بد آند بريكفاست موريلي 1
Affittacamere في روما، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من فيا فينيتو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بد آند بريكفاست موريلي 1





التقييمات
٨٫٦ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية - بشرفة

غرفة ثلاثية - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سيكس سينسيس روم
روما سيتي سنتر
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.6 من 10، استثنائي، ٤٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 4,744
الإجمالي: SAR 5,306
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٢٧ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٢٨
نبذة عن الحيّ

Via Piemonti 32, int 19, Rome, RM, 187
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

موود 44
موود 44
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
- خدمة الغرف
9.4 من 10، استثنائي، ٣٣١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 626
الإجمالي: SAR 750
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٥ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 6.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 5 للبالغين، وEUR 5 للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 4 EUR في اليوم
- رسم موقف سيارات قريب: 25 EUR في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 30 EUR عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 5 مساءً و11:30 مساءً
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 30 EUR (حسب التوفر)
- رسوم تكييف الهواء: 5 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم سرير الأطفال: 20.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
B&B Morelli 1 Rome
Morelli 1 Rome
Morelli 1
B B Morelli 1
B B Morelli 1
B&B Morelli 1 Rome
B&B Morelli 1 Affittacamere
B&B Morelli 1 Affittacamere Rome
أسئلة متكررة
تقييمات B&B Morelli 1
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Emanuela
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ يونيو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Emanuela
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Fatimah
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fatimah
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Marianne Bugge
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ أكتوبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marianne Bugge
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Jim
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أكتوبر ٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jim
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
6/10 مقبول
Ellen
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أكتوبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Ellen
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ سبتمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Kein entgegenkommender Kundenservice, man fühlt s!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Matthew
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthew
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Miljana
٢٠٢٣ يوليو ١٧
Miljana
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Quoc Anthony
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يوليو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
good place, very central.
Quoc Anthony
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Staffan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يوليو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Staffan
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يوليو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Chris
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يونيو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chris
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
YUKI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
YUKI
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Hye-Kyung
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ مايو ٣١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hye-Kyung
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Luba
٢٠٢٣ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luba
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Jordan
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jordan
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
mark
٢٠٢٣ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recommend
mark
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Joel
٢٠٢٠ فبراير ٢٧
Joel
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Raquel
٢٠٢٠ يناير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Raquel
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
PATRICIA
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ ديسمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Magnifico. Amamos.
PATRICIA
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ نوفمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 8 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Joshua
٢٠١٩ يوليو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joshua
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019