هوتل أمبيكا كاترا

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بحافلة للتوصيل من وإلى الأماكن القريبة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في رياسي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل أمبيكا كاترا

الردهة
حديقة
جناح تنفيذي - غرفتا نوم - منظر للحديقة | إطلالة على الحديقة
منطقة الاستقبال
1 غرفة نوم وأغطية فراش متميزة ومكتب ومكواة/لوح كي

التقييمات

٨٫٢ من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • غسيل الملابس
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تنظيف الغرف

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

غرفة ديلوكس - سرير مزدوج - منظر للمدينة

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
  • إطلالة على المدينة
  • 20 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

غرفة بتجهيزات أساسية

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
  • تسع 3
  • سرير ملكي

جناح تنفيذي - غرفتا نوم - منظر للحديقة

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
غرفة نوم منفصلة
  • 38 متر مربع
  • تسع 4
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير ملكي

غرفة عائلية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
  • 33 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jammu Road, Reasi, Jammu and Kashmir, 182301

الأماكن المجاورة

  • معبد راغوناث - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • حديقة شاليمار - 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.6 كم
  • معبد ديفا ماي - 6 من الدقائق بالسيارة - 5.2 كم
  • معبد أدكواري ماتا جوفا الهندوسي - 11 من الدقائق بالسيارة - 4.1 كم
  • معبد راغوناث - 40 من الدقائق بالسيارة - 45.1 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطارات شري ماتا فيشنو دافي كاترا - على بُعد 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Madhuban Restaurant - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏WelcomCafe - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Manoranjan Vaishno Dhaba - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Grill inn - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sagar Ratna - ‬14 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل أمبيكا كاترا

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من معبد فايشنو ديفي ماندير
استمتع يالإقامة في هوتل أمبيكا كاترا واستفِد من شرفة، وحديقة، ومتنزه للأطفال.احرص على الاستمتاع الأطباق العالمية في مطعم مطعم الموجود في داخل المنشأة.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومركز لرجال الأعمال.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور كونتينينتال (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل المجاني من وإلى الأماكن القريبة، وقاعة اجتماعات
  • لا يُسمَح بالتدخين، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ومصعد
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 57 وسائل راحة مثل مدافئ وأغطية فراش متميزة، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف ومناطق جلوس منفصلة.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات بريميوم
  • شرفات أو ساحات خارجية، ومناطق جلوس منفصلة، ومناطق منفصلة لتناول الطعام

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • حافلة توصيل مجانية من الأماكن القريبة وإليها
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار القاري نظير رسوم من 7:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا: و٢٥٠ INR للبالغين، و٢٥٠ INR للأطفال
  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • ساحة لعب

مناسب للعائلات

  • حافلة توصيل مجانية من الأماكن القريبة وإليها
  • ساحة لعب
  • غرفة معيشة
  • غرفة نوم منفصلة
  • مرافق غسيل الملابس
  • منطقة تناول طعام منفصلة داخل الغرفة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة صرف آلي
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة
  • منطقة للنزهات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • إنذار حريق مرئي
  • تنبيه لجرس الباب والهاتف
  • مقابض أبواب على شكل روافع
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل

المزيد

  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش
  • دُش غزير
  • شامبو
  • صابون
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان
  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك مميزة

الطعام والشراب

  • خدمة الطاهي
  • خدمة الغرف المحدودة
  • دليل الأطعمة المتوفرة في المطعم
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • منطقة تناول طعام منفصلة
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • إمكانية إجراء مكالمات محلية مجانية
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • غرفة معيشة
  • مدفأة
  • مروحة سقف
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • منطقة جلوس منفصلة
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12:30 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 صباحا
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11:30 صباحا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد الظهر، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 1000.0 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 350.0 INR
  • رسوم حفل عشاء الاحتفال بيوم الكريسماس (25 ديسمبر) للشخص البالغ: 350.0 INR
  • رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 350.0 INR
  • رسوم حفل عشاء يوم رأس السنة الجديدة (في 1 يناير): 350.0 INR
  • رسوم حفل عشاء الاحتفال بعيد الحب (14 فبراير): 350.0 INR

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا INR 250.00 للبالغين، وINR 250 للأطفال
  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 2400 INR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 7)
  • رسوم السرير القابل للطي: 1000.0 INR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وإضاءة خارجية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك

أمور يجب علينا توضيحها

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Ambica Katra
Cardinal Ambica Hotel Katra
Cardinal Ambica Hotel
Cardinal Ambica Katra
Hotel Cardinal Ambica Katra
Katra Cardinal Ambica Hotel
Hotel Cardinal Ambica
Hotel Ambica
Cardinal Ambica
Hotel Ambica Katra Hotel
Hotel Ambica Katra Reasi
Hotel Ambica Katra Hotel Reasi

أسئلة متكررة

هل هوتل أمبيكا كاترا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل أمبيكا كاترا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل أمبيكا كاترا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12:30 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 صباحا. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل أمبيكا كاترا؟

وقت تسجيل المغادرة في 11:30 صباحا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل أمبيكا كاترا؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره INR 2400 للسيارة.

أين تقع منشأة هوتل أمبيكا كاترا؟

توجد إقامة الفندق هذه في قلب رياسي، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من معبد راغوناث وحديقة شاليمار.Krimchi Temples ومعبد ديفا ماي أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).محطة قطارات شري ماتا فيشنو دافي كاترا على بُعد 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦Hotel Ambica Katra⁩

التقييمات

٨٫٢

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 7 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 12 من تقييمات النزلاء

٨٫٨/10

النظافة

٨٫٠/10

العاملون ومستوى الخدمة

٨٫٨/10

وسائل الراحة

٨٫٢/10

حالة المنشأة ومرافقها

٨٫٤/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

Vikas

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
A very nice property to stay with friends and family. Very clean and spacious rooms with a beautiful garden to spend morning or evening. Lot of restaurants and dhabas around.

10/10 ممتاز

SATPAL

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
All over was good
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023

10/10 ممتاز

Kirti

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023

10/10 ممتاز

Nikhil

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023

10/10 ممتاز

Mohit

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The double rooms were quite spacious and highly recommended for families. The location was also pretty good. The breakfast options though limited but were pretty good. Highly recommended.
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023

4/10 سيّئ

Vishal

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Poor Service

Hotel Management was not responsive to customer requests or complaints. TV in the room was not working. Same breakfast on all the three days.
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022

10/10 ممتاز

Ramnarayan

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Clean rooms and friendly service
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022

6/10 مقبول

Sohil

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2021

6/10 مقبول

Rajesh، JALANDHAR

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Location good. Food good. Infrastructure needs imp

Cattle for tea preparation at odd hours not provided. Room service call for tea is not attended before 6.30 am. TV set very old. Refrigerator facility not there. Light fitting too less. Not possible to read in small LED lamps. No table lamp. No shoe wiper. Soap not good quality.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Not worth the price, is not more than 2 stars

Hotel tried to cheat us by giving lower category room, when i showed them the booking photos they changed it. Had I not done this they would have forced me to stay in a lower category room which was awful, very small, stinking and dirty. Go to some other place, there are many better hotels.