اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
بيديه
مجفف شعر
حمام خاص
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور شقة

شقة
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
بيديه
مجفف شعر
حمام خاص
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
بيديه
مجفف شعر
حمام خاص
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Via G.B. Marino 10, Rimini, RN, 47900
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل سبورت
هوتل سبورت
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- يتوفر موقف سيارات
8.4 من 10، جيد جدًا، ٧٩ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 4 EUR للفرد
- يتوفر مكيف هواء مقابل رسوم إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Abamar Hotel
Abamar Hotel
Abamar Rimini
Hotel Abamar Rimini
Hotel Abamar Rimini
Hotel Abamar Hotel Rimini
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Abamar
التقييمات
٧٫٦
جيد
٨٫٠/10
النظافة
٧٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ يوليو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ١٩
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
Lido، torino
٢٠١٥ يونيو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
tappa viaggio
Lido
8/10 جيد
noclaro، roma
٢٠١٥ يونيو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Grazioso albergo a due passi dal mare
noclaro
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ نوفمبر ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ottimo prezzo, ma...
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Diego، verona
٢٠١٤ نوفمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buon hotel per brevi soggiorni.
Diego
8/10 جيد
Mark C، Philla
٢٠١٤ سبتمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good price for everything
Mark C
10/10 ممتاز
Kastis، Lietuva Vilnius
٢٠١٤ سبتمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Puiki vieta
Kastis
8/10 جيد
Meng
٢٠١٤ أغسطس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Meng
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ أغسطس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
graziano، torino
٢٠١٤ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Personale gentilissimi. Grazie ancora di tutto
graziano
8/10 جيد
Martina، Roma
٢٠١٤ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
ottimo x una vacanza tutta vita
Martina
8/10 جيد
Antonio، Torino
٢٠١٤ أغسطس ١١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Grazioso albergo in rapporto qualità prezzo
Antonio
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ يوليو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٣ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
antonio rizzi، barletta
٢٠١٣ مايو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
letto comodo
antonio rizzi
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٢ أغسطس ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة