بازيلو 55 روم

إقامة مبيت وإفطار مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على بُعد خطوات من فيا فينيتو

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور بازيلو 55 روم

واجهة المنشأة
شرفة/رواق
منطقة الاستقبال
1 غرفة نوم وأغطية فراش متميزة وخزنة داخل الغرفة وطراز فريد لكل وحدة
غرفة ديلوكس - غرفة نوم واحدة | منطقة المعيشة | تلفزيون ذكي بحجم 32-بوصة يعرض قنوات تلفزيونية رقمية، تلفزيون

التقييمات

٨٫٦ من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني
  • الخدمات الخاصة برجال الأعمال

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف

غرفة ديلوكس مزدوجة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
ثلاجة
تلفزيون ذكي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
  • 20 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة ديلوكس - غرفة نوم واحدة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
  • 25 متر مربع
  • تسع 4
  • سرير كبير‫‬ وسريران فرديان

غرفة اقتصادية مزدوجة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
ثلاجة
تلفزيون ذكي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
  • 11 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

Double Superior Annex Bath

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
ثلاجة
تلفزيون ذكي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة ثلاثية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفزيون ذكي
أغطية فراش متميزة
  • 20 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي

غرفة فردية

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
ثلاجة
تلفزيون ذكي
أغطية فراش متميزة
  • 9 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير فردي

غرفة مزدوجة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفزيون ذكي
أغطية فراش متميزة
  • 15 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Via di San Basilio, 55, Rome, RM, 186

الأماكن المجاورة

  • السلالم الأسبانية - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • ساحة إسبانا - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • نافورة تريفي - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • فيلا بورغيزي - 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.7 كم
  • كولوسيوم - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة باربيريني - على بُعد 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • روما (XRJ-محطة قطارات ترميني) - على بُعد 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Sina Bernini Bristol - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Signorvino - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Moma - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Tullio - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Giuda Ballerino - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

بازيلو 55 روم

إقامة مبيت وإفطار تقع على مقربة من فيا فينيتو
توفر منشأة بازيلو 55 روم، الموجودة على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من السلالم الأسبانية وساحة إسبانا، حديقة، ومكتبة، ومرافق غسل الملابس. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، والدراجات المخصصة للإيجار، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)
  • سرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وتأجير ألواح التزلج/الدراجات البخارية ذات البدالات، وخدمة تخزين الأمتعة
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
استمتع بالإقامة في جميع غرف النزلاء ذات المفروشات الفريدة في كل منها، والتي توفر وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة وأفلام تُعرض لأول مرة، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وأجهزة تحكم في حالة الطقس.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • مصابيح إضاءة LED ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة ومجففات شعر
  • تلفزيونات ذكية 32-بوصة مزودة ببرامج وأفلام نتفليكس، وقنوات تلفزيونية رقمية، وأفلام تُعرض لأول مرة
  • ثلاجات، وغلايات كهربائية، وتدفئة

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الإيطالية، اللغة اليابانية، اللغة البولندية، اللغة الروسية، اللغة الإسبانية، اللغة الأوكرانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم تتراوح من 7:30 صباحا إلى 11 صباحاً: و١٢ EUR للشخص

أشياء قد تحب القيام بها

  • تأجير سكوتر/دراجة نارية صغيرة
  • خدمة استئجار دراجات
  • مكتبة

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة بيع آلية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • تتوفر مساند لليد بالسلالم (يبلغ ارتفاعها ٦٠ سم)
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه ٦٠ سم)
  • يقع المدخل على بُعد خطوتين ٢

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٤ طوابق
  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • الهندسة المعمارية التقليدية
  • بُنيت عام ١٨٠٠
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أطعمة طبيعية بنسبة 80% على الأقل
  • تتوفر الأطعمة بنسبة 80% على الأقل من الأسواق المحلية
  • تتوفر أنشطة للتعريف بالثقافة المحلية والنظام البيئي
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • تتوفر معارض للفنون المحلية
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة
  • يُعاد استثمار 10% على الأقل من الأرباح في قسم المجتمع والاستدامة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • أفلام تُعرض لأول مرة
  • تلفزيون ذكي بحجم ٣٢-بوصة بقنوات بث رقمية
  • خدمة بث Netflix

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي

المزيد

  • أثاث مميز
  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • تتوفر مراحيض تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مدفأة
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2:30 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9:30 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المتاخر عند تسجيل الوصول في الفترة ما بين 9:30 مساءً و3 صباحاً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10:30 صباحًا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
سيُفرض رسم على تسجيل المغادرة المتأخر
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 24 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 7:30 صباحا حتى الساعة 9:30 مساءً
سيتلقى النزلاء رسالةً عبر البريد الإلكتروني خلال 48 ساعة قبل موعد الوصول تتضمّن تعليمات تسجيل الوصول؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 48 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 9:30 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 2 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 6.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 12 EUR للفرد
  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 60 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
  • رسوم تسجيل الوصول المتأخر ما بين 9:30 مساءً و3 صباحاً
  • خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة ⁦IT058091B4XJOE8O2Y⁩

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Basilio 55 Rome B&B
Basilio 55 Rome Rome
Basilio 55 B&B
Basilio 55
Basilio 55 Rome Bed & breakfast
Basilio 55 Rome Bed & breakfast Rome

أسئلة متكررة

هل بازيلو 55 روم مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في بازيلو 55 روم؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في بازيلو 55 روم؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2:30 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9:30 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر من 9:30 مساءً حتى 3 صباحاً مقابل رسم.

ما وقت تسجيل المغادرة في بازيلو 55 روم؟

وقت تسجيل المغادرة في 10:30 صباحًا.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل بازيلو 55 روم؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره EUR 60 للسيارة.

أين تقع منشأة بازيلو 55 روم؟

توجد إقامة المبيت والإفطار هذه في روما سيتي سنتر، على بُعد خطوات من فيا فينيتو وساحة بربريني.السلالم الأسبانية وساحة إسبانا أيضًا على بُعد 10 دقائق.محطة باربيريني على بُعد 2 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام ومحطة إسبانيا على بُعد 10 من الدقائق.

تقييمات ⁦Basilio 55 Rome⁩

التقييمات

٨٫٦

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 188 من أصل 328 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 87 من أصل 328 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 24 من أصل 328 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 15 من أصل 328 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 14 من أصل 328 من تقييمات النزلاء

٨٫٨/10

النظافة

٩٫٢/10

العاملون ومستوى الخدمة

٨٫٢/10

وسائل الراحة

٨٫٤/10

حالة المنشأة ومرافقها

٧٫٨/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

Meg

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
When we arrived, no one was on site to check us in. We were unable to enter the building. We called and were disconnected multiple times because the wi-fi and cell service was spotty because of the 'old building'. We were given instructions over the phone that were confusing because we needed to access a lock box and the room numbers weren't visible. After 40 minutes someone came to let us in. The key didn't work easily. 2 of the 4 pillows had stuffing instead of a pillow. The toiletries were sub-par and not labeled because the container was old and worn. The ride to the airport was posted on the site as 60 euros but we were charged 75. I asked for a refund and cancellation at check in because of all the issues but was told no.
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Erica

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
J'ai été avec ma fille dans cet hôtel pendant 6 nuits au moment des congés de Carnaval. Hôtel charmant dans une rue calme. Très bien situé (à quelques minutes à pied de la Villa Borghese). Pour ceux qui aiment marcher, il est possible de visiter les incontournables à pied (nous avons été au Vatican et dans le Trastevere à pied). Chambre impeccable, literie d'excellente qualité. Nous y avons très bien dormi. Salle de bain propre. Nous n'avons pas testé le petit déjeuner plutôt pour avoir suffisamment faim à midi et profiter de la gastronomie italienne. Mention spéciale au personnel : attentifs, chalereux, très sympathiques. La jeune fille qui était à l'accueil à notre arrivée parle un anglais impeccable. Mario, le gérant, est un excellent ambassadeur de l'accueil à l'italienne et vous donnera des bons conseils (en français et en portugais avec une sauce d'espagnol). Rome nous a enchantée et nous avous hâte d'y retourner et j'espère séjourner à nouveau dans cet hôtel.
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Convenient but Gross

