إيبيس بدجيت بورتو أليجر - سوبريكونوميكو

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية صديقة للبيئة مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وبار/استراحة

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور إيبيس بدجيت بورتو أليجر - سوبريكونوميكو

بوفيه فطور يوميًا بتكلفة قدرها (45 BRL للشخص)
غرفة عادية لاثنين - 3 أسرّة فردية منفصلة | مكتب وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
المنشأة من الخارج
واجهة المنشأة
المنشأة من الخارج

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • يتوفر موقف سيارات
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
السعر الحالي هو SAR 123
الإجمالي: SAR 129
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٨/١٦

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف

غرفة سوبيريور - سرير مزدوج

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة عادية - سرير مزدوج

٧٫٢ من 10
جيد
(10 تقييمات)

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • 11 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان

٧٫٠ من 10
جيد
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • 11 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة عادية لاثنين - 3 أسرّة فردية منفصلة

٩٫٠ من 10
رائع
(4 تقييمات)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • 11 متر مربع
  • تسع 3
  • 3 أسرّة فردية

غرفة عادية - سرير مزدوج - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • 11 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة عادية - سرير مزدوج

٨٫٢ من 10
جيد جدًا
(13 تقييمًا)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • 11 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Avenida Julio de Castilhos 516, Porto Alegre, 90030-130

الأماكن المجاورة

  • مستشفى هولي هاوس أوف ميرسي - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • HCPA - Hospital de Clínicas de Porto Alegre - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.4 كم
  • متنزه موينهوس دي فينتو - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.4 كم
  • مركز يوسينا دو جاسوميترو الثقافي - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.6 كم
  • إيجواتيمي للتسوق بورتو أليجري - 8 من الدقائق بالسيارة - 7.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة هودو فياريا - على بُعد 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • Aeromóvel Station - على بُعد 15 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Rodobar - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Passarinho Lanches - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Box 40 Lancheria - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Pastelaria Prestígius - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Restaurante e Lancheria Caju - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

إيبيس بدجيت بورتو أليجر - سوبريكونوميكو

منشأة فندقية صديقة للبيئة على مقربة من مستشفى هولي هاوس أوف ميرسي
توفر منشأة إيبيس بدجيت بورتو أليجر - سوبريكونوميكو، الموجودة بالقرب من مركز يوسينا دو جاسوميترو الثقافي ومتنزه موينهوس دي فينتو، حديقة، وبار، ومركز لرجال الأعمال. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة الفندق (بتكلفة إضافية)، وقاعة استقبال
  • خدمة تخزين الأمتعة، وحديقة خضروات، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
  • مبرد مياه، ولا يُسمَح بالتدخين، ومصعد
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى الرائع لالحالة العامة للمنشأة
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 322 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • تدوير المخلفات، ومصابيح إضاءة LED، ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • غرف استحمام مفتوحة جزئيًا مزودة بمستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة وتجهيزات دش
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا ومكاتب

الجوائز والانتسابات

منشأة فندقية معتمدة بصفتها صديقة للبيئة
منشأة معتمدة بصفتها صديقة للبيئة تشارك هذه المنشأة في برنامج Green Key، والمصمم لقياس مدى تأثير المنشأة السياحية على واحد أو أكثر مما يلي: البيئة والمجتمع والتراث الثقافي والاقتصاد المحلي.

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة البرتغالية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات بواسطة عامل بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة (BRL ٣١ في اليوم، وتشمل امتيازات الدخول والخروج)

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6 صباحاً إلى 10 صباحاً في أيام الأسبوع ومن 7:00 صباحًا إلى 11 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع؛ و٤٥ BRL للبالغين، و٤٥ BRL للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة

وسائل الراحة

  • برّاد مياه
  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • حديقة
  • حديقة خضروات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)

المزيد

  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر أنشطة للتعريف بالثقافة المحلية والنظام البيئي
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • صالة استقبال
  • طاقة متجددة بنسبة 100%
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر زجاجات مياه بلاستيكية
  • لا تتوفر زجاجات مياه غازية بلاستيكية
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • يتم شراء تعويض سنوي بحوالي 10% على الأقل من البصمة الكربونية
  • يُعاد استثمار 10% على الأقل من الأرباح في قسم المجتمع والاستدامة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام مفتوح جزئيًا
  • دُش
  • مجفف شعر (حسب الطلب)

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • إعادة التدوير
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • مصابيح LED
  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره BRL 30 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب فقط
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط كما تُطبق بعض القيود. .

