هوتل باريل
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في بريمافيرا دو ليست
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل باريل





التقييمات
٨٫٦ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 243
الإجمالي: SAR 255
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٤
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل إي دي
تم التجديد في 2015
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل إي دي
تم التجديد في 2015
ستائر تعتيم
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Av Cuiaba, 333, Centro, Primavera do Leste, MT, 78850000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

تيزلا هوتل
تيزلا هوتل
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.2 من 10، رائع، ٥٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 258
الإجمالي: SAR 312
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٤
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 45 BRL للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 20.00 BRL في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 40.00 BRL في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Barril Primavera do Leste
Hotel Barril
Barril Primavera do Leste
Hotel Barril Hotel
Hotel Barril Primavera do Leste
Hotel Barril Hotel Primavera do Leste
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Barril
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ نوفمبر ١
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Silvia
٢٠٢٤ أكتوبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Silvia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Thiago
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٥
Thiago
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mauricio
٢٠٢٣ ديسمبر ٢
Mauricio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
6/10 مقبول
Toshio
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أغسطس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
razoável
Toshio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٢ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comforto e bom atendimento.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Luís Carlos
٢٠٢٢ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muito bom
Luís Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
JOSE
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ ديسمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muito bom
JOSE
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
JOAO FELIPE
٢٠٢١ أغسطس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Custo beneficio ok
JOAO FELIPE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Carlos Roberto
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ يوليو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ótimo hotel
Carlos Roberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
6/10 مقبول
TOSHIO
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Faltou atenção do atendimento.
TOSHIO
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021
8/10 جيد
Fabio
٢٠٢١ يونيو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabio
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Yasmim
٢٠٢٠ ديسمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yasmim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
8/10 جيد
Vinicius
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ نوفمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bom Hotel
Vinicius
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Shirlei
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ مارس ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eles cobram antes o cartão de credito
Shirlei
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ أبريل ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Arthur
٢٠١٨ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Arthur
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Juliano
٢٠١٨ نوفمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juliano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Paulo Roberto
٢٠١٨ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paulo Roberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
RICARDO
٢٠١٨ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quartos limpos e confortáveis
RICARDO
8/10 جيد
Robson de Castilho، Morrinhos - Goiás
٢٠١٦ يونيو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
muito bom
Robson de Castilho
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يونيو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة