جراند بالاس هوتل - سمول لاكشري هوتلز أوف ذا وورلد
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بنادي صحي وساونا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جراند بالاس هوتل - سمول لاكشري هوتلز أوف ذا وورلد





التقييمات
٩٫٦ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 540
الإجمالي: SAR 613
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٥
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور جناح جونيور (Twin)

جناح جونيور (Twin)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور جناح - غرفة نوم واحدة

جناح - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة لرجال الأعمال - سرير ملكي مع أريكة سرير

غرفة لرجال الأعمال - سرير ملكي مع أريكة سرير
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور جناح جونيور (King)

جناح جونيور (King)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس (Twin)

غرفة ديلوكس (Twin)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير ملكي

غرفة سوبيريور - سرير ملكي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير ملكي

غرفة ديلوكس - سرير ملكي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
نبذة عن الحيّ

Pils Street 12, Riga, LV 1050
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جراند بويت هوتل باي سيماراه
جراند بويت هوتل باي سيماراه
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.6 من 10، استثنائي، ١٬٠٠١ تقييم
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 30 EUR للفرد
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 50 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 30 EUR في الليلة الواحدة
- مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 100 EUR لكل إقامة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 30 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 60.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في لاتفيا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 5 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Grand Palace Hotel Leading Hotels World Riga
Grand Palace Hotel Riga
Grand Palace Riga
Hotel Grand Palace
Grand Palace Hotel Leading Hotels World
Grand Palace Leading Hotels World Riga
Grand Palace Leading Hotels World
Palace Leading Hotels World
أسئلة متكررة
تقييمات Grand Palace Hotel – Small Luxury Hotels of the World
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Ziad
٢٠٢٥ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Ziad
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Valery، Indialantic
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها

Valery
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Paul
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paul
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Lana
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lana
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Roberto، Chicago
٢٠٢٥ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Roberto
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
robert
٢٠٢٥ مايو ١٥
robert
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Dominic
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dominic
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
David
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Dina
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Penny
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Penny
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Nadja
٢٠٢٥ أبريل ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nadja
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Steven، Indianapolis
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Steven
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Popa
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Popa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Christopher
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christopher
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Kathryn
٢٠٢٥ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Kathryn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Petter
٢٠٢٥ مارس ٨
Petter
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
James
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jouni
٢٠٢٥ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jouni
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
BEN
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
BEN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Elin
٢٠٢٥ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Elin
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Peter
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Torbjørn Eide
٢٠٢٥ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bra hotell i gamlebyen
Torbjørn Eide
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Luca
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stare comodi a Riga
Luca
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Chris
٢٠٢٥ فبراير ٢٣
Chris
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025