دوم هوتل
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بشرفة في الدور العلوي ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور دوم هوتل





التقييمات
٩٫٢ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 1,617
الإجمالي: SAR 1,865
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور DOM Suite Terrace

DOM Suite Terrace
أبرز المزايا
فناء
شرفة مكشوفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور جناح جونيور (Max 3 Adults)

جناح جونيور (Max 3 Adults)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سيتيزين إم روم إيسولا تيبيرينا
روما سيتي سنتر
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.6 من 10، استثنائي، ٥٢٩ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 899
الإجمالي: SAR 1,053
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
نبذة عن الحيّ

via Giulia, 131, Rome, RM, 186
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل إنديجو روم - سارنت ج وريجر باي آيتش جي
هوتل إنديجو روم - سارنت ج وريجر باي آيتش جي
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، ٧٤٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 1,440
الإجمالي: SAR 1,800
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١٢ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٣
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 10.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 29 EUR للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 90.00 EUR للسيارة (ذهاب وإياب)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 40 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT058091A1AEAIJMTF
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
D.O.M Hotel Rome
D.O.M Rome
DOM Hotel Rome
DOM Hotel Hotel
DOM Hotel Hotel Rome
DOM Hotel (Preferred Hotels Resorts)
D.O.M Hotel (Preferred Hotels Resorts)
أسئلة متكررة
تقييمات DOM Hotel
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
ryan، Calgary
٢٠٢٥ أبريل ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ryan
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Samantha
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Samantha
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Laura
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
un’ottima scelta
Laura
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
David
٢٠٢٥ مارس ١٠
David
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Brian
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Contemporary, Elegant Boutique Hotel
Brian
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Soile Irmeli
٢٠٢٥ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Soile Irmeli
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Lina
٢٠٢٥ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent!
Lina
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Pat
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pat
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Maria
٢٠٢٥ فبراير ١٤
Maria
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Lisabeth
٢٠٢٥ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lisabeth
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Carmen
٢٠٢٥ فبراير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carmen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
François، Bordeaux
٢٠٢٥ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
François
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ يناير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Barry، Westmount
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Barry
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Marc Andreas
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marc Andreas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
igor
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
igor
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Antonio M
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Antonio M
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Dan
٢٠٢٤ نوفمبر ٣٠
Dan
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Reinaldo
٢٠٢٤ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Reinaldo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
alessandro
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
alessandro
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Jussi
٢٠٢٤ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jussi
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
patricia
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bien
patricia
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
ali
٢٠٢٤ نوفمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ali
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yekaterina
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yekaterina
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024