سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة السداد نقدا فقط.
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Raj Hotel Hotel
Raj Hotel Prayagraj
Raj Kumbh Guest House
Raj Hotel Hotel Prayagraj
أسئلة متكررة
هل راج هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
ما وقت تسجيل الوصول في راج هوتل؟
يبدأ تسجيل الوصول في 1:00 ظهرًا.
ما وقت تسجيل المغادرة في راج هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.
أين تقع منشأة راج هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في الله آباد، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من حديقة تشاندرا شيكار آزاد، وMoti Jheel، وLalita Devi Temple.كاتدرائية جميع القديسين ومتحف الله أباد أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).محطة قطارات الله أباد على بُعد 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام.
تقييمات Raj Hotel
التقييمات
٢٫٠
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٠
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٠
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٠
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٠
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٣
٢٫٠/10
النظافة
٤٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٢٫٠/10
وسائل الراحة
٢٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٢٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2/10 سيّئ للغاية
Jay
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
The property is a rundown apartment , doesn't have proper ventilation.
The Staff/Hotel Owner charged us 1000Rs more as we were 5 people to stay for 2 rooms.
When booking the Hotel , I specifically mentioned that were 3 people and selected a Deluxe room (for 3 people) and Normal room (for 2 people)
Jay
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Sitakanta
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Worst experience ever I had
Unfortunately, there is no way to rate negatively. Rooms, beds, sofas, windows, and corridors everywhere were filled with garbage only. Anyone can vomit while entering the toilets. Being a seasoned professional in the travel industry for the last 27 years, I have never had such a bad experience in life. Unluckily this had to be while touring with my own family. I am losing trust in hotels.com. In the future, I will think 100 times before booking through this site. My agency TicketsNTrips has already started selling domestic India and overseas trips and I do not think, I would encourage my employees to think of your service for our customers/clients.
Sitakanta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Udaya
٢٠٢٥ يناير ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Very old property
Does not look like as it is shown in the pictures
Rooms don't have attached bathrooms
Common bathrooms are very bad
I checked in and checked out in an hour after finding another stay near by
They say that is why it is non refundable property
I don't stay here even if they give it for free