هوتل بيرجامو
منشأة فندقية في ريميني بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار مركز التسوق مع فطور مجاني
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
تم التجديد في 2013
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
نبذة عن الحيّ

Viale Marconi 105, Miramare, Rimini, RN, 47924
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كولور هوتل ريميني
كولور هوتل ريميني
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.4 من 10، استثنائي، ٦ تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 8 EUR في اليوم (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسم موقف سيارات قريب: 8 EUR في اليوم على بُعد (50 متر)
- رسوم تكييف الهواء: 5 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Bergamo Rimini
Bergamo Rimini
Hotel Bergamo Hotel
Hotel Bergamo Rimini
Hotel Bergamo Hotel Rimini
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Bergamo
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Fabio
٢٠٢٤ أكتوبر ٧
Fabio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Edgardo
٢٠٢٤ سبتمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Edgardo
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sante
٢٠٢٤ سبتمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sante
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Chiara
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أغسطس ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Chiara
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
4/10 سيّئ
Stefano
٢٠٢٤ أغسطس ٧
Stefano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Vittoria
٢٠٢٤ يناير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vittoria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
mariella
٢٠٢٤ يناير ١
mariella
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Gianluca
٢٠٢٣ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gianluca
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Geraldine
٢٠٢٢ سبتمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Geraldine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Monica Teresa
٢٠٢١ نوفمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Monica Teresa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ أغسطس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Elisa
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يناير ٢٥
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ سبتمبر ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
A due passi dal mare
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أغسطس ١٩
non ci tornerei
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Maycol
٢٠١٧ يوليو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Soddisfatto
Maycol
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أغسطس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أغسطس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
giorgia، torino
٢٠١٦ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottimo hotel a due passi dal mare
giorgia
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أغسطس ٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
IVAN
٢٠١٦ يوليو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
RIVEDIBILE, MA DISCRERTO
IVAN
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel consigliato
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أغسطس ٢٥
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Marco
٢٠١٥ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة