هوتل لينا ميري*****
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة ب2 أحواض استحمام ساخنة وسبا متكامل الخدمات
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل لينا ميري*****





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 1,607
الإجمالي: SAR 1,742
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٠ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢١
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور شقة سوبيريور

شقة سوبيريور
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
مجفف شعر
حمام خاص
غلّاية كهربائية
مكتب
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس للاستخدام الفردي

غرفة ديلوكس للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
رداءات حمّام
مجفف شعر
حمام خاص
غلّاية كهربائية
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
رداءات حمّام
مجفف شعر
حمام خاص
غلّاية كهربائية
مكتب
لوازم فنية
نبذة عن الحيّ

Karola Borka 6, Rewal, Zachodniopomorskie, 72-346
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سبارك باي هيلتون بوبياروو
سبارك باي هيلتون بوبياروو
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، تقييمان ٢
السعر الحالي هو SAR 353
الإجمالي: SAR 387
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 3.00 PLN للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا PLN 80 للبالغين، وPLN 50 للأطفال
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 40 PLN في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 50 PLN للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 60.0 PLN في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من يونيو حتى أغسطس
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Linea Mare
Hotel Linea Mare***** Hotel
Hotel Linea Mare***** Rewal
Hotel Linea Mare***** Hotel Rewal
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Linea Mare*****
التقييمات
٩٫٠
رائع
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Paul C
٢٠٢٥ فبراير ٢٣
Paul C
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Paul C
٢٠٢٥ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paul C
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Malgorzata
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recommend
Malgorzata
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Laura
٢٠٢٤ نوفمبر ١
Empfehlenswert
Laura
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Markis
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة حيوانات أليفة
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Markis
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ أغسطس ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Disaster
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Alexander
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ أغسطس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alexander
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Thorsten
٢٠٢٤ يوليو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thorsten
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Yuliia
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yuliia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Anna
٢٠٢٤ يوليو ١٢
Anna
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Arnim
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Arnim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Antje
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يونيو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Antje
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ يونيو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Mirela
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mirela
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Peter
٢٠٢٤ يناير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
Marek
٢٠٢٣ نوفمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marek
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Lisa
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ نوفمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lisa
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Markis
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أكتوبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Markis
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Ute
٢٠٢٣ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ute
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023