مون دريمز كالاباهيا
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وحمام سباحة مكشوف في رينكون دي لا فيكتوريا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

C/ Manuel Fernandez Moreno, 6-7, Rincon de la Victoria, 29720
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل زين أيربورت
هوتل زين أيربورت
- حمام سباحة
- نقل مجاني من المطار وإليه
- واي فاي مجاني
- مطعم
7.6 من 10، جيد، ١٬٠٠٤ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 506
الإجمالي: SAR 557
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٠ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 12 للبالغين، وEUR 6 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 12 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة، فضلاً عن رسوم تنظيف تُدفع مرة واحدة على كل حيوان أليف بقيمة 25 EUR
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 30 EUR (حسب التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 20.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تفرض هذه المنشأة دفع مبلغ الإقامة بالكامل عند تسجيل الوصول لأي حجوزات يتم فيها سداد تكلفة الإقامة عند الوصول بدلاً من وقت الحجز.
رقم تسجيل المنشأة H/MA/02266
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Cala Bahia
MOON DREAMS CALABAHIA Hotel
MOON DREAMS CALABAHIA Rincon de la Victoria
MOON DREAMS CALABAHIA Hotel Rincon de la Victoria
أسئلة متكررة
تقييمات MOON DREAMS CALABAHIA
التقييمات
٧٫٨
جيد
٨٫٢/10
النظافة
٧٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٨/10
وسائل الراحة
٧٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ فبراير ١٧
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
manuel
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
manuel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Roberto
٢٠٢٥ فبراير ٣
Roberto
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Finn
٢٠٢٥ يناير ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Finn
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
jose luis
٢٠٢٥ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Para volver
jose luis
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ يناير ٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
LEONARDO
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
EXCELENTE LUGAR PARA DISFRUTAR EN INVIERNO


LEONARDO
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Istvan
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Istvan
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Javier
٢٠٢٤ ديسمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Javier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Araceli
٢٠٢٤ ديسمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Araceli
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jesus
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ ديسمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Jesus
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Roberto
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Roberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
William
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
In die Jahre gekommenes schickes Hotel.
William
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mohamed
٢٠٢٤ نوفمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mohamed
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
anna
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mysigt

anna
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
SANDRA PATRICIA
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ نوفمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SANDRA PATRICIA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
José Manuel
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
José Manuel
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Bayindir Huseyin
٢٠٢٤ نوفمبر ٤
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Bayindir Huseyin
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Jeremy
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Jeremy
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Javier
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Javier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Brenda
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Brenda
أقام 8 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Carlos
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlos
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ricardo
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٤
Ricardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Martine
٢٠٢٤ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martine
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Maria Angela
٢٠٢٤ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة




Maria Angela
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024