الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
سرعة الواي فاي في الغرف: 50+ ميجابايت/الثانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً
مطعم واحد
مناسب للعائلات
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
توفير جرائد مجانية بالبهو
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
تغيير المناشف عند الطلب
تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
ممر بلا سلالم إلى المدخل
ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه ٩١ سم)
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
شامبو
صابون
مستلزمات عناية شخصية مجانية
مناديل حمّام
الترفيه
تلفزيون LED ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
مياه معبأة مجانية
المزيد
مروحة سقف
مكتب
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Temptation Classio Hotel
Temptation Classio Prayagraj
Temptation Classio Hotel Prayagraj
أسئلة متكررة
هل تيمبتاشن كلاسيو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في تيمبتاشن كلاسيو؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في تيمبتاشن كلاسيو؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في تيمبتاشن كلاسيو؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.
أين تقع منشأة تيمبتاشن كلاسيو؟
توجد إقامة الفندق هذه في سيفيل لاينز، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من كاتدرائية جميع القديسين وحديقة تشاندرا شيكار آزاد.Hanuman Mandir وSai Dham Mandir أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).محطة قطارات الله أباد على بُعد 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام.
تقييمات Temptation Classio
التقييمات
٦٫٤
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 2 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٢
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
١
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
١
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٢
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
١
٦٫٤/10
النظافة
٦٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2/10 سيّئ للغاية
Amar
٢٠٢٥ مارس ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dirty
Amar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Sahil
٢٠٢٥ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Hotels.com charged me 160 dollars and it was a let down compared to that price point.
Sahil
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Daxa
٢٠٢٥ فبراير ٢١
Daxa
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Raghoovanshsing
٢٠٢٥ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Raghoovanshsing
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Anoop
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Not as per the web advertising
Anoop
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Anupam Gupta
٢٠٢٥ فبراير ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Terrible Experience
Water clogging in Washrooms
No cleanliness
I booked 2 rooms for 3 pax & paid in full in advance but they told me I booked 1 room
After showing the hotel voucher & payment receipt they finally agreed.
Only 1 person for room service of 15 rooms in the property. Terrible room service
They give packed snack boxes in the name of breakfast. No buffet
To sum up, I will never go there again
Anupam Gupta
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Navdeep
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة