جراند ميركيور ريو دي جانيرو كوباكابانا

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بساونا، على بُعد خطوات من أفينيفا أتلانتيكا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور جراند ميركيور ريو دي جانيرو كوباكابانا

حمّام سباحة خارجي
غرفة بريميم - سرير ملكي - بمنظر للبحر (Executive) | ميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب ومساحة عمل للكمبيوتر المحمول
وسائل الراحة في المنشأة
جناح تنفيذي - سرير ملكي - بمنظر للبحر | ميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب ومساحة عمل للكمبيوتر المحمول
المنشأة من الخارج

التقييمات

٨٫٦ من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • صالة رياضة
  • مطعم
  • حمام سباحة
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • خدمة الغرف
السعر الحالي هو SAR 419
الإجمالي: SAR 440
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٦

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 13 من 13 غرفةً

غرفة كلاسيكية - سرير كبير

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2021
ستائر تعتيم
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة كلاسيكية - سريران فرديان منفصلان

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2021
ستائر تعتيم
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة ديلوكس - سريران فرديان منفصلان

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2021
ستائر تعتيم
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة ديلوكس - سرير ملكي

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2021
ستائر تعتيم
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة ديلوكس - سرير ملكي

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2021
ستائر تعتيم
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة سوبيريور - سرير ملكي

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2021
ستائر تعتيم
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • 25 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

جناح تنفيذي - سرير ملكي - بمنظر للبحر

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2021
ستائر تعتيم
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • تسع 4
  • سرير ملكي

غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2021
ستائر تعتيم
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة عائلية - سرير مزدوج مع أريكة سرير

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2021
أريكة تتحول إلى سرير
ستائر تعتيم
  • 32 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير مزدوج‫‬ وأريكة سرير (فردية)

غرفة بريميم - سريران فرديان منفصلان - بمنظر للبحر (Executive)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2021
ستائر تعتيم
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة بريميم - سرير ملكي - بمنظر للبحر (Executive)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2021
ستائر تعتيم
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • 22 متر مربع
  • إطلالة على البحر
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة سوبيريور - سرير ملكي (Accessible)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2021
ستائر تعتيم
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة تنفيذية - سرير ملكي

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2021
ستائر تعتيم
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • تسع 2
  • سرير ملكي

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Rua Souza Lima, 48, Copacabana, Rio de Janeiro, 22070-001

الأماكن المجاورة

  • أفينيفا أتلانتيكا - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • شاطئ كوباكبانا - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • متحف حصن كوباكابانا - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • شاطئ أربوادور - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • شاطئ إيبانيما - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم

التنقّل في المنطقة

  • Estação 1 Tram Station - على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة ريو دو جانيرو ساو كريستوفاو - على بُعد 10 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Quiosque Chopp Brahma - Qc 40 - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Alloro al Miramar - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Restaurante Chon Kou - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Restaurante Garota de Copacabana - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Grill Inn Churrascaria - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

جراند ميركيور ريو دي جانيرو كوباكابانا

منشأة فندقية تم تجديدها بطابع عصري في 2021 وتقع على مقربة من شاطئ كوباكبانا
توفر منشأة جراند ميركيور ريو دي جانيرو كوباكابانا، القريبة من متحف حصن كوباكابانا وشاطئ أربوادور، خدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وصالة لياقة بدنية، ومركز لرجال الأعمال. لتستمتع ببعض الراحة والاسترخاء، تفضل بزيارة ساونا.يوفر مطعم Restaurante Grand Mercure الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بالأطباق البرازيلية فطور، وغداء، وعشاء.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • حمام سباحة مكشوف
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وخدمة تخزين الأمتعة، ومصعد
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
  • لا يُسمَح بالتدخين، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 295 وسائل راحة مثل مساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول وتكييف، إلى جانب مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وكرسي مكتب.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • مصابيح إضاءة LED ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • تلفزيونات ذكية 49-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • دواليب/خزائن ملابس، وأسرّة أطفال مجانية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة البرتغالية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6 صباحاً إلى 10 صباحاً في أيام الأسبوع ومن 6:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا في عطلات نهاية الأسبوع؛ و١٠٤٫٥٠ BRL للبالغين، و٥٢٫٢٥ BRL للأطفال
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Restaurante Grand Mercure

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • ساونا
  • صالة الألعاب الرياضية

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مكشوف
  • سرير أطفال مجاني
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • مركز لرجال الأعمال

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • إنذارات مرئية في الأروقة
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل

المزيد

  • ١ من المباني
  • ١٨ طابقًا
  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • الهندسة المعمارية التقليدية
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر زجاجات مياه بلاستيكية
  • لا تتوفر زجاجات مياه غازية بلاستيكية
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • منشأة فندقية مجددة بأكملها - سبتمبر ٢٠٢١
  • نوافذ زجاجية مزدوجة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • سرير أطفال مجاني

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • دُش غزير
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون ذكي بحجم ٤٩-بوصة بقنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • كرسي مكتب
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف
  • يتوفر جهاز توزيع مستلزمات العناية الشخصية

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12 ظهرا
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره BRL 157.5 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
لا يُسمح بترك الحيوانات الأليفة دون مرافق
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط.
تتوفر أطباق للأكل وكؤوس للشرب.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد لكل شخص بالغ مُسجَّل، حتى عمر 12 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا BRL 104.50 للبالغين، وBRL 52.25 للأطفال
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 157.5 BRL للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Golden Tulip Rio Copacabana Hotel
Golden Tulip Regente Hotel
Golden Tulip Regente Hotel Rio De Janeiro
Golden Tulip Regente Rio De Janeiro
Golden Tulip Rio
Grand Mercure Rio Janeiro Copacabana Hotel
Grand Mercure Rio Janeiro Copacabana
Golden Tulip Regente
Golden Tulip Rio Copacabana
Mercure Janeiro Copacabana
Grand Mercure Rio de Janeiro Copacabana Hotel
Grand Mercure Rio de Janeiro Copacabana Rio de Janeiro
Grand Mercure Rio de Janeiro Copacabana Hotel Rio de Janeiro

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في جراند ميركيور ريو دي جانيرو كوباكابانا؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.

هل جراند ميركيور ريو دي جانيرو كوباكابانا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح إقامة الفندق هذه باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره BRL 157.5 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة. ???.

كم يبلغ سعر صف السيارات في جراند ميركيور ريو دي جانيرو كوباكابانا؟

لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في جراند ميركيور ريو دي جانيرو كوباكابانا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12 ظهرا. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في جراند ميركيور ريو دي جانيرو كوباكابانا؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة جراند ميركيور ريو دي جانيرو كوباكابانا؟

توجد إقامة الفندق هذه في كوباكبانا، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من أفينيفا أتلانتيكا وشاطئ كوباكبانا.متحف حصن كوباكابانا وشاطئ أربوادور أيضًا على بُعد 15 دقيقة.Estação 1 Tram Station على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة كانتاجالو على بُعد 11 من الدقائق.

تقييمات ⁦Grand Mercure Rio de Janeiro Copacabana⁩

التقييمات

٨٫٦

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 191 من أصل 347 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 93 من أصل 347 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 37 من أصل 347 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 14 من أصل 347 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 12 من أصل 347 من تقييمات النزلاء

٨٫٨/10

النظافة

٨٫٨/10

العاملون ومستوى الخدمة

٨٫٤/10

وسائل الراحة

٨٫٦/10

حالة المنشأة ومرافقها

٨٫٦/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Ludmilla

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Qualidade muito boa em todos os setores do hotel , concierge super atenciosos e bem treinados, ponto muito positivo é o fato de o hotel oferecer toalhas para que o os hospedes possam usar na Praia e cadeiras e guarda sol gratis na Praia fazendo com que o hospice nao precise se preocupar com o mesmo , amenities no banheiro de Alta qualidade sendo da marca loccitane e Não posso me esquecer do café/brunch com comidas incriveis , super recomendo e com certeza Voltarei
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

hans، Santiago

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Ocean View near of everything in Copacabana
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Loreley

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Zhenghong، lake oswego

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Patrick

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I got problems with my laundry that was not solved. The door of the room (502) did not close well, the service at the restaurant was poor with inexperienced staff, the food was OK. In overall. I am very disappointed that this Four Stars Hotel does not provide the services I was looking for
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Annera

أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Natalie

أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Evan

أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Rafael A، San Juan

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Excellent breakfast! Location is perfect.
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

philip، Toronto

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Service was great and property as expected for 3.5 star
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Annette

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Check-in was a disaster. Online checkin doesn’t mean you don’t have to stand in a line forever! They start queuing in the HOT lobby at 1:30pm and even being in line at 1:50, WE didn’t get out last room until after 5:30pm. We missed our PAID tour. They offer you a meal voucher for their less-than-satisfactory restaurant as compensation for waiting. If you’ve had a very long flight and are looking forward to a restful stay, the checking ordeal is probably not for you. Unless maybe you know someone and they bring your check in documents to you as you sit in a recliner in the lobby—while the rest of us hot, thirsty travelers look on. Otherwise our stay was nice. Need more shade umbrellas in the upstairs balcony/bar/pool area.
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Godknows Melusi

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Dani

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great property. Room was clean and a great size. Location is amazing. Check-in/check-out can take a while depending on how busy it is. Otherwise everyone was attentive. Would stay here again!
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

6/10 مقبول

Kaoshoua

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Overall, the stay was decent. You might need to exercise some patience with this hotel, though. Pros: - Close to the beach - Lots of shops and restaurants nearby - Rooftop pool - A well-equipped gym with a nice view - Friendly service, for the most part Cons: - Service can be inconsistent and sometimes slow. Example 1: Our in-room Nespresso machine wasn’t working, so we requested a replacement. We waited a day, nothing. Asked again, waited another day, still nothing. Finally, on the third try, we got a replacement, but no replacement pods (the ones we had were wasted when we tested the broken machine). Example 2: We booked the room for two people, but when the dirty towels were removed, we only got one new towel. This happened both times our room was cleaned, which just felt odd for a room meant for two. The second time they took our hand towel but didn’t replace it. It’s a small thing, but when you have to call for basic items that should’ve been provided, it starts to feel like there’s a lack of attention to detail. - No ceiling ventilation in the bathroom. This might be common in Brazil, not sure, but it’s worth mentioning since it was pretty humid, and the AC didn’t reach the bathroom (even though the room was small), so it always felt warm and muggy in there. - WiFi was spotty and really bad in the room. - Both times the room was cleaned, the toilet wasn’t properly cleaned.
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Manu

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

6/10 مقبول

Bilal

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Irvin

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
I liked it, the internet wasn’t working well at times and staff can be very slow as the hotel was always busy. It’s nice and recommended for the value what you pay.
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

LISA NADINE

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Hôtel très bien placé, très bien refait. Personnel vraiment bien!! La chambre identique à la photo, service impeccable
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Luisa

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Personal spricht kein englisch Sehr kalt vor allem beim frühstück Wird seinem Geld nicht gerecht Miserabler Service Selbst einen 3 Sterne Niveau wird das Hotel nicht gerecht. Noch zu Empfehlen!
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Carlos، Miami

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Hotel renovado con buen gusto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة

Desprezado

Razoável
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Valter A

أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Avery

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Solid hotel! Reasonable price for location and amenities
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Paul

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
The hotel was great. The only downside for me was the small clunky lifts and the poor service at lunch time in the main restaurant.
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Kaleb

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great Location and Friendly Staff, but Some Inconveniences I had a pleasant stay at this hotel—the location is excellent, and the staff is friendly and accommodating. The breakfast was also quite good, offering a nice start to the day. However, I couldn’t give a full five-star rating for a couple of reasons. First, the check-in time is quite late. Many international flights, including ours with Delta, arrive in Rio around 5 AM, but the hotel’s check-in isn’t until 3 PM. This leaves guests stuck waiting with their luggage for hours, which isn’t ideal after a long flight. Offering an earlier check-in option would make a big difference. Second, while the hotel does have a pool, it’s quite small. If you’re hoping for a lively poolside experience or any sort of pool party, this might not be the place for that. Overall, it’s a solid choice with great service, but a few adjustments could make it even better!
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025