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 12 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا BRL 45 للبالغين، وBRL 45 للأطفال
  • رسوم خدمة توصيل سيارة النزيل للجراج: 31 BRL في اليوم (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 30 BRL للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يُرحَّب بالراغبين في الاستئجار لفترات طويلة
تستخدم هذه المنشأة الطاقة الشمسية، بالإضافة إلى نظام إعادة تدوير المياه الرمادية
رقم تسجيل المنشأة ⁦80.732.928/0082-65⁩

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

ibis budget Porto Alegre Hotel
Ibis Budget Porto Alegre Centro Brazil
ibis budget o Alegre Hotel
ibis budget Porto Alegre
ibis budget Porto Alegre Supereconômico
ibis budget Porto Alegre - Supereconômico Hotel
ibis budget Porto Alegre - Supereconômico Porto Alegre
ibis budget Porto Alegre - Supereconômico Hotel Porto Alegre

أسئلة متكررة

هل إيبيس بدجيت بورتو أليجر - سوبريكونوميكو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح إيبيس بدجيت بورتو أليجر - سوبريكونوميكو باصطحاب الكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره BRL 30 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في إيبيس بدجيت بورتو أليجر - سوبريكونوميكو؟

تتوفر خدمة صف السيارات بمعرفة الفندق في مقابل BRL 31 في اليوم.

ما وقت تسجيل الوصول في إيبيس بدجيت بورتو أليجر - سوبريكونوميكو؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في إيبيس بدجيت بورتو أليجر - سوبريكونوميكو؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة إيبيس بدجيت بورتو أليجر - سوبريكونوميكو؟

إقامة الفندق هذه صديقة للبيئة وتوجد في سينترو هيستوريكو، على بُعد ميلين (3 كم) من مستشفى هولي هاوس أوف ميرسي، ومركز يوسينا دو جاسوميترو الثقافي، وHCPA - Hospital de Clínicas de Porto Alegre.متنزه موينهوس دي فينتو ومتحف PUCRS للعلوم و التكنولوجيا أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).محطة هودو فياريا على بُعد 4 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام ومحطة هودوفياريا ديه بورتو أليغري على بُعد 6 من الدقائق.

تقييمات ⁦ibis budget Porto Alegre - Supereconômico⁩

التقييمات

٧٫٨

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 342 من أصل 1002 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 366 من أصل 1002 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 162 من أصل 1002 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 72 من أصل 1002 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 60 من أصل 1002 من تقييمات النزلاء

٨٫٢/10

النظافة

٨٫٢/10

العاملون ومستوى الخدمة

٧٫٦/10

وسائل الراحة

٧٫٨/10

حالة المنشأة ومرافقها

٨٫٠/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

FERNANDO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Estadia muito boa. Sempre quw necessitamos ir a Poa, nos hospedamos neste hotel!! Valores acessíveis!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Marcos Vinicius

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

Thiago

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Jocemar

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Tiago

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

4/10 سيّئ

Daniel

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
O elevador não estava funcionando, a geladeira não tinha produtos para consumo pago no local, a TV não é smart, você não pode assistir netflix, por exemplo. Durante a madrugada ouvi muitos barulhos (de alarme) no corredor. Café da manhã com pouquíssimas opções e quando fui pegar um doce já tinha acabado, esperei, mas não houve reposição. Enfim, lamentável.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

4/10 سيّئ

Andressa

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

PÉSSIMO, não voltaria.

Péssima estadia. Fomos para uma maratona. Não tinha frigobar no quarto, café da manhã super tarde, visto que a cidade inteira estava recebendo pessoas de fora para a maratona da New Balance, que a largada era as 06h, contanto o trânsito que ocorre e que tem que estar lá pelo menos com uma hora de antecedência, poderiam ter disponibilizado o café às 04h. Fora isso, ainda teve o problema de que de 4 elevadores, na hora de sair para a corrida, NENHUM ELEVADOR estava funcionando. Tentei comprar um café espresso, a máquina também não estava funcionando. Não volto a ficar neste hotel e não recomendo.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Marco

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

4/10 سيّئ

Aroldo

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

4/10 سيّئ

Bianca

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Os elevadores não estavam funcionando, tivemos que descer com as nossas bagagem, sem opção de ajuda. Não tinha toalha de rosto no quarto. Os interfones não estavam funcionando. Serviço demorado, somente um atendente na recepção a noite, somente um manobrista para efetuar o pagamento e buscar o carro, sendo que a fila estava grande.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Paulo Armando

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

oliveira

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

otimo custo

Otimo custo beneficio, bem localizado dentrodos padrões ibis.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Estela

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Péssimo

Tinha fezes no vaso e não tinha toalha e travesseiro, café com comida velha dura. Péssimo!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Tama

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Leandro

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Vagner

أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Thiago

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Sujeira de obras no quarto e pia do banheiro com vazamento
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

ARTUR

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

4/10 سيّئ

vitor

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Econômico de sercico e caríssimos no preco. Nao compensa. Banheiro extremamente pequeno. Uma garrafa de 500 ml de agua 10 reais. Recepcao demora muito. Sem toalha de rosto. Nao me pega mais.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Jonas

أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024

10/10 ممتاز

Carlos Eduardo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

Eder Jair

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

6/10 مقبول

Igor

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Rafael

مسافر لغرض العمل
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Michela

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024