 26 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط كما تُطبق بعض القيود. .

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 3 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل EUR 25.0 في اليوم
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 7.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم الانتقال من وإلى المطار : 55.00 EUR للسيارة
  • رسوم السرير القابل للطي: 25.0 EUR في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

GuestLovers House Rome
GuestLovers House
GuestLovers Rome
GuestLovers
GuestLovers Guesthouse Rome
GuestLovers Guesthouse
GuestLovers
Flowers Apartments Rome
Flowers Apartments Guesthouse
Flowers Apartments Guesthouse Rome

أسئلة متكررة

هل فلاورز أبارتمنتس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح فلاورز أبارتمنتس باصطحاب الحيوانات الأليفة (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 26 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف.

كم يبلغ سعر صف السيارات في فلاورز أبارتمنتس؟

تتوفر ساحة لصف السيارات بصورة مجانية.

ما وقت تسجيل الوصول في فلاورز أبارتمنتس؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 4 عصرًا.

ما وقت تسجيل المغادرة في فلاورز أبارتمنتس؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل فلاورز أبارتمنتس؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 5:30 صباحا حسب الطلبيُطبّق رسم قدره EUR 55.00 للسيارة.

أين تقع منشأة فلاورز أبارتمنتس؟

توجد دار الضيافة هذا في روما سيتي سنتر، على بُعد خطوات من كورسو فيتوريو إيمانيويل الثاني ومعسكر دي فيوري.ساحة نافونا وبانثيون أيضًا على بُعد 10 دقائق.Arenula-Cairoli Tram Station على بُعد 5 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام وArenula-Min. G. Giustizia Tram Station على بُعد 6 من الدقائق.

تقييمات ⁦Flowers Apartments⁩

التقييمات

٦٫٤
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 3 من أصل 19 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 6 من أصل 19 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 19 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 4 من أصل 19 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 19 من تقييمات النزلاء

٧٫٢/10

النظافة

٥٫٨/10

العاملون ومستوى الخدمة

٦٫٤/10

حالة المنشأة ومرافقها

٦٫٠/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

4/10

Location was good. Check in was all done by Whatsapp. Fridge didn't work and they were unable to provide a solution whilst we were staying there. Bed was like sleeping on a rock. Garbage stench near building entry was disgusting.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022

4/10

We arrived at check in hours, but no one was there. There is no way to call the host. I asked for help from some bar in the area who were able to help us to call him. The guy (Shon) was very very unwelcome And didn’t help us and didn’t answer our questions. The place really doesn’t look like in the picture. Very very big disappointment.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021

8/10

Ottima scelta, siamo rimasti molto soddisfatti principalmente per l ubicazione comodissima e per la stanza pur molto piccola ma essenziale e in discrete condizioni. Nota negativa il phon che non funzionava
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021

8/10

Durante mi estancia de 3 noches y 4 días ningún día vinieron ha hacer la habitación, no cambiaron las sabanas, no hicieron la cama, ni cambiaron las toallas.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2020

10/10

أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020

6/10

Ok, so the good points, well located, host was accessible by text/phone very easily, room was clean and decent in terms of size. Neutral points were never meeting the host as this is really an Airbnb more than hotel, you have to have internet in Italy to access the building, apartment, room, confusing to begin with but then works well. Air conditioning worked well, was really hot when we were there. Quiet place. Not so great aspects, no change of sheets or towels or cleaning during our 4 day stay, if you have trouble with stairs then know you have a flight to get to the elevator, there is a chair for the first flight if you need though. We enjoyed the stay but were expecting more of a hotel than Airbnb type room with no kitchen.
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2020

2/10

This wasn't one of worst stays in my life Not only can you hear everything going on above you (non hotel apartments) I listened to two families fight starting at 6 am I turned tv on at 10 pm to watch and got a stomp on the floor But the hotel also tried to move me to a different room in a different location Then harassed me via text for two days after (142 text) Bc I complained to hotels.com Had to have hotels.com stop them from texting me

2/10

DO NOT STAY HERE!!!!! GuestLovers Hotel does not exist. The name is Biscone B&B. When you arrive, there is a wall with numbers and you have to guess that GuestLovers is Biscone in order to even get a person to answer. When we went in, they said our room was "100 meters" away, and made us walk about 500 meters to the room. When the manager opened the door to a hallway leading up to the room there was sewage oozing out of a garbage can onto the walkway. Hallway reeked of dead rats. We told her the situation was unacceptable and denied the room. Then they charged us for 5 nights. Hotels.com needs to delete "GuestLovers", which doesn't exist in the4 first place, and delete Biscone B&B, which considers sewage covered entry ways to be acceptable accommodations.

10/10

2/10

NEVER STAY HERE. This is the worst experience I have ever had in a hotel. First of all, this is a Bed Breakfast and not a hotel, they don't have a reception or anyone to help during odd hours. We booked this hotel because it was so close to Campo di Fiori on Piazza Biscione, but it turned out that they put us on another property that it wasn't so close to the Piazza but we were tired and the room was okay so we decided to stay. The internet never worked and there was a sewer smell coming from the bathroom so we had to keep the door closed at night. On our 2nd night the toilette clogged and there was water coming out of the toilette and invading the room at 3AM in the morning, we called the number and they told us to wait until next morning. They only came at 9AM and we couldn't use the bathroom because there was still water coming out of the toilette and shower.We had an appointment at 11 AM at the Vatican and the owner REFUSED to give us another room, saying that he was calling the plumber to see if we were responsible for the clogging or not and only after that he would provide us a different room. NEVER STAY HERE.

8/10

The area is very good with plenty of restaurants and places for a drink. Easy to walk to most major attractions.

8/10

Great location, but quite difficult to find hotel even in a small square as no street number given. We needed to phone for directions to both find and enter the building. Room and service met our expectations.

4/10

The girl Nadia did her best to help with issues we had during our stay, however- she was the only one available for us and she worked traditional hours and was not there for us all the time(past 5pm). Our bathroom had a leak which did not really bother me but want to mention it. Our big issue was the dis functioning WIFI, which being travelers from the states, we needed greatly when we found ourselves back at the room, we were without for atleast half our stay. Good thing I was traveling with my girlfriend because the shower was IN the room. There was 2 espresso pods provided for our 3 night stay. The only method of communication to the hotel tenant was via email (we had no wifi) Our last email to Nadia was ignored when I asked to speak with a manager about our dis satisfaction and the rate we paid. We sacrificed quite a bit for location in hindsight. This 'b&b' of which did not provide breakfast, had a air bnb feel and I did not like it at all.

4/10

色々と改善点が多いホテルだと思います。まず私たちがローマに着くのは深夜0時過ぎのため、レイトチェックインのメールをHPより送ったのですが、いっこうに返事は来ず(たぶんHPからのメールがつながらない)、返事が来たのは当日の夕方17時でした。エクスペディアで表示されている住所にから3ブロック離れたspecchi通りに実際の部屋はあり、初めてのローマなのと深夜だったので、かなり不安になりました。 無事ホテルについたものの、部屋自体は白で統一され悪くはないのですが、天井から何か黒い砂のようなものが時折降ってくること、トイレは紙を流してはいけない、シャワーの水はけが悪く少し待たないと、どんどん水が溜まってくること、浴室は下水のような悪臭がすることがかなりストレスでした。最も嫌だったのは3日滞在したのですが、掃除はしてくれたものの、タオルを交換してくれなかったことです。 ホテルのサービスは私たちが払った金額には見合わないものでした。

6/10

Room was essentially an apartment. Great location, authentic feel, and a modern well-appointed room. Staff was difficult to get in touch with.

8/10

Fin lejlighed beliggende ved Campo di Fiori. Der var ingen rengøring under vores fire nætters ophold. Der var ikke mineralvand som oplyst i bekræftelsen.

8/10

6/10

空港からタクシーに乗り、控えていた住所へ行ったところ、ホテルの看板がなかったため、どこでチェックインできるのかわからなかった。予約時にもチェックイン場所の説明はなかった。存在しないホテルの予約をしたのかと、一瞬だまされたと思った。近くのホテルのフロントにお願いして電話をかけたところ、一般のアパートのようなホテルとわからないようなところにフロントがあった。部屋はそこから徒歩で数分のところにあったが、2階の部屋までエレベータがなく、スーツケースを持って階段を上がらなければならなかった。部屋の鍵はなく、ナンバーロックによるものだった。部屋は清潔で、設備も問題なかった。ローマではよくあるタイプのホテルなのかもしれないが、チェックインと部屋に着くまでのことを考えると、初めて行く観光で宿泊するホテルとしては、お勧めしない。