رمادا باي ويندام كاجوراهو
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل الخدمات وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق في Rajnagar
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور رمادا باي ويندام كاجوراهو





التقييمات
٨٫٤ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 219
الإجمالي: SAR 245
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٤
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان

غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
ستائر تعتيم
مروحة سقف
رداءات حمّام
دش وحوض استحمام معًا
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سريران فرديان منفصلان

غرفة ديلوكس - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
ستائر تعتيم
مروحة سقف
رداءات حمّام
دش وحوض استحمام معًا
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح - سرير ملكي

جناح - سرير ملكي
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
ستائر تعتيم
مروحة سقف
رداءات حمّام
دش وحوض استحمام معًا
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير ملكي

غرفة ديلوكس - سرير ملكي
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
ستائر تعتيم
مروحة سقف
رداءات حمّام
دش وحوض استحمام معًا
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير ملكي

غرفة سوبيريور - سرير ملكي
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
ستائر تعتيم
مروحة سقف
رداءات حمّام
دش وحوض استحمام معًا
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Airport Road, Khajuraho, Rajnagar, Madhya Pradesh, 471606
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كلاركس كاجوراو
كلاركس كاجوراو
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
7.6 من 10، جيد، ٤٩ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 4720 INR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 3000 INR (من سن 7 إلى 17 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 826 INR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- سيتم فرض رسم على تسجيل الوصول المبكر (حسب التوافر)
- سيتم احتساب رسوم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تستخدم هذه المنشأة الطاقة الشمسية، بالإضافة إلى نظام إعادة تدوير المياه الرمادية ومنتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في Count on Us (فنادق Wyndham).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:00 صباحًا حتى 7 مساءً.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Khajuraho Ramada
Ramada Hotel Khajuraho
Ramada Khajuraho
Ramada Khajuraho Hotel Khajuraho
Ramada Khajuraho Hotel Chhatarpur
Ramada Khajuraho Chhatarpur
Hotel Ramada Khajuraho Chhatarpur
Chhatarpur Ramada Khajuraho Hotel
Ramada Khajuraho Hotel
Hotel Ramada Khajuraho
Ramada Khajuraho Chhatarpur
Ramada by Wyndham Khajuraho Hotel
Ramada by Wyndham Khajuraho Rajnagar
Ramada by Wyndham Khajuraho Hotel Rajnagar
أسئلة متكررة
تقييمات Ramada by Wyndham Khajuraho
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يناير ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Christine
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christine
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Peter
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مارس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Bhupendra
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يناير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bhupendra
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Swati
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Swati
10/10 ممتاز
SURAPAT
٢٠٢٣ أكتوبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SURAPAT
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Rekha
٢٠٢٣ أكتوبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Rekha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Salvador
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ يوليو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel Khajuraho
Salvador
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Savita
٢٠٢٣ مايو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Savita
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
6/10 مقبول
akshay
٢٠٢٣ فبراير ٢١
akshay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
Ron
٢٠٢٣ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ron
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Fernando
٢٠٢٣ يناير ١٠
Fernando
10/10 ممتاز
sunil
٢٠٢٢ سبتمبر ٢٩
sunil
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٢ يوليو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Rishabh
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ أكتوبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good experience
Rishabh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Vimal
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice stay
Vimal
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Michele، Padova
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michele
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ ديسمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
david
٢٠١٩ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
An all round wonderful experience
david
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أكتوبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أبريل ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019