2 باسي دا
إقامة مبيت وإفطار في روما، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من جسر ميلفيو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

47 بوتيك هوتل
روما سيتي سنتر
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.2 من 10، رائع، ١٬٠٠٠ تقييم
السعر الحالي هو SAR 1,541
الإجمالي: SAR 1,761
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٤
نبذة عن الحيّ

Via Bolsena, 4 - 00191, Rome, RM, 00191
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بست ويسترن هوتل أستريد
بست ويسترن هوتل أستريد
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.2 من 10، جيد جدًا، ١٬٠٠١ تقييم
السعر الحالي هو SAR 526
الإجمالي: SAR 630
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 6.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور قائم على الخدمة الذاتية: تبلغ تقريبًا 8 EUR للفرد
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
رقم تسجيل المنشأة IT058091C1FEAE9FG8
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
2 Passi Da B&B Rome
2 Passi Da B&B
2 Passi Da Rome
2 Passi Da Rome
2 Passi Da Bed & breakfast
2 Passi Da Bed & breakfast Rome
أسئلة متكررة
تقييمات 2 Passi Da
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
4/10 سيّئ
Tiziana، Aberdeen
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ نوفمبر ٤
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Tiziana
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Patrizio
٢٠٢٤ يونيو ١١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Patrizio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Una serata fantastica allo Stadio
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
carlo
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
carlo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Domenico
٢٠٢٤ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Domenico
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Nigel
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nigel
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
Slava
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أكتوبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Slava
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Geraldinne
٢٠٢٣ سبتمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Geraldinne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
6/10 مقبول
Diana
٢٠٢٣ يوليو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Diana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Luigi
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ يوليو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luigi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Francesco
٢٠٢٢ نوفمبر ٥
Francesco
4/10 سيّئ
GUY
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ فبراير ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ik zou dit niet aanraden
GUY
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أكتوبر ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Michele
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
B&B di buon livello
Michele
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يونيو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Neues Bad nötig und bessere Reinigung
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يونيو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Luigi
٢٠١٨ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottimo
Luigi
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أغسطس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Fabio
٢٠١٧ أغسطس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabio
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017