اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية - بشرفة - بمنظر للبحر (Rosa)

غرفة مزدوجة كلاسيكية - بشرفة - بمنظر للبحر (Rosa)
أبرز المزايا
شرفة
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - بمطبخ مصغر (Gialla)

غرفة سوبيريور مزدوجة - بمطبخ مصغر (Gialla)
أبرز المزايا
شرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
أواني طهي/أطباق
موقد طهي
استعراض جميع صور جناح عائلي (Blu)

جناح عائلي (Blu)
أبرز المزايا
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
نبذة عن الحيّ

Via Signorini, 609, Riomaggiore, SP, 19017
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أليجرويتاليا لا سبيتزيا
أليجرويتاليا لا سبيتزيا
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، ٢١٠ تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 3.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة.
- رسوم التنظيف: 15 EUR لمكان الإقامة، لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 30 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 20 EUR عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 6 مساءً و6 صباحاً
- رسوم سرير الأطفال: 5.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 40.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Affittacamere Lorelei Guesthouse Riomaggiore
Affittacamere Lorelei Guesthouse
Affittacamere Lorelei Riomaggiore
Affittacamere Lorelei house
Affittacamere Lorelei
Affittacamere Casa Lorelei Guesthouse
Affittacamere Casa Lorelei Riomaggiore
Affittacamere Casa Lorelei Guesthouse Riomaggiore
أسئلة متكررة
تقييمات Affittacamere Casa Lorelei
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٢ سبتمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Jeanise
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jeanise
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Mark
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ سبتمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mark
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Angie
٢٠٢٢ يوليو ٢٨
Angie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Elisa
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ يوليو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Elisa
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Amy
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ أغسطس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Had an absolutely lovely experience!
Amy
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Marie-Pier
٢٠١٩ سبتمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marie-Pier
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
James، Corpus Christi TX
٢٠١٩ سبتمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pretty good stay!
James
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Lucas
٢٠١٩ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recomendo! Excepcional escolha
Lucas
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ يوليو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يونيو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Disappointing Service
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
6/10 مقبول
Magne
٢٠١٩ يونيو ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Greit tom, dårlig service
Magne
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Eduardo
٢٠١٩ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eduardo
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Sirpa
٢٠١٩ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kiva majoituspaikka ja hieno parvekenäkymä
Sirpa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أبريل ٢٣
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أبريل ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Pas honnête
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Luca
٢٠١٩ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luca
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
María
٢٠١٩ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great stay
María
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Ylenia
٢٠١٩ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bellissima esperienza
Ylenia
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019