اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

نوفوتيل براها وينتسلاس سكوير
نوفي ميستو
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.4 من 10، جيد جدًا، ١٬٠٠٣ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 320
الإجمالي: SAR 376
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠١
نبذة عن الحيّ

Sokolovská 71, Praha 8, Prague, 186 00
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل هارموني
هوتل هارموني
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
- غسيل الملابس
8.6 من 10، ممتاز، ٦٥٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 224
الإجمالي: SAR 269
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها 50.00 CZK للشخص في الليلة الواحدة، وحتى 60 ليال
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا CZK 250 للبالغين، وCZK 250 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 650 CZK للسيارة (ذهاب)
- رسوم سرير الأطفال: 5.0 CZK في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 20.0 CZK في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Karlin Prague
Prague Karlin
Karlin Prague
Karlin Prague
Hotel Karlin Hotel
Hotel Karlin Prague
Hotel Karlin Hotel Prague
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Karlin
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يوليو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Martin
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يوليو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يوليو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2020
6/10 مقبول
Marek
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يونيو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
karlin
Marek
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2020
6/10 مقبول
Markéta
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يونيو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Markéta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ مارس ١٣
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
Laura
٢٠٢٠ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
good stay
Laura
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
Emma
٢٠٢٠ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quiet location 20 mins walk from city centre
Emma
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Fernando
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fernando
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Olga
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Улучшенные номера на 4м этаже под крышей без окон
Olga
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
ILIA
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ILIA
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Olga
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Неплохо
Olga
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
Lucie
٢٠١٩ ديسمبر ٣١
Lucie
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Igor
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ ديسمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Igor
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Therese Due
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ ديسمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Therese Due
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ نوفمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ نوفمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ نوفمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Yung
٢٠١٩ نوفمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yung
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
paolo، Italia
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أكتوبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
paolo
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أكتوبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dobry
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أكتوبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019