ستيفانسينز هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني في رانديرز

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور ستيفانسينز هوتل

سلم
مدخل المنشأة
1 غرفة نوم ومكواة/لوح كي وملاءات أسرّة
منطقة الاستقبال
منطقة الجلوس في الردهة

التقييمات

٩٫٨ من 10
استثنائي

وسائل راحة رائجة

  • تشمل الإفطار
  • تنظيف الغرف
  • واي فاي مجاني
السعر الحالي هو SAR 572
الإجمالي: SAR 715
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٣

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)

غرفة مزدوجة

أبرز المزايا

تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
تنظيف الغرف يوميًا
  • 12 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Møllestræde 4, Randers, 8900

الأماكن المجاورة

  • مسرح فاركيت - 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • Randers Porten - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • متحف الفن الدنماركي - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • حديقة حيوان راندرز الإستوائية - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • ممفيس مانشن - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.9 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة رانرس - على بُعد 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Café Blicher - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏SushiSushi Randers - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Borgen - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Café von Hatten - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Golden House - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ستيفانسينز هوتل

مزايا المنشأة الفندقية
توفر ستيفانسينز هوتل فطور كونتيننتال مجاني وغير ذلك الكثير.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجانًا في الأماكن العامة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • لا يُسمَح بالتدخين
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى الرائع لطاقم العمل المُساعد
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • تجهيزات دش، ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية، ومجففات شعر
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات فضائية
  • ماكينات صنع القهوة/الشاي وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الدنماركية، اللغة الإنجليزية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة (DKK ٩٠ في اليوم)
  • خدمة ركن السيارات في الشارع

الطعام والشراب

  • يتوفر إفطار قاري مجاني من 7 صباحًا إلى 10 صباحًا في أيام الأسبوع ومن 8 صباحًا إلى 10 صباحًا في عطلات نهاية الأسبوع

وسائل الراحة

  • ثلاجة مشتركة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • دُش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • ماكينة صنع القهوة/الشاي

المزيد

  • مكواة/طاولة كي عند الطلب

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للحصول على معلومات تسجيل الوصول
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 6 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يعتمد عدد المناشف والوسائد التي يتم تقديمها على معدل إشغال الغرف.

طرق الحصول على الخدمات

صندوق الودائع

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسم موقف سيارات قريب: 90 DKK في اليوم على بُعد (200 متر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Stephansens Hotel Randers
Stephansens Randers
Stephansens
Stephansens Hotel Hotel
Stephansens Hotel Randers
Stephansens Hotel Hotel Randers

أسئلة متكررة

هل ستيفانسينز هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

ما وقت تسجيل الوصول في ستيفانسينز هوتل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً.

ما وقت تسجيل المغادرة في ستيفانسينز هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.

أين تقع منشأة ستيفانسينز هوتل؟

توجد إقامة الفندق هذه في رانديرز، على بُعد خطوات من Kapel Til Nutiden Byport 3 وNiels Ebbesen. مسرح فاركيت وSct. Mortens Kirke أيضًا على بُعد 5 دقائق.محطة رانرس على بُعد 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦Stephansens Hotel⁩

التقييمات

٩٫٨

استثنائي

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 723 من أصل 845 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 105 من أصل 845 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 8 من أصل 845 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 845 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 7 من أصل 845 من تقييمات النزلاء

٩٫٨/10

النظافة

٩٫٨/10

العاملون ومستوى الخدمة

٩٫٢/10

وسائل الراحة

٩٫٦/10

حالة المنشأة ومرافقها

٩٫٤/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Melanie

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Fantastic small property with personalised service, spotlessly clean and very comfortable
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Yvan

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I've visited this place in April. Perfect hospitality at any time, lovely place, quiet and near the city center. Nice and tasty breaksfast as well. I'll come again. Thanks Anette and Stig!
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Soren

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Brian

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Absolut en oplevelse og fornøjelse.

Dejligt mindre hotel med spændende og anderledes indretning. Indtjekning foregik over telefonen og virkede bedre end på mange personligt betjente hoteller jeg har været på. Alt var bare som det skulle være med værelser og super sted med charme og sjæl. Tag selv bar med øl, vand, vin mm, det spillede bare. Dejlig morgenmad med særdeles god betjening.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Dorthe

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Michael

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Rikard

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Brian

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Lotte

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Dot Vittrup

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Henning

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Allan

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Hyggeligt og centralt

Hyggeligt lille hotel med fantastiske værter
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Patrik

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Nicky

أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Dot Vittrup

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

søren

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Dot Vittrup

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

søren

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Danmarks mest venlige og hjertevarme personale

På Stephansens Hotel føler man sig velkommen. Utrolig venlig og sødt personale. En helt unik fornemmelse af at være velkommen..... Jeg kommer helt sikkert igen.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Carina

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Mik Kristoffer Langhoff

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Piotr

أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Rikki Kivin

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Dot Vittrup

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025