جونجمان
منشأة فندقية مزودة بشرفة في الدور العلوي، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ميدان المدينة القديمة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ألكيميست براج كاسل سويتس
براغ سيتي سنتر
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
9.8 من 10، استثنائي، ١٠٨ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 782
الإجمالي: SAR 894
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٤
نبذة عن الحيّ

Praha 1 - Nové Mìsto Jungmannovo Námìstí, Prague, 11000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل إسينس
هوتل إسينس
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
9.8 من 10، استثنائي، ٨٤٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 375
الإجمالي: SAR 437
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٤
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها 50.00 CZK للشخص في الليلة الواحدة، وحتى 60 ليال
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا CZK 125 للبالغين، وCZK 100 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 700 CZK للسيارة (ذهاب)
- رسم موقف سيارات قريب: 450 CZK في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Jungmann Hotel
Jungmann Hotel Prague
Jungmann Prague
Jungmann Hotel
Jungmann Prague
Jungmann Hotel Prague
أسئلة متكررة
تقييمات Jungmann
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Yuji
٢٠٢٤ ديسمبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
優しいスタッフ&最高の立地
Yuji
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Miroslav
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice small hotel in city centre
Miroslav
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ أكتوبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Klein aber fein
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Richard
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Richard
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Mayra
٢٠٢٤ أكتوبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mayra
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
craig
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ١٩
craig
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
ERNESTO MORENO
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ERNESTO MORENO
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Anita
٢٠٢٤ أغسطس ٣
Anita
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Oliver
٢٠٢٤ يوليو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Oliver
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Ellen Joy
٢٠٢٤ يونيو ١١
Ellen Joy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Scott
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يناير ٣
Scott
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Marianne
٢٠٢٣ ديسمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Meget bra!

Marianne
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Ingemar
٢٠٢٣ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Central and good
Ingemar
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Markone
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Markone
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Alex
٢٠٢٣ يناير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastic hotel
Alex
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Matthew
٢٠٢٢ سبتمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthew
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Amber
٢٠٢٢ أغسطس ٢٨
Amber
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Bruno
٢٠٢٢ مايو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent séjour à l'hotel Jungmann !
Bruno
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Bengt
٢٠٢١ سبتمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastiskt
Bengt
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ أغسطس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Good service, bad ergonomy
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Søren
٢٠٢١ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Søren
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Mads
٢٠٢١ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
This hotel made our trip even better
Mads
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ يوليو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021