هوتل إيشان

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في رياسي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل إيشان

واجهة المنشأة
المنشأة من الخارج
غرفة | خزنة داخل الغرفة
منطقة الاستقبال
المنشأة من الخارج

التقييمات

٤٫٦ من 10

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • غسيل الملابس
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • مطعم
السعر الحالي هو SAR 60
الإجمالي: SAR 67
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٥

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة (Non AC)

أبرز المزايا

شرفة
مروحة
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
خزنة داخل الغرفة
الدخول بمفتاح الغرفة على الهاتف المحمول
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

غرفة

أبرز المزايا

شرفة
مروحة
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
خزنة داخل الغرفة
الدخول بمفتاح الغرفة على الهاتف المحمول
  • تسع 3
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

شرفة
مروحة
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
خزنة داخل الغرفة
الدخول بمفتاح الغرفة على الهاتف المحمول
  • تسع 3
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Near Police Station, Bus Stand, Reasi, Jammu and Kashmir, 182301

الأماكن المجاورة

  • معبد راغوناث - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • حديقة شاليمار - 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم
  • معبد ديفا ماي - 7 من الدقائق بالسيارة - 5.9 كم
  • معبد أدكواري ماتا جوفا الهندوسي - 11 من الدقائق بالسيارة - 3.7 كم
  • معبد راغوناث - 40 من الدقائق بالسيارة - 45.9 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطارات شري ماتا فيشنو دافي كاترا - على بُعد 20 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Madhuban Restaurant - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏WelcomCafe - ‬15 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Manoranjan Vaishno Dhaba - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Grill inn - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sagar Ratna - ‬14 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل إيشان

منشأة فندقية تقع على مقربة من معبد فايشنو ديفي ماندير
يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بشرفة، وكافيتيريا/مقهى، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف في منشأة هوتل إيشان.متّع نفسك بجلسات التدليك أو خدمات سبا أخرى.احرص على الاستمتاع الأطباق النباتية في مطعم مطعم الموجود في داخل المنشأة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور (برسوم إضافية)، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • خدمة تخزين الأمتعة، وجرائد مجانية، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 50 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، إلى جانب وسائل راحة مثل خزنات.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • شرفات، وقنوات فضائية، وماكينات صنع القهوة/الشاي

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر الإفطار نظير رسوم: تبلغ ١٨٥ INR للبالغين، و١٨٥ INR للأطفال
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

مناسب للعائلات

  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • لا تتوفر خدمة تنظيف الغرف

الهواء الطلق

  • تراس

سبا

  • جلسات التدليك

المزيد

  • ١ من المباني
  • طابقان ٢

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص

الترفيه

  • قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي

المزيد

  • الدخول بمفتاح الهاتف
  • خزنة
  • مروحة
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5:30 مساءً
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم الفطور: تبلغ تقريبًا 185 INR للبالغين و185 INR للأطفال

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك

أمور يجب علينا توضيحها

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Ishan
Hotel Ishan Katra
Ishan Hotel
Ishan Katra
Hotel Ishan Katra, Jammu
Hotel Ishan Hotel
Hotel Ishan Reasi
Hotel Ishan Hotel Reasi

أسئلة متكررة

هل هوتل إيشان مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل إيشان؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل إيشان؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5:30 مساءً.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل إيشان؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة هوتل إيشان؟

توجد إقامة الفندق هذه في رياسي، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من معبد راغوناث وحديقة شاليمار.Krimchi Temples على بُعد ١٫٤ من الأميال (٢٫٢ كم). محطة قطارات شري ماتا فيشنو دافي كاترا على بُعد 20 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦Hotel Ishan⁩

التقييمات

٤٫٦
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 2 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 4 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 8 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 4 من أصل 18 من تقييمات النزلاء

٤٫٠/10

النظافة

٤٫٤/10

العاملون ومستوى الخدمة

٤٫٤/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

4/10 سيّئ

Deb Kumar

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Room cleaning not up to standered.Intercom not wor

Room was dirty. It was not a 3 star hotel .It is a normal hotel.Location is nice.Room facility just ok.Hot water all time not available.Intercom was not working.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018

6/10 مقبول

Debadulal

عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

4/10 سيّئ

Rajendra

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Unclean Bathrooms

Toilets are unclean, bed linen also not clean. Hotel surrounding lot of garbage. Location is very good. Staff is cooperative.

6/10 مقبول

Hans

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

Prisvärt med bra mat.

Helt ok hotell för det priset. Genuin och smaklig indisk mat. Badrummet lite ofräscht.

4/10 سيّئ

pranay

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Go for location

Budget hotel, can not expect luxury but serve the purpose. Location and view is excellent .

2/10 سيّئ للغاية

ALKA، Singapore

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Good location bad hotel

Good location near the bus station but not a good hotel. Feels like a dharamshala

4/10 سيّئ

Aaditya، Delhi

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Fine

Fine

4/10 سيّئ

Subodh، KOLKATA

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

BAD HOTEL

PLEASE CHECK THE ROOM BEFORE YOU ACTUALLY CHECK IN. MOST OF THE ROOMS ARE NOT CLEAN AND DEVOID OF VENTILATION.

8/10 جيد

Arun، sasaram;Bihar

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

good

Very good and peaceful hotel with good staff

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Unclean rooms and bad service

Visited for two days. Unclean room and bad service. If wish I should not have paid for it before and would have chose some other hotel. A strong "not recommended"

2/10 سيّئ للغاية

DEEPAK MAKHIJA، KATRA

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

NOT GOOD HOTEL ..

NOT GOOD EXPERIENCE .. 3RD CLASS HOTEL .. 3RD CLASS SERVICE .. NEXT TIME NEVER STAY IN THIS HOTEL ..

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Hghly Need Improvement

Experience was satisfactory. Not too good. Hotel staff was not co-operative, Also they have shortage of pantry boys, food & drinking water. They can make it better for the guests to stay therein. On phone i requested them to allow us to check in before 12 noon say 10 am. They were pretty much agree on it. But the moment we enter the hotel, they rejected by saying that they have no vacant rooms so far. Its better if they stay on what they said. At the end, I want to write it here that they need improvement in almost every criteria.

4/10 سيّئ

dinesh، navi mumbai

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

poor reviews

Not satisfied

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Nice hotel close 2 bus stand of KATRA

I stayed here in the month of 20th May for one day, most of time were consumed in Yatra, but remaining time was good because of its location, comfort and good behaviour of staff n owner of the Hotel.

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

it was hoorrible

regarding experience i wont advice anybody to stay over here

2/10 سيّئ للغاية

Hotel ISHAAN، KATRA

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Extremly Poor Experience

I was told by the executive that this Hotel provides a Three Star Comfort but my experience says that hotel was as poor as Dharamshala.Thier was no hot water in the rooms,Resturant people cant give the services in the room beacuse they are busy in washing cars and cleaning.My very first ecperience with Hotel.com was pretty Bad.I was feeling as cheated by you people.Atleast i cant complain the things to anybody but after this experience i will not recomend Hotel.com to anybody.I dont know wether my feedback will be taken into consideration or not but i would recomend you people to atleast visit yourself once and take the experience.

6/10 مقبول

Jagat، Delhi

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