بي آند بي لوست إن روم
إقامة مبيت وإفطار في روما بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار سكة حديدية/محطة مترو أنفاق، تقع على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من كولوسيوم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية - بشرفة

غرفة ثلاثية - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بشرفة

غرفة مزدوجة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

اونا هو هولز تراستيفير روما
روما سيتي سنتر
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، ١٬٠٣٩ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 1,266
الإجمالي: SAR 1,459
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠١
نبذة عن الحيّ

VIA CELIMONTANA 28, Rome, RM, 00184
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ماكسيموس
ماكسيموس
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- يتوفر موقف سيارات
- تنظيف الغرف
7.6 من 10، جيد، ١٩١ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 6.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا EUR 5 للبالغين، وEUR 5 للأطفال
- رسم موقف سيارات قريب: 45 EUR في اليوم على بُعد (61 متر؛ مفتوح من الساعة 6:30 صباحا إلى الساعة منتصف الليل)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 25 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 35 EUR عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 6:30 مساءً و11 مساءً
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
الهوية الضريبية: DCSNTN65B15D761R
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT058091C1CHNUGFP4
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
B&B Lost Rome
B&B Lost
Lost Rome
B B Lost In Rome
B&B Lost In Rome Rome
B&B Lost In Rome Bed & breakfast
B&B Lost In Rome Bed & breakfast Rome
أسئلة متكررة
تقييمات B&B Lost In Rome
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Italo
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Italo
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Lori
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lori
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Shalini
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٦
Shalini
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Angel
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Angel
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Lillian Alejandra
٢٠٢٤ أبريل ١٠
Lillian Alejandra
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Daniela
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أكتوبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniela
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
ADRIANO
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ سبتمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Estadia confortável
ADRIANO
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Luznelly
٢٠٢٣ مايو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luznelly
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
6/10 مقبول
Oliver
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Oliver
أقام 8 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Marcel، Berlin
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marcel
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
6/10 مقبول
Ka Fai
٢٠٢٣ يناير ٢٩
Ka Fai
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Pasqualino، Vasto
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ ديسمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pasqualino
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
8/10 جيد
NICHOLAS
٢٠١٩ نوفمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
NICHOLAS
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أكتوبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ١٧
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Gerhard، Linz
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ يوليو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gerhard
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ مايو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Jeroen، Noord Brabant
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jeroen
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أبريل ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019