Hotel staff was friendly and let us check in early. Location was convenient to metro and tourist attractions. Bed was comfortable and clean. Bathroom was in horrendous shape. Mold was everywhere, black and pink. The toilet leaked at the base if flushed more than once or twice in a few hours. Mold was by the entry door as well. Nothing felt clean. Room was clearly minimally taken care of. One bed was shoved halfway under a desk. Housekeeping never took out the trash in our time there. Subpar at best.
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Berna

أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

6/10 مقبول

Maria

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

Vicky

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Convenient

Perfect location for exploring some of the famous sites in Rome.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

6/10 مقبول

Alejandro

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Mala. Debe mejorar

El check in terrible. Una de las personas que nos recibió a fuerza quería darnos otra habitación y cobrarnos más. No aceptan pagos con tarjeta y el último día no había agua caliente.
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Ok

Location was amazing. The area is very lovely with good restaurants around, and not a far walk from everywhere you need to go. The service was hit or miss. The person working our last day was excellent, booking a car and giving great advice. Other staff were not as great. One staff member told us there was no laundry service — despite it saying so on the website. Another staff member said that they could not reserve us a car in off hours, which was before 7:30 am or after 9:30 pm.
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Anna

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

BnB from Hell

Terrible terrible experience! It's a BnB and it's very much run down. No upkeep at all with scratches all over the walls, faucets that don't work and everything is just worn and old. Also, if you arrive after 9:30pm be prepared to wait on the street for at least 30 minutes while they come from somewhere else to open up for you. And you'll be charged 20 euros per hour for arrivals after 9:30pm. (their website says free late check-ins). Manager is very rude too. Just do yourself a favor and stay away from this place
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024

8/10 جيد

Natasha

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The room we were in was great, a big room with a Queen bed and 2 singles as there were 3 of us, was roomy. Airconditioning was awesome as it was mid summer and very hot outside. Staff were friendly and helpful. Close to Trevi Fountain and lots of shops, restaurants & transport very convenient. Lovely stay. Thank you :)
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024

6/10 مقبول

Niamh

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Our bathroom had a sewer smell that was very unpleasant. The ventilation fan made the bathroom heat up quickly. As this was a separate bathroom (outside of the bedroom with a common walkway), it made it very hard to cool down or air out the smell. There was no mirror in the main bedroom, which required getting ready in the bathroom (which as noted above was not pleasant). Besides this, the staff were lovely and the hotel was in a great location.
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

YUMENG

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I shouldn't trust the review score. After encountering ridiculous issues at this hotel, I checked the reviews and found everything was mentioned before. And I may find the reason is the manager only cares charging guests extra fees and cutting costs wherever possible 1st, The cleanliness makes me keep feeling disgusted whenever I think I have slept there, and this also made it hard to get asleep. Multiple hairs on the bed once I arrive, which made me doubt whether they have changed the sheet. Also manager, there is so much waste under the toilet rim. Can you please spend some money to hire someone to clean the toilet not only in the most visible areas? 2nd, You can not arrive after 9:30pm. The late fee is 20 euros/hour, but the hours does not depend on you, but depends on when the manager will arrive! So if he is delayed, be ready to pay 100 euros to just get in. I arrived at 10:05pm and called the manager, he said "you have to type in expedia you accept the late fee, otherwise I won't come". I typed but he could not see, so I waited 1 hour in the unsafe dark. When he arrived, he charged me 40 euros because he was late for 1.5 hours?! I had no choice at that late. 3rd, the hotel is in disrepair. The manager and I entered the room and the toilet bowl kept running water which was really noisy. He refused to change the room. I can not get asleep, until 2-hour waiting outside at next day noon for repair. And no compensation!
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Super emplacement et personnel très sympa ! Chambre calme !
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024

8/10 جيد

Shlear

أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024

8/10 جيد

Naci

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024

6/10 مقبول

Marcus

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024

4/10 سيّئ

Michela

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Cons- I was very disappointed with the hotel overall, and felt that it is not worth the approximate $200 a night we paid. To begin with, our room was poorly lit...we barely had any light. The bathroom was old and dirty...hardly any shower pressure...and a lack of hot water. The worst part was that the air conditioner didn't seem to work properly. The hotel itself is old, poorly maintained and falling apart, it could use a paint job, and definitely some major renovations especially the bathrooms. Pros- The employees I did come across were kind and quite helpful. We met the manager as we checked out and he was so nice, very helpful and gave us some great tips about our travels. Additionally, the hotel is an amazing location as you are pretty much in walking distance to everything.
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024

4/10 سيّئ

kathleen

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Be aware they’ll charge for your free breakfast!!

Be careful! They are charging you for your free breakfast!!!! They gave us coupons for a free breakfast but didn’t mention we were not allowed to eat fruit. We took a fruit and on departure they charged us 5€ saying that there coupon is only available for 1 croissant and 1 coffee. It was dishonest considering the poor breakfast choice. There wasn’t even enough croissants for everyone! The bed were ok but the washroom smelled like humidity and wasn’t really clean. (Mole) Angelika was the nicest person to work there. They are lucky to have her, she was a great help for information.
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Tara

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Had to check out of this hotel straight away, when I arrived the room smelt of cigarette smoke, they said it was a non smoking room but I could see neighbouring rooms and people were smoking out the windows. Our beds were camp beds. Worst of all and the reason I didn’t sleep the whole night was the air conditioning machine was ancient, only cooled the room by about 2 degrees and made a really loud rattling sound all night. I spoke to the staff about it, but they really didn’t care and wouldn’t refund any of my up front payment for our stay. We moved to a much nicer hotel. This was the worst hotel I stayed in Rome from my many trips.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

Justin

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great location and the staff was amazing.
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024

10/10 ممتاز

Hendrik

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Our stay was amazing Angelica the receptionist is the most helpful young lady that we have encountered thru out our journey of several countries to date. Not only was she helpful and informative she made our stay the highlight of our holidays the company she works for should be proud to have such such a valuable asset
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024

10/10 ممتاز

Marie

أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Unhelpful staff, outdated facilities, not clean

Cleanliness Issues: During our stay, we encountered a persistent unpleasant odor emanating from the bathroom, suggesting subpar cleanliness. This may have been due to inadequate towel replacement and poor air circulation in the bathroom area. Poor Service: Our experience with the hotel staff was disappointing. We called ahead at 9:17 PM to inform them of our slightly delayed arrival. Despite this, we arrived at 10:05 PM, which is within the 10 PM check-in time stated on hotels.com. Upon arrival, we found the door locked and had to wait outside on the street for a staff member to let us in. When he arrived, he informed us that check-ins close at 9:30 PM, contradicting the information on the booking site. This discrepancy caused unnecessary inconvenience and frustration. Moreover, we were charged a late check-in fee despite the confusion. Outdated Facilities: The hotel itself appeared outdated and in need of renovation. E.g., paint on walls was broken in places, and the elevator at one point did not work properly (apparently due to doors within elevator not being closed when another guest exited). Conclusion: Overall, I would not go back, mainly due to cleanliness issues, unhelpful staff, and outdated facilities. We hope the hotel addresses these concerns for future guests.
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024

6/10 مقبول

Laura

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Hotel regular Buena zona

Lo bueno de este hotel es la ubicación. Las chicas de recepción muy amables. Elevador que da claustrofobia Habitación chica. No cambian toallas ni sábanas
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024

8/10 جيد

Nadege Marie-paule

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Bonjour Nous avons séjourné 5 nuit dans cet hôtel Ce n’est pas un hôtel grand luxe mais comme indiqué sur l’annonce Dans tous les cas la chambre a été nettoyé chaque jour Le personnel vraiment sympa pourtant mon anglais est vraiment approximatif mais nous nous sommes compris L’hôtel est à 2 pas d’un office de tourisme ou nous sommes tombés sur une femme qui parle le français Et a 10 pas du métro 6 min à pied de la fontaine de trevi Logement trop bien situé au top J’’y retournerai En ce qui concerne les alentours sales comme j ai pu lire dans certain commentaire oui ok mais en aucun cas lié à l’hôtel Basilio 55 Merci encore à eux car nous avons passer un super séjours
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2024