هوتل إيستريلا ديل اليمار
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في ريبامونتان أل مار
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل إيستريلا ديل اليمار





التقييمات
٩٫٦ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Calle Abajo 11, Loredo, Ribamontan al Mar, Cantabria, 39160
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ألبيرجي لا كالا
ألبيرجي لا كالا
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم الفطور: تبلغ تقريبًا 2.7 EUR للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 30 EUR للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Estrella del Alemar
Estrella del Alemar Ribamontan al Mar
Hotel Estrella del Alemar
Hotel Estrella del Alemar Ribamontan al Mar
Hotel Estrella Alemar Ribamontan al Mar
Estrella Alemar Ribamontan al Mar
Estrella Alemar Ribamontan al
Estrella Alemar Ribamontan Al
Hotel Estrella del Alemar Hotel
Hotel Estrella del Alemar Ribamontan al Mar
Hotel Estrella del Alemar Hotel Ribamontan al Mar
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Estrella del Alemar
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٢ يونيو ٢٥
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Sandra
٢٠٢١ يوليو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very basic, served the purpose
Sandra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
8/10 جيد
Mar
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Estupendo hotel y maravilloso personal
Mar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Juan Antonio
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juan Antonio
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
Yadira
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ سبتمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yadira
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
ALEJANDRO
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يوليو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ALEJANDRO
أقام 10 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Anna
٢٠١٩ أغسطس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anna
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ يوليو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Bernard
٢٠١٩ يوليو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Petit hôtel très agréable
Bernard
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ يوليو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Paulino
٢٠١٩ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paulino
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Jose Mª
٢٠١٨ سبتمبر ١٧
Muy buen hotel
Jose Mª
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ سبتمبر ١١
Buen servicio.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يوليو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أغسطس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
JUAN LUIS
٢٠١٧ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buen hotel a buen precio
JUAN LUIS
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Iñaki، Bilbao
٢٠١٧ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy bien
Iñaki
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Jokin
٢٠١٧ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jokin
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يونيو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Jose julian، Madrid
٢٠١٦ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Estancia genial
Jose julian
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ سبتمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Adrian Anton
٢٠١٥ سبتمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Adrian Anton
10/10 ممتاز
Julio
٢٠١٥ يوليو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Julio
10/10 ممتاز
Francisco Javier، Logroñjo
٢٠١٥ يوليو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة