هوتل ماجورا
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في بريفيدزا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية

غرفة مزدوجة كلاسيكية
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Námestie Jozefa Cígera Hronského 1, Prievidza, 97101
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بوجنيكي فيني دوم
هوتل بوجنيكي فيني دوم
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.8 من 10، ممتاز، ٢٢ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 1.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا EUR 6.00 للبالغين، وEUR 4.00 للأطفال
- رسوم السرير القابل للطي: 25.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Magura Prievidza
Magura Prievidza
Hotel Magura Hotel
Hotel Magura Prievidza
Hotel Magura Hotel Prievidza
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Magura
التقييمات
٧٫٠
جيد
٧٫٦/10
النظافة
٧٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٤٫٠/10
وسائل الراحة
٥٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢١ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
Ingrida
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Ingrida
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ نوفمبر ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Ladislav
٢٠١٩ أكتوبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ladislav
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019